(ما وراء الطبيعة) أول مسلسل مصري على نتفليكس من إنتاجها

(ما وراء الطبيعة) أول مسلسل مصري على نتفليكس من إنتاجها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في ظل أستراتيجية الشركة العالمية في بث المحتوى الترفيهي عبر الانترنت(نتفليكس) للتوسع في الأعمال العربية بدأت بعرض الحلقات الأولى من الموسم الاول للمسلسل المصري( ما وراء الطبيعة ) والذي يعد من إنتاج الشركة وهو مقتبس من روايات الكاتب المصري أحمد خالد توفيق التي تحمل نفس الاسم وتعد من أكثر الروايات انتشارا وتأثيراً.

لأول مرة Netflix تنتج مسلسل مصري في تاريخها

وتدور أحداث المسلسل الذي قامت بأنتاجة Netflix حول طبيب سريع البديهية وساخر ونتيجة لتعرضه لظواهر غير طبيعية تصبح قناعاته بشأن العالم محل تساؤل ، لأول مرة Netflix تنتج مسلسل مصري في تاريخها ، أن مسلسل ماوراء الطبيعة المصري متاح على منصة نيتفليكس حيث أنة مسلسل مصري أثار الجدل في العالم العربي.

الكاتب المصري أحمد خالد توفيق
الكاتب المصري أحمد خالد توفيق

ويشمل الموسم الاول على 6 حلقات وكل حلقة لها قصة مستقلة بذاتها ولكنها جميعها مشتركة في عنصر واحد هو(بيت الخضراوي) ويتوفر المسلسل للمشاهد في 190 دولة وأكثر من 32 لغة مختلفة وهو أول مسلسل يتضمن اوصافاً مكتوبة وصوتية لذوي الإعاقة.



ويشارك في البطولة كل من الممثل المصري أحمد أمين الذي يلعب دور الدكتور رفعت اسماعيل وأيضاً آية سماحة ورزان جميل ورشدي الشامي وفي الإخراج عمرو سلامة.

وكما تعرض الأخير لموجة من الانتقادات والسخرية بسبب نشره ما يشبه القواعد للمشاهدين ولكنها غريبة مثل عدم الأكل أثناء المشاهدة وضرورة المشاهدة على شاشة كبيرة.

أقرأ المزيد…

معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة من الهاتف ومعرفة من يسرق الويفي الخاص بك

تسريبات : رفع الحظر عن لعبة ببجي موبايل في الهند قريباً

واتساب يدعم أرسال الاموال في الهند بدأ من اليوم

برنامج تسريع الانترنت وخفض Ping في Pubge Mobile

آبل تضيف 100 أيموجي الى نظام iOS 14 سارع الى التحديث

‫0 تعليق

اترك رد