برنامج تسريع الانترنت وخفض Ping في Pubge Mobile

برنامج تسريع الانترنت وخفض Ping في Pubge Mobile للواي فاي وبيانات الهاتف 3G.4G
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن سرعة الانترنت تمثل رقي البلد الذي نعيش فية ، حيث أصبح الأنترنت هو مقاس للتطور التكنلوجي ، لذلك أغلب الوظائف بات القيام بها عن بعد ، هذا بالنسبة للدول الغنية التي تكافح في سبيل رفع المستوى المعاشي لمواطنيها.
لكن ماذا نفعل نحن الفقراء الذين لا يمتلكون قوت يومهم والذين يبحثون عن أنترنت سريع وهو غير موجود ، هل من بدائل لتسريع الانترنت ؟ نعم يمكن عن طريق برنامج تسريع الانترنت للاندرويد.

طريقة تسريع الانترنت وخفض Ping في الألعاب

أذا كنت بحاجة الى تطبيق أو برنامج لتسريع الأنترنت وخفض Ping في الألعاب ، لا بد من وجود برنامج تسريع الانترنت وخفض Ping في الألعاب مثل لعبة Pubg Mobile وغيرها من الألعاب التي تحتاج الى أنترنت سريع بعض الشيئ.



لكن هنالك آمر واحد لا يمكن فية تسريع الانترنت للاندرويد، وهو ضعف الأنترنت من المصدر أي من الشركة المزودة للأنترنت في بلدك فهذا خارج سيطرة هذا النوع من البرامج.

تحميل برنامج تسريع الانترنت وخفض Ping في Pudg Mobile

أين نجد أفضل برنامج تسريع الانترنت للاندرويد في خضم العدد الهائل من هذة البرامج التي يعتبرها البعض تخفض Ping وتسرع الانترنت على الهاتف ، يوجد الكثير منها لكن من هو الأفضل ، جاء دورنا الآن على مدونة المطور للمعلوماتية.

لتحديد من هو الأحسن من هذة البرامج التي تعمل على تسريع الانترنت للجوال ، من بين البرامج وجدنا لكم برنامج تسريع الانترنت وخفض Ping على هاتف الأندرويد ، يمكن الأنتقال آلية الآن وتحميلة على هواتفكم من الرابط الموجود آسفل الصفحة.

برنامج تسريع الانترنت وخفض Ping
برنامج تسريع الانترنت وخفض Ping

هذا البرنامج لتسريع الانترنت على الهاتف هو النسخة المدفوعة الكاملة المميزات ، أذا كانت هنالك مشكلة في الأنترنت يمكن لهذا التطبيق حلها فهو برنامج تسريع الانترنت للاندرويد ويجعلة كالصاروخ ، أضافة الى تخفض ping في الألعاب مثل لعبة ببجي موبايل.

حيث تستطيع عبر هاذا البرنامج أن تخفض البنق الى 30ms بثوني ، لأنة يحتوي على سيرفرات تسريع الانترنت للألعاب ، مهما كان عندكم النت ضعيف لهذا التطبيق القدرة الرهيبة على جعلة أسرع من السريع.

كيف يعمل برنامج تسريع الانترنت للاندرويد

بعد فتح البرنامج على الواجهة الأساسية تجدون معلومات عن قيمة البنق للشبكة المتصل بها ، فهو يعمل على بيانات الهاتف والواي فاي بدون مشاكل ، تجد أسفل الصفحة كلمة START OPTIMIZE أضغط عليها لتسريع الأنترنت على هاتفك المحمول.

كذلك يمكن وضع قراءة على الشاشة تظهر قيمة البنق من خلال تفعيل خيار Ping Indicator وتستطيع أختيار حجم القراءة ولونها حتى تكون على أطلاع على قيمة Ping في حال أرتفاعها وأنخفاضها.

أن برنامج تسريع الانترنت وخفض Ping على الهاتف يعمل بشكل جيد على هواتف الأندرويد ، لذلك نستطيع تسريع الانترنت على هاتف سامسونك وكذلك تسريع الانترنت على هاتف هواوي وغيرها من الهواتف ذات نظام تشغيل اندرويد ويمكن تجربتة على هاتفك أذا كنت تعاني من مشكلة في سرعة الانترنت على الشبكة المتصل بها.

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ المزيد…

برنانح حماية البطارية للاندرويد من الشحن الزائد والحفاظ على البطارية وأطالة عمرها

استرجاع الملفات المحذوفة للجوال صور ومقاطع فيديو حتى بعد الفورمات

تحميل تطبيق Starlink للانترنت الفضائي للاندرويد والآيفون

تطبيق شحن رصيد paypal مجانا شحن Pubg Uc مجانا 2021

تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي أزالة خلفية الصورة بثواني

 

‫0 تعليق

اترك رد