تسريع الهاتف للالعاب ومنع الاك والتقطيع للاندرويد

تسريع الهاتف للالعاب ومنع الاك والتقطيع للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تشعر بتشنج هاتفك عند لعب الالعاب ؟ ليس وحدك وأنما يوجد الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد لديهم نفس هذة المشكلة ، مهما كانت مواصفات هاتفك الذكي فهو يحتاج الى برنامج تسريع الهاتف للالعاب ، وكذلك القضاء بشكل نهائي على مشكلة الاك والتقطيع التي تحدث عند لعب الالعاب على الهاتف المحمول ، لذلك لابد من وجود برنامج يعمل على تحسين أداء الهاتف وزيادة القدرة للمعالج على تشغيل الالعاب ذات الجرافيكس العالي .

حيث أن الهاتف يكون بطيئ ولا يعمل بشكل جيد عندما تكون المهملات متركمة داخل الذاكرة الداخلية ، وهذا يجعل الهاتف لا يشغل الالعاب بشكل طبيعي ؛ حيث تجد هنالك تهنيج في اللعبة بشكل كبير وبالتحديد عندما يكون الهاتف ضعيف ، وهذا المشاكل ظهرت بشكل فعلي عند من يلعبون Pubg Mobile لأن هذة اللعبة تحتاج الى هاتف على الاقل تكون أمكانيتة متوسطة حتى يشغل الالعاب بدون مشاكل والى الابد .

طريقة تحميل برنامج تسريع الهاتف للالعاب

أن الهاتف بدون هذة البرامج أو التطبيقات لن يكون وضعة جيد ، ويكون هنالك مشكل فية ، حيث أن عدد التطبيقات الموجودة في الهاتف يضعف من المعالج ، ولحل هذة المشاكل التي ذكرنها أعلاه ، يمكن أصدقائي تحميل البرنامج الذي يمنع الاك والتقطيع للاندرويد في تشغيل الالعاب ، حمل البرنامج من الرابط الذي وضعناه لكم في نهاية هذة التدوينة ، حيث أنة برنامج مجاني ويعمل على تسريع وتنضيف الهاتف وكذلك أزالة التقطيع والاك .

تسريع الهاتف للالعاب
تسريع الهاتف للالعاب

حيث أن هذا البرنامج حصل على 10 ملايين تحميل على متجر كوكل بلاي كذلك توجد تقيمات جيدة وتعليقات أيجابية تؤكد أن هذا البرنامج يسرع الهاتف عند لعب الالعاب ويزيد من كفائتة ، حيث أنة برنامج جيدة يعمل على تسريع الهاتف للالعاب ، وهنالك فوائد كثيرة لهاذا التطبيق مثل أيقاف كل تطبيق يشتغل في الخلفية وكذلك تفريغ ذاكرة الرام لزيادة سرعة الهاتف في تشغيل الالعاب على الاندرويد ، وهو أحد الادوات التي لا نستغني عنها أبداً فهي برامج حقيقية تجعل هواتفنها أكثر سرعة .

مميزات برنامج تسريع الهاتف للالعاب

1- يعمل البرنامج على تنظيف الهاتف من المهملات ، يمكن حذف المهملات بضغطة زر للاندرويد ، وحذف هذة المهملات يجعل الهاتف أكثر سرعة من قبل .

2- تعزيز الهاتف من خلال أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، حيث أن هذة التطبيقات تستهلك موارد الجهاز وبالتالي تضعف من قوة المعالج وأن أيقاف هذة التطبيقات يسرع الهاتف في الالعاب بشكل كبير .

3- تسريع المعالج في الالعاب من خلال تحسين أداء وحدة المعالجة المركزية CPU وهي الوحدة المسؤولة عن تسريع الالعاب وكلما كان المعالج قوياً كان قادراً على تسريع الالعاب بشكل أفضل .

4- توفير طاقة البطارية عند لعب الالعاب ، حيث أن هذة المشكلة مزعجة بالفعل للمستخدمين ، حيث أن الهاتف يستهلك طاقة أكثر وترتفع درجة حرارة البطارية مما يؤدي الى فقدان الطاقة بشكل أكثر حيث أن البرنامج يعمل على توفير طاقة البطارية وتبريدها وتقليل أستهلاك الطاقة .

أن لبرنامج تسريع الهاتف للالعاب فوائد أخرى كثيرة لهاتفك الذكي منها حماية الخصوصية ومنع التطبيقات من تتبع مستخدمين وكذلك تقليل أستهلاك باقة الانترنت من قبل التطبيقات التي تشتغل في الخلفية أضافة الى حماية شبكة Wi-Fi المتصل بها وكذلك قفل التطبيقات ، حيث أن هذا البرنامج ينبهك بشكل مستمر عند أرتفاع درجة حرارة البطارية والمعالج وتبريدها حتى تتمكن من لعب الالعاب بدون لاك وتقطيع وغيرها من المميزات التي يحتويها هذا البرنامج .

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل برامج تسريع الهاتف للالعاب
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

حماية البطارية للاندرويد تحسين حالة البطارية الحفاظ على البطارية

برنامج تغير الاصوات للاندرويد صوت أمرأه صوت آلي صوت كأئن فضائي والكثير

تطبيق أفلام هندية للاندرويد الأفضل لعام 2021

برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد يحمي هاتفك بنسبة 100%

شحن لعبة Pudg Mobile مجانا وشحن جميع الالعاب مجانا

‫4 تعليقات