تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون نسخ النص من الصور يدعم العربية

تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون نسخ النص من الصور يدعم العربية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وظيفة نسخ النص من الشاشة للايفون هي غير متوفرة لنظام iOS 14 ، لذلك لابد من أستخدام تطبيق يضيف هذة الميزة لهاتف ايفون ، أن عملية نسخ النص من الشاشة نحتاجها كثيراً ، قد نحتاج الى نسخ أسم تطبيق من على شاشة الايفون وبدون أستخدام تطبيق نسخ الشاشة لا يمكننا فعل ذلك.

تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون نسخ النص من الصور يدعم العربية

يمكن أيضاً أستخدام تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون في نسخ النصوص من الصور ، حيث أن بعض الصور تحتوي على نصوص ونرغب بنسخها لربما تكون أقول وحكم ونود نسخها بدون أعادة كتابتها ، وبفعل تطبيق نسخ النص من الصور يمكن الآن نسخ النصوص لاستخدامها في أي شيئ نريدة.



وهنالك فوائد متعددة لتطبيق نسخ النص من شاشة للايفون منها يمكن نسخ النص من أي مكان من شاشة الهاتف ، وكذلك عن طريقها نستطيع نسخ النص من مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك نسخ تعليقات اليوتيوب إضافة الى نسخ النص من داخل الهاتف مثل نسخ نص من الضبط وكذلك يمكن نسخ النص من التطبيقات.

تنزيل تطبيق نسخ النص من شاشة للايفون

ليس فقط نسخ النص من الشاشة للايفون ونما يمكننا نسخ النص وترجمته الى أي للغة مثلاً نسخ نص من الصورة باللغة الانجليزية وترجمته الى العربية ، كل هذة الوظائف التي تكلمنا عنها أعلاه موجودة في تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون الذي رابط التحميل الخاص بة في نهاية التدوينة ، حيث انة تطبيق نسخ النصوص للآيفون.

تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون
تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون

بعد تحميل التطبيق من الرابط المباشر يتم تثبيته على هاتفك الايفون ، الان افتح التطبيق ، لاختيار الصورة التي تريد نسخ النص منها ، حيث يمكن أختيار صورة من الاستديو او التقاط صورة بواسطة الكامرة ، مثلاً نريد نسخ أسماء التطبيقات من الشاشة الايفون ، حيث نعمل على أخذ لقطة شاشة للايفون والتي تحتوي على التطبيقات التي نريد نسخ النص منها .

ومن خلال تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون نختار الصورة من الاستديو ونضغط على إنهاء حيث مباشرة يتم نسخ النص من لقطة الشاشة واستخراجه ، أيضاً يمكن نسخ النص من الكتب وكذلك ولافتة في الشارع او كتابة على الجدار فقط نلتقط لها صورة بواسطة الكامرة ومن ثم نستخدم تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون لاستخراج النص من الصورة ونسخة وحفظة في المفكرة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ المزيد…

آبل تضيف 100 أيموجي الى نظام iOS 14 سارع الى التحديث

7 أعدادات تسريع الايفون أعدادات عليك القيام بها عند شراء الايفون جديد

شحن شدات ببجي مجانا للايفون شحن جواهر مجانا Uc Pubg iOS

نغمات رنين للايفون2021 تحميل الموسيقى MP3 تحميل فيديو يوتيوب MP4

تطبيق مشاركة شاشة هاتف اندرويد عن بعد مع أصدقائك برابط فقط

‫0 تعليق

اترك رد