قريبا الأعلان عن أول هاتف Honor V40 الجديد بعد تصنيفها كعلامة تجارية

قريبا الأعلان عن أول هاتف Honor V40 الجديد بعد تصنيفها كعلامة تجارية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحتوي شركة Honor على 30 وكيل وتاجر، بعد شرائها من قبل شركة كونسرتيوم، حيث أن Honor هي شركة فرعية من Huawei لكنها باعتها قبل فترة للآخيرة ، حيث أطلقت الشركة بعيد أنفصالها عن هواوي هاتفين ، لكنها اليوم تستعد للأعلان عن أول هاتف Honor V40 الجديد بعد تصنيفها كعلامة تجارية مستقلة بشكل كامل ، في الماضي كانت Honor جزء من هواوي لكنها الآن هي شركة قائمة بذاتها.

الاعلان قريبا عن أول هاتف من Honor بعد شرائها من شركة كونسرتيوم

حيث أعلنت Honor على حسابها على منصة Weibo الصينية ، بأنها سوف تقوم بطرح هاتف جديد Honor V40 في السوق الصيني ، حيث يحتوي هذا الهاتف على ميزة فريدة وهي GPU Turbo X graphics وهو مخصصة لدعم الالعاب، أضافة الى أن الهاتف الجديد من V40 Honor يدعم 5G ، كذلك تم أطلاق رابط للتسجيل المسبق للحصول على الهاتف ، حيث يمكن للمستخدمين الدخول الى Honor Mall لكن الربط لم يعمل لهذة اللحظة .

هاتف Honor V40 الجديد
هاتف Honor V40 الجديد

مميزات هاتف Honor V405G الجديد

كذلك أرفقت Honor مقطع فيديو قصير تعرض فية بعض مميزات هاتفها الجديد ، لكن Honor لم تقدم أي معلومات عن هاتف Honor V40 النسخة 5G ، حيث أن الهاتف الجديد يحتوي على معالج من نوع HiSilicon Kirin بواجهة تشغيل Magic UI وهي واجهة النظام تشبة الى حد كبير EMUI من Huawei، في وقت ستبق أنتشر فيديو أعلاني عن هاتف Honor V40 5G، حيث نستطيع من خلالة أن نعرف بعض المعلومات عن الهاتف من ناحية التصميم.

لمشاهدة الأعلان الدعائي أضغط للمشاهدة

أن تصميم الهاتف كما في الصورة أعلاه. والتي تبين أنة يحتوي على كامرا من الحجم الكبيرة في الجهة الخلفية حيث تأخذ شكل مستطيل في الزاوية اليسرى العليا، ونلاحظ من الصور أن الشاشة منحنية مع وجود ثقب على شكل نقطة وهو الكامرا الامامية المخصص للسلفي ، وأن هذة الصور التي توضح تصميم الهاتف هي نفسها ظهرت في أعلان سابق ، حيث أن شركة Honor أصبحت شركة مستقلة وتعمل على هواتف جديدة ينتظرها عشاقها خلال الاشهر القادة .

المصدر

أقرأ أيضاً

مضخم صوت للاندرويد زيادة صوت الالعاب الى أقصى حد

حساس صور بدقة 600 ميجابكسل من تطوير سامسونك قريباً

كيفية التسجيل في منصة العراق التعليمية لجميع المراحل الدراسية

ضغط حجم الفيديو للاندرويد من دون فقدان الجودة الاصلية

تحميل لعبة FAU-G الهندية للاندرويد بديل لعبة Pudg Mobile في الهند

‫4 تعليقات