تطبيق حظر المكالمات لحظر جميع المكالمات المزعجة لجميع الأجهزة

تطبيق حظر المكالمات لحظر جميع المكالمات المزعجة لجميع الأجهزة.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الجميع تصله مكالمات عشوائية ومزعجة بشكل كبير على الأجهزة المحمولة بشكلٍ عام ومنها التي تأتي بأرقام غريبة وبرسائل ومكالمات متعدد، بينما إنتشرت هذه المشكلة في الأوان الأخيرة بشكلٍ كبير.

ولكن لا أحد يعرف ماهو الحل لتلك المشكلة وكيف نتخلص من تلك الأرقام والرسائل التي تأتي بشكل مستمر ومزعج والكثير يبحث عن حل لتلك المشكلة لكي يقوم بحظر المكالمات والأرقام المزعجة.

بينما الأنظمة والتطبيقات الأساسية في الأجهزة المحمولة واللوحية وتطبيقات الإتصال والرسائل والمكالمات إيضاً لاتوفر لك تلك الخاصية التي تستطيع من خلالها حظر أي رقم يقوم بالإتصال بك.

حسناً! لذالك نحن معكم اليوم في هذا الموضوع لنقدم لك الحل الجذري والأسهل لتلك الرسائل والمكالمات المزعجة وهو تطبيق حظر المكالمات والرسائل المزعجة والذي يمكنك من حظر جميع المكالمات المزعجة لجميع الأجهزة المحمولة.

تعرف على التطبيق الأفضل لجظر الأرقام والرسائل والمكالمات.
تعرف على التطبيق الأفضل لحظر الأرقام والرسائل والمكالمات.

شاهد إيضاً: طريقة تسجيل المكالمات على أجهزة الأندرويد بكل سهولة.

ماهو تطبيق حظر المكالمات

هو تطبيق يساعدك بحظر المكالمات والرسائل المزعجة التي تصلك بشكلٍ عشوائي والتخلص منها بشكلٍ كامل ومجاني من خلال هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد.

تم إطلاق تطبيق حظر المكالمات من قبل “KiteTech” في الشهر الثاني عشر من عام 2017، ضمن قائمة تطبيقات الإتصال عبر متجر نظام التشغيل أندرويد Google Play.

ومنذ ان تم إطلاق التطبيق بدأت تحديثات مستمرة وإصلاحات وميزات تتوارد داخل التطبيق حيث انه قد وصل اليوم إلى الإصدار 0.96 عبر المتجر وفي كل إصدار متجدد يتم إضافة العديد من الميزات وإصلاح الأخطاء التي تتواجد بداخل التطبيق.

كما ان التطبيق لاقى شهرةً ونجاح كبير وذالك لإنه يقدم خدمة مثالية يحتاجها ويبحث عنها الجميع حيث أنه قد حصد اكثر من 1 واحد مليون تنزيل وتقييم أكثر من 440 ألف مستخدم له عبر متجر جوجل بلي.

ميزات تطبيق حظر المكالمات

يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات والميزات المجانية التي لطالما يحتاجها الجميع ليتمكن من حظر تلك المكالمات أو الرسائل المزعجة من خلال الهاتف المحمول بدون اي مشاكل.

كما أن هذا التطبيق يبدو فريداً عن بقية التطبيقات التي تضيف وتوفر هذه الميزة كما أن حجمه بسيط للأجهزة المحمولة حيث ان الحجم الكلي له هو 5.19 MB، وسوف نتعرف على بعض من تلك الميزات التي يحملها التطبيق.

ميزات تطبيق حظر الرسائل والمكالمات.
ميزات تطبيق حظر الرسائل والمكالمات.
  • حظر المكالمات، تستطيع حظر المكالمات الواردة إليك والعشوائية من خلال التطبيق وإضافتها إلى قائمة المكالمات السوداء داخل التطبيق، وتستطيع حظر نمط معين من الأرقام مثلاً التي تبدأ برقم 45 وتنتهي برقم 90.
  • إمكانية حظر الأرقام، كما بإمكانك حظر الأرقام وجهات الإتصال ومكالماتها بشكلٍ كامل أو الأرقام العشوائية إيضاً، من خلال تطبيق الحظر.
  • تستطيع حظر الرسائل، ليس المكالمات والأرقام فحسب! بل بإمكانك حظر الرسائل العشوائية التي تصلك من خلال هاتفك المحمول بكل سهولة.
أدوات تطبيق حظر الرسائل والمكالمات.
أدوات وطريقة حظر الرسائل والمكالمات.
  • سريع وسهل، يعمل التطبيق بسرعة فائقة وبشكل سهل حيث انه يحتوي على واجهة سهلة التنقل والإستخدام وابعادها والألوان في التطبيق المزعجة كذالك متناسقة مع جميع الأجهزة.
  • كلمة مرور، بإمكانك وضع كلمة مرور للتطبيق بشكلٍ كامل لكي تحافظ على امان السجلات والقوائم للأرقام والمكالمات المحظورة بشكلٍ كامل.
  • إلغاء وتفعيل الحظر، تستطيع كذالك إلغاء وتفعيل الحظر لأي مكالمة أو رقم أو حتى الارقام بشكل كامل من خلال قوائم المكالمات والأرقام المحظورة والقائمة السوداء.

طريقة تحميل وإستخدام التطبيق

تستطيع تحميل التطبيق وإستخدامه كاملاً بشكل مجاني وبدون دفع رسوم او دفع مسبق للتطبيق ولكنه يحتاج منك إتصال إنترنت لتتمكن من إستخدامه كما هنالك بعض الخطوات التي يجب عليك إتبعاها لتتمكن من إستخدامه بالشكل الصحيح.

يجب عليك في البداية تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلي ومن ثم تقوم بتثبيته على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، وكما ذكرنا أن حجم التطبيق الكلي هو 5.19 MB وهذا حجم بسيط جداً.

وبعد أن قمت بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول تقوم بالدخول إليه والسماح بالوصول إلى جهات الاتصال يلتمكن من قراءة جهات الاتصال وسجلّات المكالمات والهاتف لقراءة حالة الهاتف والهوية والإتصال مباشر بأرقام الهواتف.

ومن ثم تقوم بضبط إعدادات الأرقام التي تريد حظرها وتحديد النداء او الأرقام وجهات الإتصال وإيضاً المكالمات التي تريد حظرها والرسائل كذالك، من خلال قسم إعدادات الحظر في التطبيق.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، نأمل أن يساعدك هذا المقال في التعرف على تطبيق حظر المكالمات والرسائل لحظر جميع المكالمات المزعجة لجميع الأجهزة.

إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار لاتتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل ماهو جديد من الشروحات والأخبار التقنية، قناتنا عبر يوتيوب، Facebook ،Twitter.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : نقل الملفات بين الاندرويد والايفون وبالعكس بسرعة البرق - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد