هكر Pubg Mobile آخر أصدار 1.1.0 كشف أماكن رادر روت بدون روت لكل نسخ ببجي

هكر Pubg Mobile آخر أصدار 1.1.0 كشف أماكن رادر روت بدون روت لكل نسخ ببجي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحبا بكم أصدقائي وتدوينة جديدة على مدونة المطور للمعلوماتية ، وعدنا من جديد الى عمل شروحات هكر ببجي موبايل حيث أننا منذو فترة طويلة لم نتطرق الى موضوعات هكر ببجي ، لكن لابأس عدنا اليوم مع هكر Pubg Mobile آخر أصدار 1.1.0 ، أدوات جديدة ضد الباند لكن تجربة هذا الهكر هو على مسؤوليتك الخاصة على الحساب الاساسي، في البداية جرب الهكر على حساب كيست.



طبعاً هذا الهكر يعمل على جميع نسخ لعبة Pudg Mobile ذات أصدار 32Bt و 64Bt وأيضاً يعمل على Android 10 بدون مشاكل كذلك يعمل على الروت وبدون روت ، فيمكن أن يعمل على نسخة ببجي العالمية والكورية وغيرها من نسخ لعبة ببجي موبايل ، حيث سنستخدم في هذا الشرح لتهكير ببجي موبايل أدوات جديدة لتهكير للعبة بدون باند ، حيث يوجد أسفل التدوينة رابط تحميل جميع الادوات.

هكر Pubg Mobile آخر أصدار 1.1.0 كشف أماكن رادر بدون روت

الادوات التي سوف نستخدمها هكر Pubg Mobile آخر أصدار 1.1.0 هي ناسخ يدعم Android 10 وكذلك تطبيق كشف أماكن VIP وكذلك تطبيق VPN أذا كنت بحاجة الى عمل حساب كيست جديدة ، أستخدم هذا الهكر على حساب تجريبي في البداية لأن حماية اللعبة متغيره.

تهكير لعبة ببجي موبايل آخر أصدار
تهكير لعبة ببجي موبايل آخر أصدار

ما مميزات هذا الهكر هو كشف أماكن ، مثل كشف أماكن كل شيئ على الخارطة مثل كشف أماكن السيارات وكذلك كشف اماكن الدروب واللوت والاسلحة ودم الاعب وغيرها الكثير من المميزات .

كيفية تشغيل هكر Pubg Mobile آخر أصدار 1.1.0 بدون روت

بعد تحميل الادوات من الرابط في نهاية التدوينة ، التي هي ناسخ وأداة كشف أماكن VIP، أفتح الناسخ وقم بالضغط على علامة + لتقوم بنسخ لعبة ببجي موبايل وأداة كشف أماكن رادر VIP ، الآن شغل لعبة ببجي موبايل من داخل الناسخ وسجل بحساب كيست الآن أضغط على بدأ حتى تدخل ساحة الانتظار بعدها أضغط على زر الهوم بدون غلق اللعبة وأجعلها تشتغل في الخلفية.

هكر Pubg Mobile آخر أصدار 1.1.0
هكر Pubg Mobile آخر أصدار 1.1.0

من الناسخ شغل أداة كشف أماكن رادر VIP، حيث تفتح على الواجهة الرئيسية التي تطلب كلمة سر وهي Ahmed Al-Zaidi VIP وأضغط على زر التشغيل ، حيث تدخل الى الاداة الان فعل زر روت أو بدون روت وأختر نسخة لعبة ببجي موبايل وبعدها أضغط على بدأ تشغيل الهاك ، حيث تظهر أيقونة عائمة على الشاشة ، أرجع الى لعبة ببجي موبايل وشغل تفعيلات الرادار لكشف أماكن كل شيئ على الخارطة.

أن هكر Pubg Mobile آخر أصدار 1.1.0 كشف أماكن رادر بدون روت يعمل على جميع الهواتف العاملة بنظام تشغيل Android للروت وبدون روت ، حيث أنة فقط هكر ببجي موبايل كشف أماكن رادار ، أستخدم الهكر على حساب جديد لا تستخدمة على حساب أساسي ، ويمكن أستخدام تطبيق VPN لأنشاء حسابات جديدة ، حيث لهذا الهكر القدرة على كشف كل شيئ على الخارطة أضافة الى عملة على جميع نسخ لعبة Pudg Mobile.

روابط التحميل

ناسخ 1 أضغط هنا
أن لم يعمل ناسخ 1
أستخدم ناسخ 2 أضغط هنا
رادار VIP أضغط هنا
تطبيق vpn أضغط هنا

أقرأ المزيد…

شحن شدات Uc Pubg مجانا فقط عن طريق الايدي شحن جواهر Free Fier مجانا

تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الاندرويد حل مشكلة بطئ الشحن للهاتف

تطبيق مسجل شاشة اندرويد يدعم تسجيل الصوت الداخلي للالعاب

تسريع وتنظيف الهاتف فقط بتفعيل هذا الزر فوراً سيصبح هاتفك أسرع بنسبة 100%

تحديث شروط خدمة يوتيوب : تفعيل الربح من الاعلانات على جميع الفيديوهات القنوات ولكن !

‫0 تعليق

اترك رد