الدخول الى أعدادات أي راوتر والتحكم بة من الموبايل بضغطة زر

الدخول الى أعدادات أي راوتر والتحكم بة من الموبايل بضغطة زر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي أي جهاز راوتر على لوحة تحكم والتي من خلالة نستطيع الدخول الى جهاز الراوتر حتى نقوم بأدخال المعلومات الخاصة بتفعيل الانترنت ، حيث أن هنالك طريقة تقليدية للدخول الى أعدادات الراوتر عن طريق كتابة IP الافتراضي192.168.0.1.

حيث نقوم بكتابة الايبي في أي متصفح للدخول الى لوحة التحكم ،  حيث أن كلمة السر الافتراضية هي admin حيث نضعها في المكان المخصص وندخل الى أعدادات الراوتر حيث أن هذة الطريقة للدخول الى أعدادات راوتر  معروفة لدى الجميع.

لكن هذة الطريقة معقدة بعض الشيئ والايستطيع معظم الأشخاص أستخدامها ، لذلك توجد طريقة أخرى وهي الدخول الى أعدادات الراوتر  من الموبايل عن طريق تطبيق مخصص لذلك يمكن تحميلة من الرابط الموجود في نهاية هذة التدوينة.

يمكن من خلال هذا التطبيق الدخول الى أعدادات جهاز الراوتر والتحكم بة بدون الحاجة الى أستخدام المتصفح ، بعد تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك المحمول ، أفتح التطبيق من على الهاتف وقم بأدخال أسم المستخدم وكلمة المرور وأضغط على تسجيل الدخول مباشرة سوف تدخل الى أعدادات الراوتر.

كيفية معرفة كلمة السر الأفتراضية للراوتر

هذة الطريقة لا تحتاج الى كتابة IP الافتراضي ، مباشرة تستطيع الدخول الى أعدادات جهاز الراوتر ومن هاتفك المحمول فقط ، كذلك يحتوي التطبيق على مميزات كثيرة يحتاجها كل مستخدم يريد الدخول الى أعدادات الراوتر من الموبايل وبضغطة زر.

تطبيق الدخول الى أعدادات أي راوتر
تطبيق الدخول الى أعدادات أي راوتر

يحتوي هذا التطبيق على جميع كلمات السر الأفتراضية لجميع أجهزة الراوتر ، فيمكن تحديد جهاز الراوتر من خلال الشركة المصنعة والتي تضع كلمة سر أفتراضية لأجهزتها ، لذلك نجد في هذا التطبيق جميع كلمات السر الأفتراضية لكل أجهزة الراوتر المنزلية.

مميزات تطبيق

معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر

يمكن لهذا التطبيق معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر ، وهذا جداً مفيد لحماية شبكة الراوتر المنزلية من المتربصين الذين يحاولون أختراق شبكة الواي فاي الخاصة بك ، أذا وجدت أي هاتف غريب فأسرع الى تغير كلمة مرور الشبكة لتمنع أي شخص من الاتصال بشبكة الواي فاي وكذلك تعرف من يسرق الويفي من جهاز الراوتر.

قياس سرعة الانترنت للراوتر

يحتوي التطبيق على أداة لقياس سرعة الانترنت للراوتر الخاص بك ، وبذلك يمكن تحديد هل خدمة الأنترنت جيدة أم لا ؟ وهذا جداً مفيد للتعرف على حالة الشبكة المتصل بها ، فيمكن معرفة سرعة التحميل والتنزيل للراوتر .

معرفة قوة أشارة الواي فاي

يستطيع هذا التطبيق معرفة قوة أشارة الواي فاي ، ومن خلال معرفة قوتها يمكن تحديد المكان الانسب لوضع الراوتر في المنزل حتى يقوم بتغطية المنزل بشكل كامل بالواي فاي ، عندما تكون الاشارة ضعيفة تكون سرعة الانترنت بطيئة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

برنامج مسجل شاشة للايفون بجودة 4K مجاني وعمل بث مباشر

برنامج عمل شروحات على الصور للايفون أسهم مربعات وأرقام

شحن شدات ببجي عن طريق ID مجانا Pubg Uc Free

هاتف Galaxy A12 الجديد من Samsung السعر والمواصفات

هاتف POCO M3 من Xiaomi الارخص على الاطلاق

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : الاتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد للاندرويد لكل أجهزة الراوتر - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : الاتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد للاندرويد لكل أجهزة الراوتر | موقع بلاي اي تيوب

  3. التنبيهات : التحكم في الراوتر من الموبايل ومعرفة المتصلين بالشبكة Wi-Fi وحظرهم - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد