برنامج تسريع هاتف الايفون بثواني وحل مشكلة بطئ نظام iOS

برنامج تسريع هاتف الايفون بثواني وحل مشكلة بطئ نظام iOS
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يجب على كل من يستخدم هاتف يعمل بنظام iOS أن يثبت برنامج تسريع هاتف الايفون ، لأنة من أحسن البرامج التي تساعد على تسريع هاتف iPhone بشكل حقيفي ، لأن أستخدام هاتف الايفون لفترات طويلة يؤدي الى حدوث مشاكل في النظام وخصتاً في لعب الالعاب حيث يصبح هاتف الايفون بطيئ جداً بشكل مزعج ولا يستجيب للمس .

لذلك لابد من أستخدام برنامج يعمل على تفريغ ذاكرة الوصول العشوائي RAM ، حيث أن بعد فترة من أستخدام الهاتف تتركم المهملات والمجلدات الفارغة وكذلك الصور والفيديوهات المكررة ، حيث أن هذة الملفات بطبيعة الحال تستهلك مساحة iPhone و iPad الداخلية ، لذلك يجب الانتباة على امتلاء ذاكرة الايفون لأن ذلك يؤدي الى أيقاف تشغيل الايفون ولا يشتغل بعدها الا بعمل فورمات .

تحميل البرنامج للايفون والايباد

للحصول على أفضل برنامج لتسريع جهاز iPhone وجهاز iPad ، أنتقل الى نهاية هذة التدوينة حتى تحمل البرنامج وتثبتة على الهاتف ، حيث يعمل هذا البرنامج على أيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية ، وكذلك يعمل على تسريع معالج الايفون وبالتالي يكون الهاتف أكثر سلاسة عند الاستخدام ، تحتوي الواجهة الرئيسية للبرنامج على معلومات تتعلق بالرام والذاكرة الداخلية .

تسريع الايفون والايباد
تسريع الايفون والايباد

ويمكن تفريغ ذاكرة الهاتف من خلال الضغط على “Clean Up” حيث تفتح صفحة جيدة تجد فيها كل الملفات الموجودة في هاتفك مثل الصور والفيديوهات وكذلك الملفات ويمكن تحديد الملفات التي تريد حذفها بسهولة لزيادة مساحة الهاتف الداخلية وبذلك تحسن من سرعة الهاتف الايفون ، كذلك يمكن عن طريق برنامج تسريع هاتف الايفون مسح ذاكرة الوصول العشوائي وكذلك أيقاف التطبيقات التي تعمل في خلفية الجهاز .

أقسام برنامج تسريع هاتف iPhone وiPad

يحتوي البرنامج على أقسام كثيرة ، منها حذف الفيديوهات المكررة وكذلك حذف الفيديوهات المكررة أضافة الى حذف جهات الاتصال المكررة إضافة الى حذف المجلدات الفارغة ، كذلك توجد ميزة أخرى موجودة في هذا البرنامج وهي تسريع شحن البطارية وأطالة عمرها وكذلك توفير طاقة البطارية للايفون .

بعض المميزات الموجودة في البرنامج مدفوعة ، مثل ميزة حذف الكاش لتسريع iPhone للتخلص من التهنيج والتوقف التلقائي ، لكن يمكن الاعتماد على النسخة المجانية وهي كافية لتسريع الهاتف بالكامل ، نحن نعرف أصدقائي ان هاتف الايفون ذو نظام سريع وخالي من المشاكل ، لكن في بعض الأحيان تظهر على الهاتف بعض المشكلات التي يمكن حلها عن طريق أستخدام هذا البرنامج .

لذلك على مستخدم هاتف الايفون أن يعمل على تنظيف هاتفة بأستمرار ، وكذلك التأكد من عدم أمتلاء الذاكرة الداخلية بشكل كامل ، وكذلك العمل على تفريغ ذاكرة الوصول العشوائي بصورة دورية حتى تحافظ على هاتف الايفون بوضع جيد ، ويمكن أستخدام هذا النوع من البرامج التي تجعل هاتف الايفون أكثر سرعة ويكون على مايرام ، والتمتع بهاتف ايفون سريع في معظم الأوقات .

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

أقرأ آيضاً

برنامج VPN للايفون نسخة Pro لتسريع النت وخفض البينغ

تفريغ الصور للايفون باحترافية إزالة خلفية الصورة ب1 ثانية فقط

تحميل سينمانا للايفون iOS وحل مشكلة عدم التثبيت للعراقيين

تنزيل أفضل لوحة مفاتيح للايفون أزرار كبيرة ومتباعدة وسهولة في الكتابة

تسريع الشحن للايفون واطالة عمر البطارية وحل مشكلة بطى الشحن

‫0 تعليق

اترك رد