اخطر تطبيق في العالم أحذر قد تكون الضحية التالية

اخطر تطبيق في العالم أحذر قد تكون الضحية التالية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الانترنت مليئه بالتطبيقات الخطيرة ومن الممكن أن تقع في أيدي الأشخاص ضعاف النفوس ، والمشكل في هذة التطبيقات سيئة الصيت أنها مجانية وتصل الى مرحلة اخطر تطبيق في العالم ، حيث أن غالبيتها موجود على متجر كوكل بلي ، هذا النوع من التطبيقات يمكن لاي شخص أن يبحث عن تنزيل اخطر تطبيق في العالم حيث سيجد الكثير منها ، لكن على الشخص العادي الحذر من هذة التطبيقات لربما تكون الضحية التالية.

لذلك على مدونة المطور للمعلوماتية دائماً ما ننوه عن هذا النوع من التطبيقات منها تطبيق تصوير الاشخاص والشاشة مقفلة ، حيث يستحق هذا لقب اخطر تطبيق في العالم ، قد يستخدم أحد أصدقائك هذا التطبيق ضدك وتكون ضحية ، لأن هذا التطبيق يعمل على تصوير الأشخاص والشاشة مطفية وبدون أن يشك أي شخص أنك تصور بواسطة كامرا هاتفك ، نحن لا ننصح بأستخدام هذا التطبيق لانة يعتبر تطبيق ينتهك خصوصية الافراد من حولك سواء كانو أصدقائك أو أشخص عاديون في الشارع.

تنزيل اخطر تطبيق في العالم للاندرويد

حيث يعتبر هذا التطبيق اخطر تطبيق للتجسس على اي شخص قريبك منك لربما يكون أحد أصدقائك ، حيث أن هذا التطبيق يشكل خطر على الكثير من الناس في أي مجتمع، لأنة يفتح الكامرة ويصور بدون أصدار صوت ويدعم التصوير عبر الكامرة الأمامية والخلفية ويسجل آيضاً الصوت من خلال المايكرفون ، ويمكن تنزيل اخطر تطبيق في العالم من الرابط أسفل هذة التدوينة.

اخطر تطبيق في العالم أحذر قد تكون الضحية التالية

حيث أن هذا التطبيق الخطير سهل الاستخدام ولا يحتاج الى معرفة مسبقة لذلك قد يقع في الايدي الخطاً وربما يكون من الأشخاص المقربين منك ويستخدموة لتصويرك وأنت لا تعلم ، حيث أن التطبيق يشتغل على كل هواتف الأندرويد بدون مشكل.

اخطر تطبيق في العالم
اخطر تطبيق في العالم

حيث أن طريقة أستخدام التطبيق هي بسيطة ويمكن للشخص العادي تشغيلة بسرعة وضغطة زر حتى في حال الشاشة مطفية لذلك يجب الانتباه من اخطر تطبيق في العالم لا تكون ضحيتة.

ويمكن أختيار الوقت المناسب للتطبيق حتى يبدأ بالتصوير على شكل فيديو مع تسجيل الصوت المحيط ، ويمكن كذلك أختيار وقت التصوير ومدة الفيديو ويدعم التصوير بالكامرة الأمامية والخلفية ويصور فيديو بجودة عالية ، وكذلك يمكن وضع باسورد للتطبيق حتى لا يستطيع أي شخص الدخول الية ، حيث أنة أخطر تطبيق في العالم لتصوير الأشخاص بدون علمهم ، لكن لا تستخدم هذا التطبيق بطريقة غير قانونية.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل تطبيق
أضغط هنا

أقرأ المزيد…

تطبيق نغمة رنين للهاتف ! أفضل رنات هاتف 2020 ! نغمات رنين حزينة MP3

طريقة ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية بأخترافية على هواتف أندرويد ! ترجم أي مقطع الى لغتك!

برنامج استعادة رسائل واتساب المحذوفة ! بضغطة واحدة فقط !

بدون روت برامج فتح شبكات الواي فاي والحصول على كلمة سر الراوتر بشكل مجاني وسريع

برنامج VClip Apk لشحن شدات Pubge مجاناً /شحن Royal Pass مجاناً

‫0 تعليق

اترك رد