برنامج تصميم فيديوهات TiK Tok للايفون الافضل لعام 2021

برنامج تصميم فيديوهات TiK Tok للايفون الافضل لعام 2021
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل هاتف آيفون بحاجة الى برنامج مونتاج الفيديو للتعديل على الفيديوهات التي نصورها بوسطة الكامرا أو التي نحملها من الانترنت ، حيث أن بعظها مدفوع البعض الآخر مجاني ، لذلك نجد المستخدم لهاتف ايفون يحاول العثور على ‎برنامج تصميم فيديوهات تيك توك للايفون ، أو برنامج تصميم فيديوهات إنستقرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.



خلال الفترة الآخيرة ظهر Tik Tok لمشاركة الفيديوهات القصيرة ، حيث جذب تيك توك ملايين الناس من فئة المراهقين على الرغم من قيام بعض الدول محاربة هذا البرنامج تيك توك الا أنة أستمر في جني مليارات الدولارات ، حيث ظهرت الحاجة الى برنامج تصميم فيديوهات تيك توك للايفون ، لكن بطبيعة الحال المستخدم العادي لهاتف الايفون لا يمكن أن يجد أفضل برنامج تصميم فيديوهات Tik Tok.

تنزيل برنامج تصميم فيديوهات تيك توك للايفون

لذلك في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلومية وجدنا لكم أصدقائي أفضل برنامج تصميم فيديوهات تيك توك ،وأيضاً يمكن استخدامة في مونتاج اي فيديو خاص بك ، حيث عليك النزول الى نهاية هذة التدوينة.

برنامج تصميم فيديوهات تيك توك
برنامج تصميم فيديوهات تيك توك

فهناك رابط تحميل برنامج تصميم فيديوهات تيك توك حملة وثبت على هاتفك الايفون فالبرنامج حجمة صغير جداً إضافة الى أنة سهل الاستخدام فيمكن لكل من يمتلك هاتف ايفون التعامل معة بسرعة والبدا في مونتاج الفيديوهات.

أستخدام برنامج تصميم فيديوهات تيك توك للايفون

هنالك طريقتين للمونتاج الفيديو على برنامج تصميم فيديوهات تيك توك ، الطريقة الاولى هي مونتاج الفيديو من الصفر ، في البدية قم بتحضير الفيديوهات المناسبة وكذلك الصور والموسيقى.

بعد ذلك أفتح برنامج تصميم فيديوهات تيك توك وأضغط على علامة + لاختيار الصور ومقاطع الفيديو وقم بعمل مونتاج لها حيث يحتوي البرنامج على الكثير من الادوات اللازمة لمونتاج الفيديو بشكل أحترافي.

اما الطريقة الثانية لمونتاج الفيديو عن طريق برنامج تصميم فيديوهات تيك توك فهي عن طريق القوالب الجاهزة حيث يحتوي البرنامج على العشرات من القوالب الجاهزة والتي يمكن أستخدامها في مونتاج فيديوهاتك.

حيث تستطيع التعديل على هذة القوالب وإضافة الصور ومقاطع الفيديو اليها وتصميم فيديو أحترافي ، ادوات كثيرة موجودة في البرنامج مثل القص والفلاتر وكذلك اضافة الموسيقى والنص وغيرها الكثير.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ المزيد…

تطبيق نغمات رنين حزينة ! رنات موبايل يبحث عنها الجميع !

الطريقة الصحيحة لعمل فرمتة للهاتف قبل بيعة ! أطمئن 100% لن يتمكنو من أسترجاع الملفات!

أداة خرافية لتسريع الهاتف والألعاب لنظام Android ! أجعل هاتفك أسرع من الصاروخ !

تطبيق تصميم فيديوهات TikTok وأنستا وأضافة صور وموسيقى بأحترافية!

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون بدون جلبريك

‫0 تعليق

اترك رد