تنزيل أفضل لوحة مفاتيح للايفون أزرار كبيرة ومتباعدة وسهولة في الكتابة

تنزيل أفضل لوحة مفاتيح للايفون أزرار كبيرة ومتباعدة وسهولة في الكتابة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لوحة مفاتيح الايفون مزعجة للغاية لذلك لابد من تنزيل أفضل لوحة مفاتيح للايفون ، كما تعرفون أصدقائي أن لوحة مفاتيح الايفون الافتراضية تكون الازرار متقاربة جداً حيث يواجه المستخدم لهاتف ايفون صعوبة في الكتابة نتيجة لذلك تحصل أخطاء أملائية كثيرة.



أن لوحة مفاتيح الايفون قليلة التخصيص وصغيرة الحجم حيث لايمكن للمستخدم التعامل معها والكتابة بحرية ، بالنسبة لي أعاني من صعوبة كبيرة في أستخدام لوحة المفاتيح الافتراضية للايفون ، حيث لا أستطيع الكتابة بسرعة ، لآن أزرار الكيبورد متقاربة جداً ومن المستحيل الكتابة بها.

تنزيل أفضل لوحة مفاتيح للايفون رابط مباشر

ولحل مشكلة لوحة المفاتيح الافتراضية iOS يجب أن تجد بديل لهذا الكيبورد على أن يكون كيبورد موثوق ، لذلك سنستخدم لوحة مفاتيح كوكل وهي من أفضل لوحات المفاتيح لهواتف الايفون ، لأنها من شركة Google لذلك هي آمينة وموثوقة عند أستخدامها على هاتفك iPhone .

بديل لوحة مفاتيح للايفون
بديل لوحة مفاتيح للايفون

حيث يمكن تحميل لوحة المفاتيح التي تكلمنا عنها من رابط موجود في نهاية هذة التدوينة ، يمكن الآن تحميل هذا الكيبورد الخرافي من كوكل رابط مباشر ، بعد تحميلها وتثبيتها ومن ثم تفعيلها على هاتف الايفون ، أختر الاعدادات التي تناسب أستخدامك مثل أختيار اللغة حيث أنها تدعم اللغة العربية.

ضبط أعدادات لوحة المفاتيح كوكل للايفون

أن تنزيل أفضل لوحة مفاتيح للايفون يخلصك الى الابد من لوحة المفاتيح الافتراضية للايفون على نظام iOS، حيث يتميز هذا الكيبورد بكبر حجمه وكذلك تكون الازرار كبيرة ومتباعدة فيما بينها ، أذا كنت تعاني من كيبورد الايفون يمكن أستخدام هذا الكيبورد بديلاً عنة ، حيث يمكن أستخدام هذة اللوحة المفاتيح على هواتف الايفون والايباد حتى تشتغل بدون مشاكل على نظام iOS14.

حيث يحتوي هذا الكيبورد على العديد من الخيارات التي يمكن تشغيلها حسب طريقة أستخدامك للكيبورد ، حيث نجد فية مجموعة من الثيمات ومنها الثيم الليلي وكذلك عدد من الثيمات الأخرى ، كذلك فيها أعدادات متعددة يمكن تفعيل وأيقاف ماتشاء منها ، كذلك تحتوي على رموز أيموجي بالمئات ولا تحتاج الى أيموجي لوحة مفاتيح الايفون.

رابط تنزيل أفضل لوحة مفاتيح للايفون
أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد لجميع الشبكات ولكل الدول العربية

تفعيل الوضع الليلي للفيسبوك بشكل رسمي للاندرويد

هاتفGalaxy S21 بدون شاحن وسماعة الاذن حسب تسريبات

تطبيق كين ماستر للايفون وحل مشكلة الشهادة على نظام iOS

تحميل سينمانا للايفون iOS وحل مشكلة عدم التثبيت للعراقيين

‫0 تعليق

اترك رد