أفضل تطبيق ترجمة شاشة للاندرويد ترجمة كل شيء بثواني

أفضل تطبيق ترجمة شاشة للاندرويد ترجمة كل شيء بثواني
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تطبيقات الترجمة تساعدنا كثيرة في فهم اللغات الاخرى ، وكذلك من خلالها نفهم المحتوى الذي نتصفحة ، هنالك العديد من أنواع تطبيقات الترجمة ومنها ما سنتناولة في هذة التدوينة والذي هو أفضل تطبيق ترجمة شاشة للاندرويد ، الكثير منا أستخدم تطبيقات الترجمة الشاشة والتي تستخدم الايقونة العائمة والتي نضعها على النص الذي نريد ترجمتة ، لكن هنالك تطبيقات جديدة لترجمة الشاشة للاندرويد .



كذلك يمكن لتطبيقات الترجمة الخاصة بالشاشة أن تترجم صفحات كاملة بضغطة زر ، لا تحتاج فيها الى أستخدام الايقونة العائمة لترجمة تعليقات اليوتيوب وغيرها من أستخدامات تطبيق الترجمة ، كذلك يوجد هنالك تطبيقات ترجمة النصوص مثل ترجمة كوكل على هواتف Android ، كذلك هنالك تطبيقات تستخدم في ترجمة الدردشات المباشرة على الواتساب والفيسبوك مسنجر ، وتوجد أستخدامات أخرى لتطبيقات الترجمة .

تحميل أفضل تطبيق ترجمة شاشة للاندرويد

كل الناس الذين لديهم هواتف ذكية نجد هواتفهم تحتوي على أحد تطبيقات الترجمة المشهورة ، لكن التطبيق الذي سوف تحملة من الرابط في نهاية التدوينة هو مختلف عن كل التطبيقات الترجمة التي أستخدمتها في وقت سابق ، لكن عليك اليوم حذفها جميعاً ، وعليك بتحميل هذا التطبيق الذي يترجم أي شيئ على شاشة الهاتف بضغطة زر ، يمكن ترجمة المواقع وكل ماموجود على الشاشة حتى يمكنة ترجمة أسماء التطبيقات وكذلك ترجمة أي تطبيق بثواني .

تطبيق ترجمة شاشة للاندرويد
تطبيق ترجمة شاشة للاندرويد

أن التطبيق هو جديد وحصري ، وجداً مفيد للكثير من الاشخاص حيث يمكنهم ترجمة كل شيء في هاتفهم بدون مشكلة ، حيث يدعم التطبيق العديد من اللغات ، عند فتح التطبيق أضغط على START حيث يجب منح التطبيق أستخدام هاتفك والظهور فوق التطبيقات الأخرى حتى يشتغل بدون مشكلة ، ويمكن تحديد اللغة التي تريد ترجمتها فهو يدعم العديد من اللغات التي تحتاجها .

كيف تستخدم التطبيق في ترجمة الشاشة !

وبعد الموفقة تظهر أيقونة عائمة على الشاشة لكن أستخدامها مختلف جذرياً عما كنت تستخدمة في التطبيقات الاخرى ، عندما تريد ترجمة أي صفحة على هاتفك ، فقط أضغط على الايقونة مباشرة يعمل التطببق على مسح شاشة الهاتف ومعالجة النص وترجمتة مباشرة .



فقط بضغطة زر تستطيع ترجمة صفحات المواقع وكذلك ترجمة تعليقات اليوتيوب ، أن هذا التطبيق يستطيع ترجمة كل نص في الهاتف ويمكن كذلك نسخ النص وأستخدامة في أي مكان تريد ، التطبيق سهل في أستخدامة وتستطيع العمل علية بدون أي تعقيد.

حيث أن التطبيق يترجم النص في أي مكان على شاشة هاتف الاندرويد ، حيث أن التطبيق مجاني 100% ، وهو أفضل تطبيق ترجمة شاشة للاندرويد بسرعه كبيرة ، ومن مميزات هذا التطبيق ترجمة التطبيقات وترجمة الالعاب وترجمة أي نص على الشاشة وكذلك نسخ النص والكثير من المميزات الاخرى الموجودة في التطبيق .

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

كيف يمكنكم حماية الهاتف من السرقة تحميل برنامج حماية الهاتف من الفضوليين

برنامج ناسخ تطبيقات اندرويد ناسخ تطبيقات يدعم اندرويد 10

حذف التطبيقات دفعة واحدة للاندرويد حذف التطبيقات من جذورها

زيادة صوت سماعة الهاتف رفع صوت سماعة المكالمات رفع صوت لعبة ببجي

تطبيق راديو للاندرويد أكثر من 400 قناة أذاعية لكل الدول العربية

‫0 تعليق

اترك رد