برنامج مسجل شاشة للايفون بجودة 4K مجاني وعمل بث مباشر

برنامج مسجل شاشة للايفون بجودة 4K مجاني وعمل بث مباشر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي هاتف الايفون على مسجل شاشة مدمج ، لكن لا يحتوي على أي مميزات على نظام. iOS ، لذلك لابد من برنامج مسجل شاشة للايفون ، حيث يكون المستخدم بحاجة الى مسجل شاشة احترافي حتى يستطيع تسجيل الشاشة فيديو للالعاب أو لعمل بث مباشر على فيسبوك ويوتيوب وغيرها من المواقع.



حيث توجد الكثير من برامج تصوير الشاشة للايفون لكن أغلبها مدفوع أو غير جيد ، قبل تحميل برنامج مسجل شاشة للايفون لابد أن يحتوي على مميزات تجعلة الافضل ، ومن الامور التي يجب التأكيد عليها في مسجل الشاشة هي أن يكون مجاني ، ليس عليك دفع الاموال على تطبيق كان الأولى صرف المال على شيئ ضروري.

طريقة تحميل البرنامج للايفون

من بين الكثير من برامج مسجل الشاشة وعن طريق الصدفة وجدنا برنامج تصوير شاشة احترافي ومجاني في نفس الوقت ، الخطوة الاولى هي التوجة الى نهاية المقالة حيث يوجد هنالك رابط تحميل التطبيق المجاني لتصوير الشاشة بجودة 4K للايفون ، حمل البرنامج وثبتة على هاتفك الايفون ، لأنة برنامج رهيب لتسجيل الشاشة لنظام iOS .

مميزات برنامج مسجل الشاشة للايفون

  • تصوير الشاشة بجودة 4K
  • يدعم المايك الداخلي والخارجي
  • عمل بث مباشر لشاشة هاتفك
  • تصوير الالعاب بدون تقطيع
  • برنامج مسجل شاشة خفيف
  • عمل بث مباشر على فيسبوك
  • عمل بث مباشر على يوتيوب
  • يدعم تصوير الشاشة للالعاب
  • تدعم كل هواتف نظام iOS
  • يدعم التصوير 60FPS للايفون

يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج تسجيل الشاشة للايفون بجودة عالية ، حيث يمكن أستخدامه بعمل بث مباشر للالعاب من على شاشة هاتفك ، مثلاً عمل بث مباشر على فيسبوك وكذلك عمل بث مباشر على اليوتيوب وغيرها من المواقع التي يدعمها البرنامج لعمل بث مباشر من سطح شاشة هاتف الايفون.

برنامج مسجل شاشة للايفون
برنامج مسجل شاشة للايفون

ان البرنامج مجاني بالكامل ولايحتوي على إعلانات كثيرة تزعج مستخدم هاتف الايفون ، يمكن كذلك تسجيل الشاشة فيديو بجودات متعددة حسب أمكانية هاتفك الايفون ،حيث أنة يشتغل بدون مشاكل على جميع هواتف الايفون ذات نظام iOS ، ان البرنامج بسيط جداً وغير معقد ويمكن لجميع الاشخاص الذين لديهم هواتف ايفون التعامل معة بشكل جيد.

كيفية أستخدام برنامج مسجل الشاشة على هواتف الايفون

بعد تحميل البرنامج ومن ثم تثبيته على الهاتف ، نأتي الان الى كيفية أستخدام البرنامج ، أفتح البرنامج على الواجهة الاساسية ومن ثم عليك أختيار ماتريد فعلة من البرنامج يمكن أختيار تسجيل الشاشة أو عمل بث مباشر على الفيسبوك واليوتيوب ، بعد ذلك أختر جودة التسجيل حيث يدعم الجودة 4K.

بعدها حدد قيمة BT ومن ثم أختر كم أطار في الثانية FPS وهذا يعتمد على قدرة هاتفك الايفون ، وبعد إكمال الاعدادات المطلوبة للبرنامج أضغط على Start Recording لكي يقوم البرنامج بالوظيفة التي حدتها والتي قد تكون تسجيل الشاشة فيديو أو عمل بث مباشر على يوتيوب وفيسبوك وغيرها من المواقع التي يدعمها البرنامج.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون كابل USB للاندرويد

برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد

أفضل برنامج VPN للايفون تسريع الانترنت وفتح الحظر عن المواقع المحجوبة

تحقيق شروط اليوتيوب 400 ساعة 1000 مشترك بيوم واحد فقط

تطبيق أدوات واتساب أكثر من 12 أداة WhatsApp

‫0 تعليق

اترك رد