أفضل برنامج VPN للايفون تسريع الانترنت وفتح الحظر عن المواقع المحجوبة

أفضل برنامج VPN للايفون تسريع الانترنت وفتح المواقع المحجوبة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن فوائد أفضل برنامج VPN مجاني للايفون لا تعد ولاتحصى ، لذلك هي أكثر البرامج طلباً على الانترنت ، لأنها تحمي خصوصية المستخدمين من التعقب بسبب إزدياد مراقبة الناس التي وصلت الى حدود خطيرة ، لذلك الحل الافضل هو أستخدام برامج VPN للتخلص من هذا المشكل.



حيث أن هذا النوع من البرامج يعمل على أخفاء هوية المستخدمين على الانترنت ، حيث يمنع تعقبهم من الجهات المعنية ، وهذا يكون عن طريق تغير الموقع الجغرافي للمستخدم ، حيث أن لكل جهاز على الشبكة العنكبوتية له IP فريد حيث يقوم برنامج VPN بتغير هذا الايبي وجعلة في دولة أخرى.

ماهي مميزات برنامج VPN

ومن مميزات البرنامج  هو القيام بتغير IP الجهاز المتصل بالانترنت ، وهذا يساعد المستخدم على التخفي وتحويل الموقع الجغرافي من حقيقي الى وهمي ، فيمكن عن طريق هذة البرامج رفع الحظر عن المواقع والالعاب المحجوبة في بلدانكم ، كذلك يمكن رفع الحظر عن الالعاب مثل حظر لعبة ببجي موبايل.

برنامج VPN مجاني للايفون
برنامج VPN مجاني للايفون

كذلك لبرامج VPN القدرة على تسريع الإنترنت لهواتف iPhone ، لانها تقوم بإنشاء شبكة افتراضية عن طريق الاتصال بخوادم موجودة في دول أخرى وهذا يساعد على تسريع الانترنت وجعلة أكثر أستقرار ، حيث يوجد رابط تحميل برنامج VPN  أسفل هذة التدوينة القصيرة.

تحميل برنامج VPN للايفون

بعد تحميل البرنامج المخصص لهواتف iPhone ، الان أفتح البرنامج على الواجهة الامامية ، في البدية أختر السيرفر الذي تريد الاتصال بة حيث يوجد في هذا البرنامج المجاني العديد من الخوادم الاجنبية جميعها جيدة وتعمل على تسريع الانترنت والتخفي على الشبكة من خلال الاتصال بهذة الخوادم.



لكن في بعض الدول يعتبر أستخدام  برنامج VPN  غير قانوني طبعاً هذا في بعض الدول ، لكن في عالمنا العربي هذا مسموح بة ، كذلك يمكن لبرنامج الفي بي أن حماية هاتفك الايفون عند الاتصال بالانترنت فهذا يجعل هاتفك صعب الاخترق والتعقب ، حيث ينصح بوجود أحد برامج VPN على أي هاتف ايفون.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

نغمات رنين للايفون2021 تحميل الموسيقى MP3 تحميل فيديو يوتيوب MP4

شحن شدات ببجي مجانا للايفون شحن جواهر مجانا Uc Pubg iOS

تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون نسخ النص من الصور يدعم العربية

ويدجت عربي للايفون iOS 14 تصميم ويدجت للآيفون

افضل برنامج حماية للايفون ومكافحة الفيروسات وأزالتها مجانا

 

‫0 تعليق

اترك رد