برنامج تغير الاصوات للاندرويد صوت أمرأه صوت آلي صوت كأئن فضائي والكثير

برنامج تغير الاصوات للاندرويد صوت أمرأه صوت آلي صوت كأئن فضائي والكثير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يوجد العديد من هذا النوع من البرامج التي تعمل على تغير الصوت ، حيث عن طريق هذة البرامج يمكننا تغير الصوت الى صوت أمرأه وصوت آلي والكثير من الاصوات الاخرى ، لكن ماهو أفضل برنامج تغير الاصوات للاندرويد ، مع وجود هذا الكم من برامج تغير الصوت للهاتف تكون عملية أن نجد برنامج مغير الاصوات جيد شبة مستحيلة ، لذلك اليوم ستحصلون على أفضل برنامج مغير الاصوات .

حيث أننا نستخدم هذة البرامج في تغير صوتنا لأضافتة الى مونتاج الفيديوهات أو المزاح من أصدقائنا ، حيث يمكن لهذا البرنامج عن طريق خوارزمية خاصة أن يغير صوت الرجل الى أمرأه وغيرها من الاصوات الموجودة في هذة البرامج ، لذلك من الطبيعي أن نحتاج الى برنامج مغير الصوت ونتثبتة على هاتفنا الاندرويد ، حيث يحتوي هذا البرنامج على عشرات الاصوات التي يمكن تغير صوتنا اليها .

طريقة تحميل برنامج تغير الاصوات للاندرويد

أهلاً بكم أصدقائي . لنتعلم اليوم كيفية تحميل هذا البرنامج المجاني والذي يعمل على الهواتف بدون مشاكل ، في نهاية هذة التدوينة هنالك رابط في الاسفل أضغط علية حتى تدخل الى متجر المطور والذي تجد فية عدد من التطبيقات مع شرح قصير عن كل تطبيق ، أبحث عن تطبيق مغير وقم بتحميلة وتثبيتة على هاتفك ، حيث أن هذا البرنامج مجاني ويمكنة العمل على كل الهواتف سواء كانت هواتف Samsung أو هواتف Huawei وغيرها من الهواتف.

تغير الاصوات للاندرويد
تغير الاصوات للاندرويد

عند الدخول الى برنامج تغير الاصوات للاندرويد ، تجد مجموعة من الاقسام منها تسجيل مقطع صوتي ، أضغط على تسجيل صوتي وأبدأ بتسجيل المقطع الصوتي ، من خلال الضغط على الزر باللون الأحمر وأبدأ بتسجيل الصوت ، بعد الانتهاء من تسجيل الصوت أضغط على علامة الصح وبمجرد أيقافة سوف تدخل الى صفحة ثانية فيها مغير الاصوات أنقر علية ، حيث يوجد العديد منها ، أختر مايعجبك مثلاً تغير الصوت الى صوت آلي وصوت أمرأه والكثير .



بعد أختيار الصوت المحدد أضغط على زر التشغيل للاستماع الى الصوت بعد تغيرة عن طريق برنامج تغير الاصوات للاندرويد ، وعندما تنتهي من عملية أختيار الصوت أضغط على علامة الصح في الاعلى لحفظ التسجيل الصوتي على هاتفك المحمول ، حيث يمكن أختيار أسم للمقطع الصوتي حتى تتعرف علية ، بعد ذلك أضغط على حفظ ، حيث تجدة في مجلد التسجيلات بالأسم الذي أخترتة ، ويمكن أستخدام هذا التسجيل في المونتاج حيث أنة بصيغة MP3 كذلك يمكن عمل بعض التعديلات على الصوت من خلال البرنامج .

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

برنامج شحن شدات ببجي مجاناً ! بطاقات Google Play و PayPal مجاناً

تعرف على طريقة تحميل وتثبيت المحاكي الصيني VMOS Pro النسخة المدفوعة لعمل روت بدون روت !

أحصل على رقم أمريكي حقيقي ! أتصل مجاناً بكل دول العالم ! رقم مجاني لتفعيل الواتساب !

تحديد مكان أي شخص من رقمة الهاتفي وبرسالة SMS فقط ! وبدون أنترنت !

مضاعفة قوة النت الى أقصى حد على هاتفك ! أنترنت سريع بينغ منخفض !

‫0 تعليق

اترك رد