تطبيق كين ماستر للايفون وحل مشكلة الشهادة على نظام iOS

تطبيق كين ماستر للايفون وحل مشكلة الشهادة على نظام iOS
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من تطبيقات مونتاج الفيديو للايفون ، والتي نستخدمها في مونتاج الفيديوهات الخاصة بنا ، لكن في الغالب تكون مدفوعة مثل تطبيق تحرير الفيديو كين ماستر للايفون ، حيث أن هذا التطبيق مدفوع ويحتاج الى أشتراكات شهرية.



حيث أننا في هذة التدوينة لدينا طريقة لتحميل التطبيق المدفوع Kine Master  للايفون ، حيث أن هذا التطبيق هو من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للايفون ، حيث أن هذة النسخة من تطبيق كين ماستر مجانية ويمكن أستخدامها بشكل مجاني على هواتف أيفون.

تحميل تطبيق كين ماستر للايفون

حيث أن تطبيق كين ماستر هو مدفوع وكما تعلمون أن النسخة الموجودة في متجر Apple Store هي نسخة مدفوعة بحاجة الى دفع الأموال ، لكن لا تقلق يوجد في أسفل هذة الصفحة رابط تحميل تطبيق كين ماستر ، كل المميزات الموجودة في هذا التطبيق هي مجانية.

لن تحتاج بعد الآن الى أستخدام تطبيق كين ماستر المدفوع ، يمكن تحميل النسخة المجانية من هذا التطبيق مخصصة لهواتف الايفون ، حيث أن هذة النسخة فيها الكثير من المميزات المجانية الى الابد ، حيث يدعم تطبيق كين ماستر هذا طبقة الفيديو في مونتاج الفيديوهات للايفون.

ويمكن وضع فيديو فوق فيديو وهذا يسمى طبقة الفيديو ، كذلك يمكن لهذا التطبيق إزالة الأكروما في مونتاج الفيديو ، كذلك توجد أدوات كثيرة تساعدك في مونتاج فيديو احترافي ومن هاتفك فقط ، وهنالك أنتقالات كثيرة موجودة في تطبيق Kine Master مجاني لهواتف الايفون.

كيفية تثبيت تطبيق كين ماستر وحل مشكلة الشهادة

بعد الدخول الى الموقع الموجود أسفل التدوينة أبحث عن تطبيق Kine Master وأضغط على تحميل ومن ثم أضغط على تثبيت وأنتظر الى أن يتم تثبيت التطبيق على هاتف الايفون ، عند فتح التطبيق تجدة لن يعمل معك بسبب أن التطبيق لم يتم تحميلة من متجر آبل ولابد من الموافقة على موثوقية التطبيق.

كين ماستر مجاني للايفون
كين ماستر مجاني للايفون

حيث تنتقل على الاعدادات ومن ثم عام وبعدها تنتقل الى أدارة الأجهزة وتوافق على التطبيق للعمل على هاتفك الايفون ، ولهذة الطريقة يمكن حل مشكلة الشهادة لتطبيق كين ماستر مجاني للايفون ، في كل مرة يتوقف التطبيق عن العمل يمكن الرجوع الى الموقع لتحميل آخر نسخة منة.

يعد هذا أفضل تطبيق تحرير الفيديو لهواتف الايفون ، حيث يستطيع المستخدم أستخدام هذا التطبيق بسهولة لمونتاج الفيديو لذلك هو تطبيق غير معقد حيث يدعم كل صيغ الفيديو  ، فهو يعمل على تصدير الفيديو بعدة جودات تصل الى جودة 4K ، ويمكن الاعتماد علية في مونتاج الفيديو بشكل كامل وبدون الحاجة الى كمبيوتر.

أذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب فيمكن أستخدام هذا التطبيق في عمل مونتاج للفيديو عن طريق هاتف الايفون فقط ، فهو تطبيق مميز ومشهور في نفس الوقت ، لذلك هذة هي نسخة مجانية من هذا التطبيق كاملة المميزات وبدون الحاجة الى أشتراكات شهرية ، فهي نسخة مجانية مدى الحياة تدعم كل هواتف iPhone الجديدة والقديمة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ آيضاً

شحن شدات ببجي مجانا للايفون شحن جواهر مجانا Uc Pubg iOS

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون بدون جلبريك

برنامج تصميم فيديوهات TiK Tok للايفون الافضل لعام 2021

7 أعدادات تسريع الايفون أعدادات عليك القيام بها عند شراء الايفون جديد

عرض شاشة الايفون على الحاسوب وبالعكس والتحكم بة عن بعد

‫0 تعليق

اترك رد