وآخيراً فيسبوك يدعم العراق للربح من أعلانات الفيديو والمقالات الفورية / الربح من صفحتك على الفيسبوك

وآخيراً فيسبوك يدعم العراق للربح من أعلانات الفيديو والمقالات الفورية / الربح من صفحتك على الفيسبوك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في السنوات الاخيرة أعلن فيسبوك عن ستديو منشئي محتوى فيسبوك على غرار أستديو منشئي يوتيوب ، ويبدو أن فيسبوك ماضية في طريقها لمنافسة اليوتيوب في تحقيق الدخل لمنشئي المحتوى على منصتها فيمكن الآن الربح من صفحتك فيسبوك ، حيث أن الكثير من الاشخاص لديهم صفحات وكروبات فيسبوك فيها محتوى وفيها الكثير من المتابعين الآن يمكنهم الربح من هذة الصفحات والاكروبات على فيسبوك.

حيث أعلنت اليوم فيسبوك عن دعمها تحقيق الدخل من أعلانات الفيديو وكذلك المقالات الفورية التي ترتبط بموقعك الأكتروني، ومن ضمن الدول الجديد العراق والاردن ومصر والكثير من الدول العربية ويمكن التعرف على الدول المدعومة أضغط هنا ، حيث يستطيع أي مستخدم الربح من الفيسبوك عن طريق صفحتة التي فيها محتوي فيديو وحاصلة على متابعين كثر وكذلك يمكن الربح من أكروبات الفيسبوك أيضاً حيث يمكن الآن الربح من صفحتك على الفيسبوك لكن في البداية عليك التأكد من آهليتها.

الربح من صفحتك على الفيسبوك
الربح من صفحتك على الفيسبوك

لتحقيق شروط الدخل على فيسبوك يجب الاطلاع على شروط تحقيق الدخل من أعلانات الفيديو على صفحتك أن كانت مؤهلة أم لا ، ولمعرفة أهلية صفحتك فيسبوك هي بالدخول على ستديو منشئي المحتوي ومن ثم أختر من القائمة الجانبية تحقيق الارباح بعدها أضغط على تحقيق الأرباح من خلال فيسبوك ، في هذة الصفحة تعرف أن كانت صفحتك مؤهلة لتحقيق الدخل من أعلانات الفيديو والمقالات الفورية أن الربح من صفحتك على فيسبوك أصبح حقيقي ويدعم معظم الدول العربية.

شروط تحقيق الدخل من أستديو منشئي فيسبوك للفيديو

وضعت فيسبوك شروط لتحقيق الدخل من أعلانات الفيديو لكن في البداية على من يمتلك صفحة فيسبوك علية الالتزام بسياسة تحقيق الارباح للشركاء لذلك عليكم الاطلاع عليها جيداً قبل تقديم صفحتك الى فيسبوك أما الشروط فهي كالتالي:

●الربح من فيسبوك يدعم الصفحة فقط لذلك يجب أن تحتوي على 10000 الآف متابع وأكثر

●تحتوي على 30000 ألف مشاهدة خلال 60 يوم الأخيرة

●طول الفيديو المنشور على فيسبوك يجب أن لا يقل عن 3 دقائق

●يجب أن يكون متوسط المشاهدة للفيديو 1 دقيقة فأكثر

●يجب أن يكون بلدك يدعم تحقيق الدخل من الفيسبوك عبر أستديو منشئي محتوى فيسبوك

●يجب أن يكون العمر لايقل عن 18 سنة

شروط تحقيق الدخل من المقالات الفورية على فيسبوك

منذو سنوات الفيسبوك يدعم المقالات الفورية في برنامج الربح من الفيسبوك ، لذلك يجب أن تحتوي صفحتك على 1000 متابع على الاقل وعلى أن تكون الصفحة مرتبطة بموقع الالكتروني.

أذا كان في صفحتك على فيسبوك محتوي فيديو فيمكن الربح من صفحتك على فيسبوك بسهولة عن طريق عرض الاعلانات على الفيديوهات التي تنشرها على الصفحة ، لكن فيسبوك يدعم تحويل الامول عبر الحساب المصرفي فقط لذلك يجب أن يكون لديك حساب مصرفي حتى تتمكن من أستلام أموالك.

أما أذا كانت صفحتك غير مؤهلة فيجب البدأ من الان في رفع الفيديوهات والالتزام بسياسة البرنامج حتى لا يتم حظر حسابك ، كذلك فيسبوك مستقبلاً سيكون بديل كوكل أدسنس ، وأن فيسبوك تفكر في منافسة اليوتيوب في دفع أمول أكثر لتشجيع الناس على الأنضمام لبرنامج أستديو منشئي محتوى فيسبوك.

معرفة الدول المدعومة أضغط هنا

استديو نشئي محتوي فيسبوك 

المقلات الفورية 

‫4 تعليقات

‫4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    وك

  2. التنبيهات : تطبيق مسجل شاشة اندرويد يدعم تسجيل الصوت الداخلي للالعاب - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. التنبيهات : ميزة تحقيق الدخل من الفيسبوك تصل الى الدول العربية هل دولتك منها؟/ أصبح بأمكانك الربح من من الفيسبوك وجني الدولارات - مدونة المطور للمعلومات

  4. غير معروف قال:

    05356015298

اترك رد