عرض شاشة هاتف اندرويد على الحاسوب برنامج صيني جديد

عرض شاشة هاتف اندرويد على الحاسوب برنامج صيني جديد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعرض شاشة الاندرويد على الحاسوب لة فوائد كثيرة ، لذلك دائماً ما يفكر من يمتلك هاتف ذكي في أفضل طريقة عرض شاشة هاتف اندرويد على الحاسوب مع التحكم بشكل كامل بالهاتف عن طريق الكمبيوتر، حيث توجد الكثير من البرامج لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب لكن المشكل فيها أنها مدفوعة أو فيها مشاكل عند الاتصال.

حيث أن عرض الشاشة على الكمبيوتر مهم جداً للمستخدم من حيث عمل شروحات من الهاتف وعرضها على الحاسوب ، أضافة الى لعب الالعاب من الهاتف وعرضها على الحاسوب ، كذلك يمكن من خلال هذة الطريقة عمل شروحات لقناتك على يوتيوب أو تود عرض شاشة هاتفك أثناء أستخدام الكمبيوتر لتلقي الاشعارات والتحكم بالهاتف بشكل كامل.

تحميل برنامج عرض شاشة هاتف اندرويد على الحاسوب

لذلك في هذة التدوينة لدينا برنامج صيني لعرض شاشة الجهاز على الحاسوب وهذا البرنامج الصيني جديد ولم يشرح من قبل ، حيث يمكن عرض شاشة هاتف اندرويد على الحاسوب عن طريق الواي فاي أو عن طريق كابل USB ، حيث تعتبر هذة أسرع طريقة  فبمجرد تشغيل البرنامج على الحاسوب وفتح التطبيق على الهاتف يحدث الاتصال بلمح البصر .

عرض شاشة الهاتف على الحاسوب
عرض شاشة الهاتف على الحاسوب

في هذة الطريقة نحتاج الى برنامج صيني جديد يمكن تحميلة من الموقع الرسمي وكذلك نحتاج تطبيق مرفق مع البرنامج الصيني ، في البدية يجب تثبيت البرنامج الصيني على الحاسوب وكذلك تثبيت التطبيق الصيني على هاتف اندرويد ، حجم البرنامج والتطبيق صغير جداً ، الآن نأتي الى كيفية عرض شاشة هاتف اندرويد على الحاسوب ، أفتح البرنامج على الحاسوب وتحديد نوع الاتصال ويمكن أن تختار الاتصال عبر Wifi أو الاتصال عبر كابل USB.

كيفية عرض الشاشة على الحاسوب

من البرنامج على الحاسوب تختار نوع الهاتف الخاص بك فهو يدعم هواتف Samsung وكذلك هواتف Huawei وهواتف LG وغيرها من الهواتف العاملة بنظام تشغيل Android ، وبعد أختيار نوع الهاتف تضغط علية ، في نفس الوقت أفتح التطبيق على الهاتف وأختر CONNECT ASSISTANT حتى تظهر واجهة التطبيق أختر نوع الاتصال مثلاً تتصل عبر الواي فاي أو عبر كابل USB بعدها مباشرة يتم الاتصال بينهما وتعرض شاشة الهاتف على الحاسوب.

مميزات آخرى للبرنامج الصيني الجديد

أن هذا التطبيق الصيني الجديد يحتوي على عشرات الالعاب التي يمكن تشغيلها على الهاتف وعرضها على الحاسوب والتحكم بها بشكل كامل بعد ضبط اعدادات الكيبورد على أدوات التحكم في اللعبة ومن بين الالعاب التي يدعمها هذا التطبيق هي لعبة Pudg Mobile و لعبة Among Us والكثير من الالعاب الاخرى.

حيث أن لهذة الطريقة فوائد أخرى وهي نقل الملفات بين الهاتف والحاسوب وبالعكس ، كذلك يدعم تسجيل الشاشة فيديو من الكمبيوتر وغيرها من المميزات الموجودة  في البرنامج الصيني الجديد والمجاني بالكامل وكذلك خالي من المشاكل ويدعم نظام Windows10 وغيرها من أنظمة الويندوز.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل البرنامج والتطبيق من الموقع الرسمي
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

أجمل نغمات رنين الهاتف | أحلى رنات الموبايل | تحميل موسيقى حزينة!

برنامج فصل الصوت عن الفيديو للكمبيوتر ! ضروري لأصحاب قنوات اليوتيوب!

حل مشكلة الأنترنت للهاتف والى الأبد طريقة سرية لتسريع النت للأندرويد

أقوى متجر عربي للأندرويد أدوات تطبيقات روت شروحات في تطبيق واحد

شحن Uc Pubg مجانا للاندرويد جديد وحقيقي2021

‫6 تعليقات