هاتف POCO M3 من Xiaomi الارخص على الاطلاق

هاتف POCO M3 من Xiaomi الارخص على الاطلاق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خلال هذة الفترة ظهر تنافس شديد بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية في طرح هواتف رخيصة لجذب الكثير من العملاء ، حيث تم الاعلان اليوم عن هاتف POCO M3 من شركة POCO والتي تملكها شركة Xiaomi ، يحتوي الهاتف على مواصفات خارقة مقارنة بسعرة الرخيص وهو مناسب من هذة الناحية للكثير من المستخدمين الذين يبحثون على هذا النوع من الهواتف.

هاتف POCO M3
هاتف POCO M3

عزيز المستخدم أذا كنت تفكر في هاتف ذو مواصفات جيدة مع سعر مناسب لا يتعدى الميزانية التي وضعتها من أجل شراء هاتف جديد ، لكن هاتف POCO M3 موجة الى السوق الأوروبية، لذلك لا يستطيع المستخدمون الموجودين في باقي دول العالم من الحصول على هذا الهاتف ، وهذا هو لم يعجب مستخدمي الهواتف أبداً ولا نعرف لماذا هاتف بهذة الامكانيات وهذا السعر الرخيص لم يتم أتاحتة في باقي الدول أهم مايميز هاتف POCOM3 هو البطارية الكبيرة والكامرة عالية الدقة.

مواصفات وسعر هاتف POCO M3 من Xiaomi

البطارية الكبيرة :

يحتوي هذا الهاتف على أضخم بطارية حيث تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير ، كذلك يأتي مع الهاتف شاحن بقوة 18 واط وهذا بحد ذاتة يتفوق على العديد من الهواتف ذات العتاد الاقوى الموجودة في السوق.

الهاتف باور بنك يشحن الهواتف :

يعتبر هاتف POCO M3 بنك طاقة لشحن هواتفك الاخرى حيث يأتي معة كابل USB أضافي الأستخدمة في شحن الهواتف.

الكامرة العالية الدقة :

الهاتف ثلاثي الكامرة حيث تبلغ دقة الكامرة الاولى 48 ميجابكسل وهذا رقم لا يستهان بة مقارنة بالسعر الرخيص أما فتحة العدسة فهي F/2.4 وهي فتحة عدسة ممتازة جداً ، أما الكامرة الثانية فهي كامرة مايكرو بدقة 2 ميجابكسل والكامرة الثالثة بدقة 2 ميجابكسل وتحتوي على مستشعر عمق.

الكامرة الامامية ليست بالدقة العالية فهي بدقة 8 ميجابكسل وهي تصلح لأخذ صور السلفي.

الشاشة هاتف POCO M3  من Xiaomi :

تاتي الشاشة بحجم 6.53 بوصة بجودة Full HD حيث أن شاشة هذا الهاتف هي أعلى من الكثير من الهواتف الاخرى وبذلك تتخطى الحجم المتوسط وأشارت المراجعات أن الشاشة بطيئة نوعاً ما.

المعالج :

أما المعالج هو من نوع سناب دراجون 662 وهذا مميز جداً بالنسبة لهاتف رخيص.

الذاكرة :

ذاكرة الوصول العشوائي تبلغ 4 جيجابايت وهذا يلبي أحتياجات المستخدم كذلك الهاتف قادر على تشغيل الالعاب مثل لعبة Pubg Mobile.

النظام :

النظام هو Android 10 وربما تطلق الشركة نسخ ثانية من الهاتف ذات نظام Android 11 خلال الاشهر القادمة.

مميزات أخرى :

يحتوي هاتف POCO M3 على بصمة جانبية وكذلك يدعم بصمة الوجة وسماعات أستريو وهو من النوع الموجود في الاجهزة الاغلى ثمناً ، كذلك يحتوي على منفذ 3.5 أضافة الى دعم ذاكرة التخزين الخارجية الى حدود 512 جيجابايت.

موعد أطلاق الهاتف :

أما موعد أطلاق هاتف POCO M3 فسيكون في يوم 27 نوفمبر من هذة السنة 2020 ، حيث ذكرنا في بدية التدوينة أن الهاتف سيتم طرحة في الدول الأوربية فقط.

السعر :

هنالك نسختين من الهاتف حسب حجم ذاكرة التخزين الداخلية ، حيث تأتي النسخة الاولى من الهاتف بسعة 64 جيجابايت بسعر 149 دولار والنسخة الثانية بسعة 128 جيجابايت بسعر 169 دولار ، حيث يأتي الهاتف بثلاث أللوان وهي الازرق والاسود والاصفر.

المصدر

أقرأ أيضاً

تحديث شروط خدمة يوتيوب : تفعيل الربح من الاعلانات على جميع الفيديوهات القنوات ولكن !

أفضل برنامج VPN للايفون تسريع الانترنت وفتح الحظر عن المواقع المحجوبة

تحقيق شروط اليوتيوب 400 ساعة 1000 مشترك بيوم واحد فقط

حساب Charli D’Amelio على TikTok يصل الى 100 مليون متابع

هاتف Galaxy A12 الجديد من Samsung السعر والمواصفات

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : الشحن الاسلكي عن بعد من Xiaomi الشحن الاسلكي الحقيقي | موقع بلاي اي تيوب

اترك رد