هاتف Galaxy M02s الجديد من سامسونج إليك المواصفات والسعر

هاتف Galaxy M02s الجديد من سامسونج إليك المواصفات والسعر.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هاتف Galaxy M02s، لقد سمعنا في الكثير من الأجهزة المحمولة التي إنطلقت من نوع جالاكسي من شركة سامسونج الشهيرة، ولكن دائماً نبحث عن الأفضل والأحدث من بينها وهاتف سامسونج جالاكسي M02s هذه المرة الأول التي نشاهد أسمه.

كما يعلم الجميع أن هنالك تطور كبير وإنطلاق للأجهزة المحمولة بشكل دوري ومستمر من الشركات والتي بدأت منافساتها القوية في حلول عام 2021 الحالي وفي شهر يناير الأول من 2021 لقد أطلقت كبرى الشركات منتجاتها الجديدة.

ولا شك أن هنالك المزيد من الشركات لم تطلق منتجات 2021 بعد! ولكن لماذا وماهي منتجاتها التي سوف تنطلق وتكون رائدة في العام الحالي! هذا مايتسائل عنه الكثير في ظل إطلاق الأجهزة المحمولة واللوحية الجديدة.

وشركة سامسونج والتي تعتبر من أضخم الشركات العالمية التي تعمل على تطوير الذكاء الإصطناعي والأجهزة المحمولة واللوحية بشكل مستمر، وفي عام 2021 قد أطلقت كبرى الشركات منتجاتها ولكن سامسونج لايزال لديها منتجات وأجهزة تحت التطوير والتي ينتظرها الكثير.

تعرف على مواصفات هاتف Galaxy M02s.
تعرف على مواصفات هاتف Galaxy M02s.

شاهد أيضا: تعرف على تحديثات هواوي الجديدة للأجهزة المحمولة من سلسلة Mate.

إصدار هاتف سامسونج الجديد

بعد إطلاق العديد من الأجهزة المحمولة واللوحية وشاشات OLED الشهير من شركة سامسونج والتي كان آخر منتج لها من سلسلة أجهزة أس وهو Galaxy S 21 العملاق.

قد صرحت شركة سامسونج عن تطوير منتج جديد من الأجهزة المحمولة بمواصفات وجودة عالية وبسعر منخفض والذي سوف يكون إنطلاقه قريباً، وسوف يكون أول توزيع له في الهند، ومن ثم ينطلق عبر المتاجر والأسواق الإلكترونية وأولها موقع أمازون.

كما توقع الكثير من عملاء الشركة وفقاً لتسريبات إنتشرت على موقع أمازون الشهير أنه من المتوقع إطلاق الهاتف في شهر فبراير من عام 2021 والذي سوف يكون من أول المنتجات لسامسونج في هذا العام.

مواصفات هاتف Galaxy M02s

وحدة معالجة مركزية ذات جودة عالية ومعالج سنابدراجون 450 ثماني النواة كما أن وحدة المعالجة المركزية لهذا الهاتف تعمل بسرعة 1.8 جيجاهرتز.

أما عن ذاكرة التخزين في هاتف Galaxy M02s فإنها تأتي بسعة 32 GB و RAM 4 ويدعم هذا الهاتف إمكانية إضافة كرت تخزين خارجي SD كما أنه يدعم إدخال شرائح SIM 2.

يأتي بشاشة بحجم 6.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل والكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجا بكسل مع مستشعرات في الطرف الأيسر من أعلى الشاشة.

وعن موقع الكاميرا الخلفية فهي في أطراف الشاشة العلوية والكاميرا الأمامية في منتصف اعلى الشاشة ويعمل هذا الهاتف بنظام التشغيل Android 10، كما أنه يدعم تشغيل الراديو FM وشبكة البيانات الخليوية SIM وشبكة الواي فاي WI-FI.

أما عن البطارية فهي تعتبر الميزة الأفضل والعملاقة في هذا الهاتف حيث أنه ياتي ببطارية بسعة 5000 ملي أمبير ويدعم هاتف Galaxy M02s الشحن السريع للبطارية.

اللون والسعر: يعتبر هذا المنتج من سامسونج من الأجهزة ذات السعر البسيط والمواصفات والجودة عالية حيث أنه سوف يتوفر في المتاجر الإلكترونية بسعر 122 دولار أمريكي، وسوف يكون متوفر باللون الأسود والأحمر والأزرق.

والجدير بالذكر أن سلسلة Galaxy M تعتبر من سلسلة الأجهزة المحمولة الأفضل من شركة سامسونج، كما أن هذا الهاتف يأتي بمواصفات وجودة عالية وبطارية بسعة 5000 ملي أمبير ولكن هنالك الكثير من عملاء الشركة وجد ان هذا المنتج لم يكن متوقعاً هكذا في عام 2021 لأنه ينقصه الكثير من الأدوات الإضافية مثل بصمة العين او اليد وهذه الميزة غير متوفرة في هاتف Galaxy M02s.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : لافا تكشف عن هواتف ثلاث جديدة من سلسلة Z إليك المواصفات والأسعار | موقع بلاي اي تيوب

اترك رد