الربح من تطبيق تيليجرام.. إضافة جديدة لتحقيق الدخل سوف تنطلق قريباً

الربح من خلال تيليجرام.. إضافة جديدة لتحقيق الدخل سوف تنطلق قريباً.
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الجميع يعلم ان هنالك شيء يسمى بمواقع التواصل الإجتماعي، وهذه المواقع تتألف من عدة تطبيقات وصفحات ويب وبأنواع متعددة للتواصل حول العالم، وهنالك المدفوع والمجاني، ومن تلك المواقع تيليجرام وفيسبوك و واتساب.

ولكن هنالك إيضاً العديد من المواقع التي تُمكنكَ من تحقيق الدخل وربح المال، مثل تطبيق يوتيوب ومنصّة بلوجر والكثير من المواقع التي تمكنك من تحقيق الدخل عبر الويب.

كما أن هنالك تطبيق تواصل إجتماعي هنالك الكثير يعرفه وهو مشهور بشكلٍ كبير وغير ربحي، ويستخدمه الكثير للتواصل الإجتماعي، بينما يبدو من أفضل التطبيقاات والمواقع للتواصل عبر الإنترنت وهو تطبيق تيليجرام.

حيث هنالك عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل يستخدم تطبيق تيليجرام ولكن الكثير إيضاً يمتلك قنوات ومنصّات له من خلال التطبيق ويبحث عن طريقة لتحقيق الدخل من خلاله.

ولكن كما ذكرنا أن التطبيق غير ربحي ولم توفر الشركة خاصية تحقيق الدخل من خلاله، واليوم قد أتى تصريح مهم من قبل شركة تيليجرام توضح للمستخدمين أنه سوف يتم إضافة خاصية تحقيق الدخل و الربح من تطبيق تيليجرام.

في ظل تطور الشركة والعمل في كل تحديث وإصدار للتطبيق على تطوير الإضافات وإلى الإصدار 7.3 من تطبيق تيليجرام قد كان التطبيق مجاني تماماً وغير ربحي وعندما إحتل التطبيق المركز #2 لأهم التطبيقات المجانية قد بدأت الشركة بالعمل على تحقيق الدخل من التطبيق.

تعرف على تحديثات تيليجرام الجديدة لتحقيق الدخل والربح.
تعرف على تحديثات تيليجرام الجديدة لتحقيق الدخل والربح.

شاهد إيضا: صفقة بين كوكل وارامكو السعودية قيمتها 10 مليار دولار.

تحقيق الدخل و الربح من تطبيق تيليجرام

بدأت شركة تيليجرام في شهر ديسمبر من عام 2020 وعندما وصل التطبيق إلى اكثر من 500 مليون تنزيل اي مايقارب نصف مليار عبر متجر جوجل بلي، بالتصريح عن بدأ مشروع إضافة الربح من تطبيق تيليجرام.

حيث أنها قالت الشركة ان مشروع مثل تيليجرام يحتاج إلا ملايين الدولارات وأنه لم يتم تحقيق الدخل من التطبيق، مع نمو التطبيق إلى مليارات المستخدمين يتسائل الكثير من أين سيتم دفع هذا النمو وكيف!

وقامت الشركة بالرد المباشر على تلك الأسئلة وبعد دراسة خطوات تحقيق الدخل و الربح من تطبيق تيليجرام، أنها لم تقوم ببيع التطبيق أو إيقافه وجعله مدفوعاً او إخفاء الميزات الرهيبة منه.

حيث يتمتع مستخدمي تيليجرام بسرعة عالية وتشفير وأمان فائق ليس له مثيل في باقي تطبيقات التواصل، ويعمل على تطوير الإضافات والميزات التي تساعد المستخدمين بشكلٍ أكبر.

وقد قالت الشركة أن جميع تلك الميزات وخصائص المراسلة والأدوات مجانية تماماً وخالية من الإعلانات ولكنها سوف تقوم بإطلاق خاصية تحقيق الدخل و الربح من خلال تيليجرام في الأيام المقبلة.

كيف سيتم عرض الإعلانات في تيليجرام

كما أنها ذكرت انه سيكون للإعلانات والربح من التطبيق اقسام مخصصة وغير ظاهرة بشكل عشوائي وسيكون هناك شبكة إدارة إعلانات مثالية وذات جودة عالية داخل التطبيق.

وإن تلك الشبكة الإعلانية لن تسعى لتطوير الربح من تطبيق تيليجرم للشركة فقط وإنما سيتمكن المجتمع وأصحاب القنوات من تحقيق الدخل بشكل أفضل وأسهل عن بقية المنصّات ولكن سيكون هنالك بعض الشروط لتحقيق الدخل.

وذكرت الشركة أن العمل والربح سيكون بشكلٍ مشترك مابين المستخدمين والشركة مثلما إذا قامت الشركة بإضافة حزمة ملصقات مدفوعة فسوف يحصل صانعي الملصقات على جزء كبير من تلك الأرباح إيضاً.

وفي ختام التصريح المهم من شركة تيليجرام والذي اخبر من خلاله مستخدمي المنصّة في توفر خاصية الربح من تطبيق تيليجرام، أنها سوف تبقى على تطور ونجاح أكبر في إضافة الأدوات والميزات بشكلٍ مجاني لمستخدمي التطبيق.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم، نأمل أن يساعدك هذا المقال خبراً ساراً للجميع في الربح من تطبيق تيليجرام في عام 2021، إذا كان لديك أي إستفسار آخر لاتتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التعليقات في الأسفل.

تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل ماهو جديد من الشروحات والأخبار التقنية، قناتنا عبر يوتيوب، Facebook ،Twitter .

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : رقم هاتف امريكي مجاني لتفعيل الواتساب وكل مواقع التواصل الأجتماعي - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : أعرف مكان أي شخص من الرقم وبرسالة SMS بثواني - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد