تحقيق شروط اليوتيوب 400 ساعة 1000 مشترك بيوم واحد فقط

تحقيق شروط اليوتيوب 400 ساعة 1000 مشترك بيوم واحد فقط
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بات اليوم أغلب الشباب يعاني من البطالة ، لذلك هم اليوم بلا عمل بلا وظائف ، لذلك توجة الكثير منهم الى منصة YouTube التي تعطي المال الوفير في وقت قصير والبدأ في أنشاء قناة ، لكن هم بحاجة الى كيفية تحقيق شروط اليوتيوب وهي 400 ساعة مشاهدة 1000 مشترك خلال 12 شهر الاخيرة ، تعتبر هذة الشروط تعجيزية للكثيرين لكن من الممكن تحقيقها في يوم واحد فقط.

حيث أن هنالك الكثير من الخدمات لتسريع تحقيق شروط الدخل لقنوات YouTube ، لكنها ليست مجانية والعديد منها يعتبر مخالف لسياسة اليوتيوب ، أذا كنت مبتدأ في مجال اليوتيوب فأنت بحاجة الى أسرع طريقة لتحقيق شروط الدخل وعلى أن تكون قانونية ، حيث ظهرت الكثير من صفحات على الفيسبوك تدعي أنها تحقق شروط الدخل في يوم واحد فقط ، لكن هذا مخالف وسيتم حذف القناة التي تستخدم هذة الطرق.

صرحت YouTube أكثر من مرة عن كيفية تحقيق الدخل ، حيث يجب أن يكون المحتوى حصري وأن المشاهدات والمشتركين تأتي من أشخاص حقيقيين أعجبتهم قناتك وأشتركو فيها وشاهدو الفيديوهات ، حيث يمكن للمستخدمين الذين لديهم قنوات يوتيوب جديدة العمل بجد والابتعاد عن كل ماهو مخالف لأن اليوتيوب وكوكل أدسنس لا يرحم ويغلق قناتك يوتيوب بلحظة.

كيفية تحقيق شروط اليوتيوب بأسرع وقت

أغلب أصحاب قنوات YouTube الجدد ليس لديهم صبر لذلك يرغبون في تحقيق شروط الدخل لقنواتهم بأسرع وقت ممكن ، أن عملية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك هي صعبة للغاية للمبتدئين في مجال اليوتيوب ، خاصتاً أذا كانت القناة في بداياتها ، المستخدم يرفع فيديوهات على قناتة لكن لا توجد مشاهدات ولا مشتركين ، لذلك لابد من طريقة حقيقية لتحقيق شروط الدخل بأسرع وقت ممكن.

تحميل تطبيق تحقيق شروط الدخل لقنوات يوتيوب

ونتيجة لتطور تطبيقات هواتف الاندرويد أصبح من الممكن تطوير تطبيقات تعتمد على خوارزميات خاصة لزيادة المشاهدات والمشتركين بشكل حقيقي وغير وهمي.

تطبيق تحقيق شروط الدخل
تطبيق تحقيق شروط الدخل

ومن هذة التطبيقات تطبيق اليوم الذي تستطيع من خلالة تحقيق شروط الدخل لقناتك على يوتيوب بطريقة قانونية وصادرة من أشخاص حقيقيين ، حيث تجد رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة رابط مباشر ، حمل التطبيق وثبتة على هاتفك المحمول.

كيفية أنشاء حساب على تطبيق تحقيق شروط الدخل

هذا التطبيق حقيقي وغير مخالف لسياسة YouTube ، بعد تحميل التطبيق أفتحة الآن حتى تنشئ حساب علية ، في البدية أضغط على Sign Up لعمل حساب جديد ، أكتب البريد الألكتروني والباسورد وأعد كتابة الباسورد ومن ثم أضغط على Send حتى يتم أرسال رمز التحقق على البريد الإلكتروني الذي سجلت بة ، أنسخ الكود وضعة في المكان المخصص وأضغط على أرسال.

كيفية أنشاء حساب
كيفية أنشاء حساب

الآن تم أنشاء حساب على التطبيق ، ولتسجيل الدخول ضع البريد الألكتروني والباسورد وأصغط على Log In حتى تدخل الى تطبيق ، حيث أن هذا التطبيق يتميز بالمصداقية في الحصول على مشاهدات ومشتركين لقناتك على يوتيوب وهو غير مخالف مطلقاً علماً أن هذا التطبيق جديد وحصري لتحقيق شروط اليوتيوب بيوم واحد فقط .

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة 1000 مشترك من التطبيق

يعتمد التطبيق على جمع النقاط من خلال الاشتراك في قنوات يوتيوب الاخرى حيث أن كل قناة تشترك بها سوف تحصل على 125 نقطة وكل فيديو تعطية لايك تحصل على 80 نقطة وكل مشاهدة لفيديو تحصل على 50 نقطة طبعا تشاهد الفيديو لمدة دقيقية فقط ، ويمكن تفعيل زر Auto Play حتى تشاهد الفيديوهات بأستمرار وتجمع النقاط حيث تترك هاتفك يعمل ويشغل الفيديوهات بشكل تلقائي.

وبعد جمع النقاط يمكن الآن شراء المشاهدات والمشتركين ولايكات مقابل النقاط التي جمعتها ، حيث يمكن أن تعمل على تحقيق شروط الدخل لقناتك على يوتيوب بوقت قصير جداً ، لكن أجمع النقاط من خلال الاشتراك بالقنوات وكذلك الاعجاب بالفيديوهات ومشاهدة الفيديوهات حتى تجمع مزيد من النقاط ويمكن ترك هاتفك يشغل الفيديوهات بشكل تلقائي حتى تجمع النقاط بدون تعب.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

موقع مهم !!!/لأصحاب قنوات اليوتيوب والمصممين/صور هواتف مفرغة /خلفيات قابلة للتعديل وكل شيئ

رغماً على أنف اليوتيوب!!! أحصل 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك بيوم واحد وبدون مجهود

طريقة ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية بأخترافية على هواتف أندرويد ! ترجم أي مقطع الى لغتك!

يوتيوب ينافس أمازون

تحديث شروط خدمة يوتيوب : تفعيل الربح من الاعلانات على جميع الفيديوهات القنوات ولكن !

‫0 تعليق

اترك رد