افضل برنامج حماية للايفون ومكافحة الفيروسات وأزالتها مجانا

افضل برنامج حماية للايفون ومكافحة الفيروسات وأزالتها مجانا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل جهاز بحاجة الى افضل برنامج حماية للايفون ومكافحة الفيروسات حيث أن الهاتف معرض للاختراق في أي لحظة وهذا يشمل الهواتف الذكية والكمبيوترات ومن بينها هواتف ايفون، لذلك يجب على المستخدم أخذ التدابير الازمة قبل وقوع أخترق لجهازة الايفون ، حيث توجد العديد من برامج الحماية ومكافحة الفايروسات لكن أغلبها يكون مدفوع وليس مجاني.

ليس هذا فقط وأنما هاتف الايفون بحاجة الى برنامج مكافحة الفايروسات وأزالتها ، حيث توجد الكثير من تطبيقات iOS تحمل بين ملفاتها بعض البرامج الخبيثة لذلك يجب وجود برنامج حماية للايفون قادر على صد الهجمات الاكترونية عن الجهاز.



وجود برنامج حماية للايفون يساعد بشكل كبير على مكافحة الفايروسات واكتشافها بسرعة ومن ثم القضاء عليها ، حيث أن هذة المواصفات التي ذكرتها أعلاه موجودة في افضل برنامج حماية للايفون على الاطلاق ، فهو برنامج سهل الاستخدام ويدعم اللغة العربية وله القدرة على إزالة الفايروسات للايفون.

تحميل برنامج حماية للايفون ومكافحة الفايروسات

في البدية يجب الانتقال الى نهاية هذة التدوينة حيث يوجد رابط لتحميل برنامج حماية للايفون من الفايروسات ، حيث يحتوي هذة البرنامج على مميزات تجعلة يقوم بما يجب علية فعلة في مكافحة وإزالة الفايروسات للايفون ، فهو مجاني بالكامل .

أفضل برنامج حماية للايفون
أفضل برنامج حماية للايفون

بعد فتح برنامج حماية للايفون وإزالة الفايروسات على الواجهة الرئيسية وقبل الضغط على تفعيل البرنامج يجب الدخول على إعدادات البرنامج ففيها مجموعة من المميزات الجبارة لحماية هواتف الايفون من جميع النواحي فنظام iOS هو بحاجة لمثل هذة التطبيقات لحمايته من الاختراق والتجسس .

مميزات برنامج حماية للايفون من الاختراق

يحتوي برنامج حماية للايفون على خيارات عليك تفعيلها حيث لهذا البرنامج القدرة على حظر الإعلانات المزعجة عن طريق تفعيل زر المخصص لذلك ، وهنالك خيار آخر موجود في برنامج حماية للايفون وهو الحماية من الهجمات الإلكترونية ، حيث أن هذا جداً مهم لحماية هواتف الايفون أثناء أتصالها بالانترنت.

كذلك يقوم برنامج حماية للايفون بمنع التعقب من قبل بعض التطبيقات والتي لربما تنتهك الخصوصية للمستخدم ، وبعد ضبط الاعدادات المطلوبة اضغط على زر التفعيل حيث يتصل البرنامج بخادم الحماية المخصص لذلك وهو مشابة لعمل برامج VPN لكن مخصص للحماية من الفايروسات ومكافحتها لهواتف أيفون.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

برنامج تصميم فيديوهات TiK Tok للايفون الافضل لعام 2021

نغمات رنين للايفون2021 تحميل الموسيقى MP3 تحميل فيديو يوتيوب MP4

شحن شدات ببجي مجانا للايفون شحن جواهر مجانا Uc Pubg iOS

تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون نسخ النص من الصور يدعم العربية

ويدجت عربي للايفون iOS 14 تصميم ويدجت للآيفون

 

 

‫0 تعليق

اترك رد