تحميل الفيديو للايفون من أي موقع يوتيوب وفيسبوك وأنستكرام وتويتر

تحميل الفيديو للايفون من أي موقع يوتيوب وفيسبوك وأنستكرام وتويتر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يمكن الآن عبر بعض التطبيقات تحميل الفيديو للايفون ، حيث يمكن تحميل الفيديو من اليوتيوب وكذلك تحميل الفيديوهات من تويتر وأنستكرام وغيرها من المواقع ، لكن هنالك برامج للايفون تستطيع تحميل الفيديو من أي موقع ، لكن لماذا نحمل الفيديو من هذة المواقع ونحفظة في الاستديو ؟ .هنالك أسباب كثيرة تدفعنا لتحميل الفيديو على هاتفنا iPhone ، حيث ان هذة الفيديوهات التي قمنا بتحميلها على هواتفنا نستطيع الرجوع اليها في أي وقت ، في حال عدم توفر خدمة الإنترنت أو نستخدمها في مونتاج فيدبوهات خاصة بنا ، لكن لا يجوز نشرها على الانترنت لان ذلك غير قانوني .

كيفية تنزيل برنامج تحميل الفيديو iPhone

نحن نعلم بأن هنالك الكثير من البرامج الموجودة لتحميل الفيديو من أي موقع ، لكن بعض هذة البرامج تحتوي على مميزات أكثر من غيرها كما هو الحال في البرنامج الذي سوف نشرحة لكم بشكل مختصر في هذة التدوينة ، أولاً عليكم النزول إلى نهاية هذة الصفحة لتحميل البرنامج وتثبتة على هاتفكم الايفون مهما كان نوعة جديد أو قديم بشرط أن يعمل بنظام تشغيل iOS .

برنامج تحميل الفيديو من أي موقع
برنامج تحميل الفيديو من أي موقع

عند فتح برنامج تحميل الفيديو من أي موقع ، نجد في واجهة البرنامج مجموعة من المواقع المشهورة مثل اليوتيوب وفبسبوك وتويتر وأنستكرام ، عندما تريد تحميل فيديو من اليوتيوب فقط أضغط علية ومن ثم شغل أي فيديو تريد تحميلة ، مباشرة يظهر زر التحميل أنقر علية وحمل الفيديو وأحفظة في الاستديو .

طريقة تحميل الفيديو من أي موقع للايفون

واتبع نفس الطريقة عندما تريد تحميل فيديو من الفيسبوك وتويتر وأنستكرام ، كذلك يمكن تحميل الفيديو من أي موقع على الانترنت فقط انسخ الرابط والسقة داخل البرنامج في المكان المخصص مباشرة تظهر قائمة فيها زر التحميل ، حيث تستطيع تحميل الفيديو وحفظة على هاتفك الايفون ، يحتوي البرنامج على مجموعة من التبويبات منها مجاد التنزيلات .



حيث تجد داخل هذا المجلد الفيديوهات التي قمت بتحميلها عن طريق برنامج تحميل الفيديو للايفون ، أضغط على الفيديو الذي تريد حفظة داخل الاستديو ومن ثم اختر حفط ، الآن أنتقل الى الاستديو حيث تجد الفيديو الذي قمت بتحميلة عن طريق هذا البرنامج ، كذلك يمكن تنزيل صوت الفيديو بصيغة MP3 ، حيث أن هذا البرنامج هو متصفح لتحميل الفيديو من أي موقع .

كما يعرف الجميع أن أي فيديو يوجد على الانترنت سواء كان على اليوتيوب أو الفيسبوك وغيرها من المواقع لة حقوق طبع ونشر ، لذلك قبل تحميل أي فيديو يجب اخذ الاذن من مالك الفيديو هذا في حال كنت تريد أستخدام الفيديو للاغرض التجارية أو تريد رفعة على الانترنت.

 

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

تفريغ الصور للايفون باحترافية إزالة خلفية الصورة ب1 ثانية فقط

عرض شاشة الايفون على الحاسوب وبالعكس والتحكم بة عن بعد

تحميل سينمانا للايفون iOS وحل مشكلة عدم التثبيت للعراقيين

تنزيل أفضل لوحة مفاتيح للايفون أزرار كبيرة ومتباعدة وسهولة في الكتابة

تسريع الشحن للايفون واطالة عمر البطارية وحل مشكلة بطى الشحن

 

‫0 تعليق

اترك رد