تحميل تطبيقات Google Play مجانا تطبيقات والالعاب مجانية لفترة محدودة

تحميل تطبيقات Google Play مجانا تطبيقات والالعاب مجانية لفترة محدودة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي متجر كوكل بلاي على العديد من التطبيقات والالعاب المدفوعة لكن كيف يمكن تحميلها مجانا ! توجد الكثير من الطرق تحميل تطبيقات والالعاب من متجر Google Play مجانا ومنها عن طريق متاجر بديلة لمتجر كوكل بلي ، لكن المشكل في هذة المتاجر ليس كل التطبيقات والألعاب المدفوعة تستطيع تحميلها مجانا ، فبعض التطبيقات المدفوعة لا تعمل معك عند تحميلها من خارج متجر Google Play ، لكن عملية تحميل التطبيقات والالعاب من خارج المتجر الرسمي غير مرغوب فية.

يحتوي متجر Google Play على نظام حماية صارم ، وعندما يقوم المطورين بتحميل تطبيقاتهم يعمل متجر كوكل بلي على عمل فحص دوري على التطبيقات المحملة علية حتى يتأكد من خلوها من البرمجيات الخبيثة، الخبراء لا ينصحون بتحميل التطبيقات والالعاب بصيغة APK لأن ذلك فية مخاطر عديدة على هواتفهم ، لأن هذا النوع من التطبيقات لربما يحتوي على فايروسات.

كيفية تحميل التطبيقات والالعاب مجانا

هذة الطريقة التي سوف نتكلم عنها اليوم هي طريقة قانونية وتعمل على تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من متجر كوكل بلي ، ليس فقط تستطيع تحميل التطبيقات كذلك يمكن تحميل الالعاب مجانا ، كما يعلم مستخدمو هواتف الاندرويد أن مطوري التطبيقات والالعاب يقومون بعمل فترة مجانية لتطبيقاتهم المدفوعة حتى يستطيع أكبر عدد ممكن بتحميلها.

برنامج تحميل تطبيقات Google Play مجانا
برنامج تحميل التطبيقات والالعاب مجانا

حيث أن هذة التطبيقات والالعاب تكون مجانية لفترة محدودة والتي قد تكون 3 أيام وربما أسبوع وتصل في بعض الاحيان الى شهر ، لذلك هي تطبيقات مدفوعة لكن يمكن تحميل التطبيقات والالعاب مجانا من متجر Google Play عن طريق معرفة ماهي التطبيقات والالعاب المجانية لفترة محدودة ، عن البحث عنها على متجر كوكل بلاي لا تستطيع العثور عليها جميعاً فأنت بحاجة الى تطبيق يوفرها لك مجاناً.

برنامج تحميل تطبيقات والالعاب من Google Play مجانا

في هذة الطريقة سوف نستخدم برنامج يقوم بتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة من متجر كوكل بلاي، أن هذا البرنامج عبارة عن متجر تحميل التطبيقات والالعاب المجانية لفترة محدودة ، حيث يمكن تحميل أي تطبيق أو لعبة من متجر كوكل بلاي بشكل مجاني ، حيث يحتوي هذا البرنامج على جميع العروض للتطبيقات والالعاب المجانية لفترة محدودة وبهذة الطريقة يمكن تحميلها مجانا.

حيث يمكن تحميل البرنامج الذي تجد فية جميع عروض التطبيقات والالعاب لفترة مجانية من الرابط الموجود في أسفل هذة التدوينة، حيث أن هذا البرنامج صغير الحجم ويستطيع تحميل التطبيقات والالعاب من متجر Google Play بشكل مجاني والى الابد ، حيث تجد مئات التطبيقات والادوات والالعاب التي يمكن تحميلها بشكل مجاني على هاتفك الاندرويد ، حيث أن هذة الطريقة هي قانونية وآمينة.

 

رابط تحميل البرنامج
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

تطبيق ترجمة شاشة للطلاب يستحق التجربة ترجمة تعليقات YouTube وكل شيئ

تسريع الهاتف والانترنت تسريع الشحن واطالة عمر البطارية تسريع المعالج للاندرويد

زيادة ذاكرة الهاتف الداخلية الى 1TB وداعاً لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة

تطبيق قياس معدل ضربات القلب بالهاتف من أفضل تطبيقات قياس دقات القلب للأندرويد

حل مشكلة ضعف الأنترنت وعدم أستقرارة وضاعف سرعة النت من 1 ميكا الى أقصى حد 2G.3G.4G

‫5 تعليقات

‫5 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيقات مجانية لفترة محدودة العاب صارت مجانية مع تخفيضات - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : موقع كريزى اندرويد CAAPK لتحميل التطبيقات والالعاب - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. التنبيهات : تحميل متجر Google Play آخر أصدار مع 10 مميزات جديدة - مدونة المطور للمعلوماتية

  4. غير معروف قال:

    زوهع

  5. التنبيهات : حماية هاتفك من الفيروسات طريقة سهلة وفعالة لكل هواتف الاندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد