شاشة إل جي OLED للألعاب شاشة جديدة قابل للإنحناء

شاشة إل جي OLED للألعاب.. شاشة جديدة قابل للإنحناء في 2021.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لاشك أن الجميع يعرف أجهزة التلفزيون الموجودة في كل منزل وقد شاهدنا عليها المسلسلات والأفلام والأخبار! ولكن في ظل تطور الأجهزة والذكاء الإصطناعي أصبحت تلك الأجهزة تتطور بشكلٍ كبير.

كما ان تلك الأجهزة أصبحت تأتي بأنظمة وأنواع متعددة وتطورت بشكل كبير وواسع إيضاً حيث أنتجت العديد من الشركات تلك الشاشة التي تعمل مثل أجهزة التلفزيون القديمة والتي نعرفها.

ولكن إلى أين وصل ذالك التطور وماذا سوف يحل به لإن الجميع يبحث عن الشاشة والجهاز الأفضل على الأطلاق! وهنالك مصادر قليلة تتكلم عن تلك الأجهزة التي تعمل بنظام التلفزيون الذي نعرفه.

من الشاشات والأجهزة المنتشرة بكثر هنالك علامة تجارية مميزة لدى الكثير ويبحث عن آخر منتجاتها المتعددة بشكلٍ عام وهي LG Display والتي تمتلك جميع منتجات وشاشة إل جي الشهيرة والمفضلة.

وهذه الشركة من كبرى الشركات التي تتطور وتعمل على إنتاج أفضل الأجهزة اللوحية والشاشات التي تعمل بأنظمة مختلفة على الإطلاق وقد كان لها تطور كبير في عام 2020 الماضي والذي تطورت به العديد من الشركات والعلامات التجارية.

وقد كان آخر منتج لها شاشة إل جي OLED للألعاب الشاشة الأولى القابلة للإنحناء، ولكن الكثير لايعلم عنها شيء وماهي مواصفاتها وموعد إطلاقها! ولذالك نحن معكم اليوم لنتعرف على تلك الشاشة الجديدة من LG Display.

تعرف على منتج LG Display الجديد.
تعرف على منتج LG Display الجديد.

شاهد إيضاً: هاتف Vivo Y20 ينطلق رسمياً من فيفو في 2021 إليك المواصفات والسعر.

إصدار شاشة إل جي OLED

تطورت هذه الشركة بشكل كبير وعملت على إصدار منتجات أفضل على حسب آراء عملائها حول العالم وقد كان أول تصريح لإطلاق منتجها الجديد في عام 2021 هي شاشة OLED القابلة للإنحناء للألعاب.

كما قد صرحت شركة LG Display عن نيتها في إطلاق الشاشة القابلة للإنحناء التي تعمل على تطويرها في عام 2021 والتي سيكون العرض الأول لها في معرض CES.

وذكرت إدارة LG Display في تصريح لها ان هذه الشاشة من الممكن ان تدخل الشركة بتطور عالمي بشكل ضخم وإعتماد الشاشة علامة تجارية مميزة وذالك وفقاً للمواصفات والميزات التي تحملها بجودة عالية.

مواصفات الشاشة القابلة للإنحناء

تحتوي الشاشة الجديدة من LG Display على العديد من المواصفات التي لطالما صرحت عنها الشركة وأخبرت عملائها بتلك المواصفات والميزات التي سوف تحملها وتشاهد لاول مرة في المعرض، وسوف نتعرف على تلك المواصفات التي تحملها الشاشة القابلة للإنحناء من إل جي.

مواصفات شاشة إل جي القابلة للإنحناء.
مواصفات شاشة إل جي القابلة للإنحناء.

تأتي هذه الشاشة بمضخم صوت عالي الدقة وذو جودة عالية مما يغني مستخدمي الشاشات عن إضافة مكبرات الصوت بوصلات خارجة لتلك الشاشات.

وكما ذكرت الشركة ان شاشتها سوف تأتي بحجم 48 بورصة وسوف تكون تلك الشاشة مخصصة للإلعاب وفقاً للقياسات التي أضافتها الشركة.

قابلة للأنحناء، تعتبر هذه الشاشة من LG هي الشاشة الأوال عالمياً القابلة للإنحناء والتي تمكن عشاق الألعاب من اللعب من خلال هذه الشاشة والإستمتاع بها بشكل سلس.

إيضاً تأتي هذه الشاشة بوضعيات متعددة حيث بإمكانك تحويل الشاشة إلى مسحة او منحنية بضغطة زر وبسرعة عالية سوف يتم إنحناء تلك الشاشة مما يزيد الحماس في الألعاب وسهولة التنقل وسرعة الشاشة.

وكذالك عرض جميع اصناف الفيديوهات او الألعاب من خلال الشاشة لايوثر على عرضها أو ابعادها وذالك لأن الشاشة بحجم 48 بورصة وقطر يصل إلى 1000 ملي، كما أنها ليست بسماكة كبيرة حيث ان سماكتها تصل إلى 9 ملي.

كما ان الشاشة سلسة للعين ولاتحتوي على ضوء ازرق ساطع وذالك الذي يجعلها مميزة لأنها لاتوثر على العين مهما كانت مدة المشاهدة.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، نأمل أن يساعدك هذا المقال في التعرف على شاشة إل جي OLED للألعاب الشاشة الجديدة والقابلة للإنحناء في 2021.

إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار لاتتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل ماهو جديد من الشروحات والأخبار التقنية، قناتنا عبر يوتيوب،  Facebook ،Twitter.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : شركة LG تودع صناعة الهواتف الذكية وغلق خط أنتاجها بات وشيكاً - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد