برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد

برنامج شحن شدات ببجي مجانا للاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يمكن الآن تحميل برنامج الحصول على شدات عن طريق الايدي فقط ، حيث توجد برامج تشحن شدات وجواهر مجانية ، حيث أن الكثير من برامج شحن الشدات موجودة على الأنترنت ، لكن كيف تعرف البرامج الحقيقية من المخادعة ، هنالك طرق كثيرة لمعرفة هذة البرامج صادقة أم كاذبة.

يجب على المستخدم أن لا يحمل أي برنامج  من خارج المتاجر الرسمية مثل متجر Google Play ، لآن هذة البرامج عندما نحملها من مواقع على الانترنت قد تتجسس علينا وتسرق معلوماتنا ، لذلك نرجو عدم تحميل البرامج من خارج متجر كوكل بلاي ، الا في حال كان البرنامج مشهور وخالي من السلبيات.

كيفية تحميل البرنامج!

على موقعنا قدمنا لكم الكثير من هذة البرامج المخصصة لشحن الشدات ، أما اليوم فلدينا برنامج شحن شدات ببجي مجانا وكذلك يمكن شحن جواهر فري فاير مجانا ، حيث أن هذا البرنامج يتمتع بتقيمات جيدة على متجر كوكل بلاي ، وكذلك تعليقات جيدة وتشيد بالبرنامج وتقول أنة صادق.

برنامج شحن شدات ببجي مجانا
برنامج شحن شدات ببجي مجانا

من خلال هذا برنامج يمكن الآن أن تشحن حسابك على ببجي موبايل مجانا عن طريق تحميل البرنامج من الرابط الموجود أسفل هذة التدوينة فأنة تطبيق حقيقي ومميز وسهل الاستخدام ، لكن هنالك مهام عليكم أكمالها على هذة البرنامج فهنالك طرق كثيرة لجمع النقاط التي بها تستطيعون شحن شدات وجواهر مجانا.

ماهي مهام هذا البرنامج؟

أن المهام مختلفة لكن جميعها تعطي نقاط وكل مهمة تنجزها سوف تحصل على نقاط ، أما المهام فهي كل يوم نقاط وكذلك العجلة المخصصة التي تعطي نقاط عند تدويرها وكذلك أملاء الأستطلاعات والاستبيانات حتى تتمكن عزيزي المستخدم من جمع الآف النقاط في وقت قصير ، بعد جمعها يمكن أن تطلب الشدات والجواهر ، لكن يجب عمل حساب على البرنامج.



وهنالك مهمة أخرى في هذا البرنامج  لكنها تعطي مزيد من النقاط وهي كود الدعوة ، عندما تنسخ هذا الكود 70008 سوف تحصل مباشرة على نقاط كثيرة وتستطيع أيضا مشاركة البرنامج على الفيسبوك وتويتر وواتساب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي حتى تحصل على نقاط أكثر وبوقت قصير نسبياً ، وبعد جمع النقاط التي تجمعها يمكن طلب الشدات وشحن ببجي وفري فاير .

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

هكر Pubg Mobile آخر أصدار 1.1.0 كشف أماكن رادر روت بدون روت لكل نسخ ببجي

تطبيق مسجل شاشة اندرويد يدعم تسجيل الصوت الداخلي للالعاب

تسريع وتنظيف الهاتف فقط بتفعيل هذا الزر فوراً سيصبح هاتفك أسرع بنسبة 100%

تحديث شروط خدمة يوتيوب : تفعيل الربح من الاعلانات على جميع الفيديوهات القنوات ولكن !

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون كابل USB للاندرويد

‫0 تعليق

اترك رد