تطبيق أدوات واتساب أكثر من 12 أداة WhatsApp

تطبيق أدوات واتساب أكثر من 12 أداة WhatsApp
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن واتساب من أشهر منصات التراسل الفوري بين المستخدمين ، حيث يبلغ عدد مستخدمية أكثر من 1,5 مليار مستخدم حول العالم ، وهو تابع للفيسبوك ، حيث يفتقر WhatsApp الى الكثير من المميزات ، لذلك يلجئ مستخدمو واتساب الى أستخدام تطبيق أدوات واتساب لأضافة مميزات جديدة للواتساب مثل أسترجاع الرسائل المحذوفة من قبل المرسل ومعرفة الحالة وغيرها من الخصائص التي لاتوجد في تطبيق WhatsApp الاساسي.

أن تطبيق أدوات واتساب يوفر ميزات كثيرة دائماً نجد مستخدم واتساب يبحث عنها ، حيث يحتوي التطبيق على 12 أداة في تطبيق واحد ، وهي من أكثر الادوات طلباً لمستخدمي WhatsApp على الاطلاق ، حبث يمكن لهذا التطبيق أضافة أدوات لتطبيق واتساب مباشرة بعد أعطاء الصلاحيات الازمة للعمل مع واتساب الموجود على هاتف المستخدم ، وأن هذة الادوات بكل تأكيد تجعل واتساب أفضل بكثير .

تحميل تطبيق أدوات واتساب للاندرويد رابط مباشر

يمكن الحصول على تطبيق أدوات واتساب من الرابط في نهاية هذة التدوينة ، حيث وضعنا لكم رابط مباشر ، يمكنكم أصدقائي النزول الآن الى الرابط وتحميل التطبيق من المتجر الرسمي.

تطبيق أدوات واتساب
تطبيق أدوات واتساب

أن حجم التطبيق صغير جداً ويعمل على جميع هواتف الأندرويد ، التطبيق يحتوي على 12 أداة يمكن أضافتها لتطبيق واتساب حتى يصبح الافضل ، بالطبع عزيزي المستخدم أنت بحاجة الى هذا التطبيق حملة الآن من الرابط في الاسفل.

ماهي مميزات تطبيق أدوات واتساب اندرويد

بعد تحميل التطبيق من الرابط وتثبيتة على هاتف Android عند فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية سوف يطلب منك بعض الصلاحيات للعمل ويجب تفعيل بعض الخصائص الموجودة فية عن طريق الموافقة على الصلاحيات أما أدوات واتساب فهي كالتالي:

أداة Status Saver :

هذة الاداة تضيف ميزة تنزيل أي الحالة رئيتها مؤخراً وحفظها على هاتفك الذكي ومن خلال هذة الميزة يمكن الرجوع للحالة في أي وقت.

أداة View Deleted Messages :

هذة الاداة مخصصة لأسترجاع الرسائل المحذوفة التي أرسلها المرسل وكذلك أستعادة الصور المحذوفة للواتساب.

أداة WhatsApp Cleaner :

هذة الاداة مهمة في تطبيق أدوات واتساب حيث أن هذة الاداة عبارة عن منظف تطبيق WhatsApp لهواتف الاندرويد ، حيث يعمل على توفير المساحة عن طريق حذف الرسائل والصور والمستندات المرسلة وكذلك تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت للواتساب حتى يصبح أكثر سلاسة.

أداة WhatsApp Web :

هذة الاداة مخصصة للدخول الى واتساب الويب فيمكن أستخدام رمز QR للدخول الى واتساب الويب والتمتع بمميزاتة.

أداة Fake Chat & Call :

هذة الاداة جداً مفيدة ومن أفضل أدوات واتساب حيث يمكن من خلالها عمل مكالمات ودردشات وهمية وهي أداة ممتعة بالفعل لتطبيق واتساب على الاندرويد.

أداة Walk & Chat :

هذة الاداة جداً مفيدة أثناء أستخدام واتساب ونحن نمشي ، حيث تسمح هذة الادة بالدردشة أثناء المشي ، مباشرة عن تفعيل هذة الميزة تفتح الكامرة وتجعلها خلفية للدردشة ويمكن من خلالها مشاهدة طريقك وفي نفس الوقت أستخدام الدردشة.

أداة Direct Message :

ميزة جداً جميلة في تطبيق أدوات واتساب وهي عمل محادثة مباشرة للأرقام الغير محفوظة في واتساب ، فيمكن أرسال الرسائل المباشرة لأي رقم واتساب غير محفوظ على تطبيق WhatsApp.

أداة Ascii Faces :

هذة الاداة توفر الكثير من رموز الوجوة التعبيرية منها الوجوة السعيدة والغاضبة والغامضة ، والكثير من الرموز التعبيرية الأخرى.

أداة Text To Emoji :

هذة الاداة تعمل على تحويل النصوص العادية الى رموز تعبيرية ، حيث يمكن تحويل أي نص مكتوب الى رمز تعبيري ومشاركتة مع أرقام الواتساب.

أداة Text Repeater :

هذة الاداة مخصصة لتكرار النص حيث يمكن تكرار النص الواحد الى 10000 مرة تكرار

أداة Gallery :

هذة الاداة تقوم بحفظ جميع الوسائط من صور ومقاطع فيديو وتسجيلات صوتية في مكان واحد ، حيث يمكن الدخول اليها في مكان واحد من خلال هذا التطبيق.

أداة Shake To Open :

هذة آخر أداة موجودة في هذا التطبيق وهي ميزة رج الهاتف أي بمعنى هز الهاتف لأرجاع الواتساب الى الشاشة الرئيسية وهو أحد الأختصارات التي يمكن توظيفها للرجوع الى واتساب من أي مكان من الهاتف.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

تحميل تطبيق Starlink للانترنت الفضائي للاندرويد والآيفون

أحصل على رقم أمريكي حقيقي ! أتصل مجاناً بكل دول العالم ! رقم مجاني لتفعيل الواتساب !

برنامج استعادة رسائل واتساب المحذوفة ! بضغطة واحدة فقط !

واتساب يعلن ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء الجديدة الرسائل تختفي بعد 7 أيام فقط

واتساب يدعم أرسال الاموال في الهند بدأ من اليوم

‫0 تعليق

اترك رد