تسريع الانترنت للاندرويد 3G.4G كود تسريع الانترنت بثواني لجميع الشبكات

تسريع الانترنت للاندرويد 3G.4G كود تسريع الانترنت بثواني لجميع الشبكات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر الانترنت هو شريان الحياة وأصبحت الكثير من أعمالنا ننجزها عبر الانترنت ، حيث يمكن تسريع الانترنت 3G.4G في كل الدول ولجميع الشبكات ، فأن أي ضعف في النت يؤثر سلباً علينا وبشكل مباشر ، سبب ضعف الانترنت مختلف من بلد الى آخر ، وأغلب المستخدمين يبحثون عن طريقة لتسريع الانترنت على هواتفهم ، حيث يكون من الصعب مشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون تقطيع في حال كان النت ضعيف.



أما بالنسبة لتحسين سرعة الانترنت فيعتمد على مزود الخدمة ، أذا كانت الخدمة ضعيفة من مصدرها فلا يوجد حل لهذة المشكلة ، فهنالك أوقات تكون الخدمة ضعيفة لكن يمكن تسريع الانترنت للاندرويد 3G.4G عن طريق بعض التطبيقات تسريع النت وكذلك تسريع الانترنت للاندرويد بدون برامج عن طريق كود تسريع الانترنت على الهاتف المحمول ، لذلك سنقدم لكم اليوم افضل طريقة لتسريع الانترنت للاندرويد وهي مجانية بالكامل.

كود تسريع الانترنت 3G.4G للاندرويد

يمكن تسريع الانترنت للاندرويد بدون برامج عن طريق كود تسريع الانترنت للاندرويد لكن هذا الكود لا يعمل على جميع الهواتف وفي حال لم ينجح معك الكود فتوجد طريقة ثانية لحل مشكلة عدم أشتغال كود تسريع الانترنت على هاتفك الذكي ، قم بنسخ الكود # *4636# ##* وأضغط على أتصال حيث تظهر لك الواجهة أدناه.

تطبيق تسريع الانترنت 3G.4G
تطبيق تسريع الانترنت 3G.4G

عندما تنفتح على الوجهة أختر منها LTE/CDMA/UMTS auto (PRL) حتى يقوم هذا التطبيق بتسريع الانترنت ، لكن يمكن أن يعمل معك خيار (LTE/CDMA auto (PRL فهذا مختلف من هاتف الى آخر أنتظر على عدة ثواني حتى تظهر 4G على شبكة بيانات هاتفك ، حيث أن هذا الكود يعمل على تسريع الانترنت للاندرويد 3G.4G بدون مشاكل.

تحميل تطبيق تسريع الانترنت 3G.4G للاندرويد

يمكن الحصول على أنترنت سريع عن طريق هذا التطبيق الذي تجدون رابط تحميلة في نهاية هذة التدوينة ، طبعاً الرابط مباشر أضغط علية لتتحول الى متجر المطور وقم بتحميل التطبيق فأن حجمة صغير لكن جداً مفيد في تسريع الانترنت .

في حالة لم يشتغل معك كود تسريع الانترنت للاندرويد 3G.4G فيمكن أستخدام هذا التطبيق فيعمل بنفس الطريقة أعلاه، ‏حيث أنك بعد أستخدام هذا التطبيق سوف تحصل على أنترنت أسرع من السريع ، فهو تطبيق مجاني يشتغل على هواتف الاندرويد.

عند فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية أختر الخط المفعل علية خدمة البيانات 3G.4G فيمكن أن تختار Phone 0 للخط الأول و تختار Phone 1 للخط الثاني بعدها أضغط على GSM only لتنسدل قائمة أختر منها( LTE/UMTS auto (PRL وأنتظر لعدة ثواني حتى يتغير شعار شبكة البيانات من 3G الى 4G حيث تعمل هذة الطريقة على تسريع الانترنت للاندرويد 3G.4G.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ المزيد…

معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة من الهاتف ومعرفة من يسرق الويفي الخاص بك

برنامج تسريع الانترنت وخفض Ping في Pubge Mobile

تطبيق نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية أقوى تطبيق نقل التطبيقات بدون روت

برنامج تصميم فيديوهات TiK Tok للايفون الافضل لعام 2021

نغمات رنين للايفون2021 تحميل الموسيقى MP3 تحميل فيديو يوتيوب MP4

 

‫0 تعليق

اترك رد