تطبيق شحن Uc Pubg مجانا أقسم لكم حقيقي

تطبيق شحن Uc Pubg مجانا أقسم لكم حقيقي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن شحن شدات ببجي بشكل مجاني أصبح الكثير لا يصدقون ذلك ، لكن مع تطبيق شحن Uc Pubg مجانا فأن الربح أصبح حقيقي ، حيث نجد أن المستخدم بحاجة لمثل هذة التطبيقات الحقيقية للحصول على بطاقات Google play وشحن حساب Pubg بدون كذب ، لكن عليكم أن تعرفو أن هذا النوع من التطبيقات جميعها تعتمد على النقاط لكن الفرق يكون في مصداقية هذة التطبيقات بعد جمع النقاط .

حيث أننا على موقعنا شرحنا لكم العديد من هذة التطبيقات التي تشحن شدات ببجي مجانا ، وبكل تأكيد العديد منهم شحنو حساباتهم ، لكن الاغلبية لم يستطيعو شحن شدات ببجي مجانا ، السبب هو أن هذة التطبيقات تطلب جمع نقاط كثيرة مقابل الحصول على الشدات ، حيث تكون هذة المهام الموجودة على هذة التطبيقات مستحيلة ولا يستطيع المستخدم جمعها .

أقسم لكم تطبيق جديد شحن Uc Pubg مجانا

ظهر تطبيق جديد وحصري لشحن شدات ببجي مجانا حيث أن هذا التطبيق يختلف عن العديد من التطبيقات ، لانة تطبيق لا يطلب نقاط كثيرة ويمكن بسهولة جمع النقاط من خلال العروض الموجودة في هذة التطبيق الجديد ، هنالك وسائل دفع كثيرة يدعمها التطبيق ومن ضمنها بطاقات Google play فئة 10$ والتي لا تحتاج منك سوى جمع نقاط قليلة حتى تكسب هذة البطاقة وقد يكون عرض واحد تقوم بة تكسب بطاقة كوكل بلاي ذات قيمة 10 دولار .



حيث يمكن تحميل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة ومن ثم تثبيتة على هاتف الأندرويد ، عند فتح التطببق لابد من عمل حساب على التطبيق عن طريق كتابة البريد الألكتروني والباسورد وأعد كتابة الباسورد واضغط على أنشاء حساب حيث يتم أرسال الكود لتفعيل الحساب على البريد الإلكتروني الذي سجلت بة ، كذلك يمكن أنشاء حساب على التطبيق عن طريق حسابك في كوكل أو الفيسبوك وغيرها من المواقع التي يدعمها التطبيق لأنشاء حساب .

أقسام تطبيق شحن Uc Pubg مجانا وكيفية جمع النقاط

يحتوي التطبيق في الاسفل على مجموعة من الأقسام التي تساعد المستخدم في الحصول النقاط وهذة الأقسام كالتالي :

قسم Rewards لجمع النقاط

عند فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية مباشرة تنتقل الى قسم Rewards والذي يحتوي على مجموعة من العروض لجمع النقاط حيث تنتقل الى نهاية هذا القسم حيث تقوم بأدخال كود الدعوة almter2021 حتى تحصل على 50 نقطة ، يحتوى قسم Rewards أيضاً على بعض العروض البسيطة مثل تأكيد البريد الألكتروني لكي تحصل على نقاط وتوصية أصدقائك بالتطبيق أيضاً تحصل على نقاط وغيرها من المهمام التي تكسبك أكثر من 200 نقطة بدون عمل شيئ .

عروض جمع النقاط من تطبيق شحن Uc Pubg مجانا
عروض جمع النقاط في تطبيق شحن Uc Pubg مجانا

قسم Earn الصفحة الرئيسية لجمع النقاط

عند فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية والتي تدعى Earn تجد فيها بحدود 8 مواقع من خلالها تستطيع جمع النقاط ، يجب أختيار الموقع الذي لا يطلب نقاط كثيرة ، البعض من هذة المواقع يطلب تحميل التطبيقات والالعاب وتثبيتها لمدة دقيقة واحدة لتكسب النقاط والبعض الاخرى يجب الوصول الى مرحلة معينة حتى تحصل على النقاط ، كذلك توجد مواقع أملاء الأستطلاعات والاستبيانات وغيرها من هذة المواقع التي تعطيك النقاط .

قسم Featured offers

هذا القسم موجود في نفس الصفحة الرئيسية حيث يحتوي على تطبيقات والعاب يمكن تحميلها على هاتفك حتى تكسب النقاط من خلال تطبيق شحن Uc Pubg مجانا ، يجب تثبيت التطبيق على هاتفك لعدة دقائق حتى تحصل على النقاط ، لكل كل العروض سهلة في هذا القسم حيث أنك قد تحمل لعبة أو تطبيق وتحصل على أكثر من 1000 نقطة ، سارع وحمل هذة التطبيقات والألعاب حتى تكسب نقاط كثيرة من خلال هذا التطبيق الجديد لشحن شدات ببجي مجانا كذلك يوجد عرض Watch videos لمشاهدة اعلانات الفيديوهات حتى تحصل على النقاط .

كيفية شحن Uc Pubg مجانا من خلال هذا التطبيق

بعد جمع النقاط من خلال أكمال العروض تنتقل الى قسم Shop من أسفل الصفحة وتضغط على Gift Cards حيث تظهر الكثير من وسائل الدفع منها بطاقات Amazon وبطاقات Steam وبطاقات Xbox وغيرها من وسائل الدفع .

ربح بطاقات Google play وسكنات ببجي
ربح بطاقات Google play وسكنات ببجي

مايهمنا هو ربح بطاقات Google play حيث تجدها من ضمن وسائل الدفع ، أضغط على Google Play حيث تظهر مجموعة من فئات بطاقات كوكل بلي والتي تبدأ من 50$ الى 10$ يمكن ان تختار منها مقابل النقاط التي جمعتها .

يوجد في تطبيق شحن Uc Pubg مجانا قسم خاص بالسكنات ويمكن من خلالة الحصول على سكنات الاسلحة والكثير مقابل النقاط التي جمعتها حيث يعتبر هذا التطبيق من أصدق التطبيقات لشحن الشدات مجانا وكذلك الحصول على سكنات للاسلحة ، حيث أن التطبيق صادق بنسبة 100 % في شحن الشدات والجواهر وربح بطاقات Google play بشكل حقيقي بدون كذب .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل تطبيق شحن Uc Pubg مجانا
أضغط للتنزيل

كود الدعوة  almter2021

أقرأ أيضاً

شحن شدات Uc Pubg مجانا كل يوم لأول مرة يتم شرحة 2021

تطبيق نغمات للجوال رنات موبايل حزينة نغمات رنين للهاتف

حماية البطارية للاندرويد تحسين حالة البطارية الحفاظ على البطارية

تحميل الفيديو للايفون من أي موقع يوتيوب وفيسبوك وأنستكرام وتويتر

برنامج تغير الاصوات للاندرويد صوت أمرأه صوت آلي صوت كأئن فضائي والكثير

 

 

‫0 تعليق

اترك رد