واتساب يعلن ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء الجديدة الرسائل تختفي بعد 7 أيام فقط

واتساب يعلن ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء الجديدة الرسائل تختفي بعد 7 أيام فقط
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما نتبادل الرسائل على WhatsApp سواء كانت رسائل نصية أو صوتية أو فديو فأنها تبقى محفوظة داخل واتساب الى الأبد ، حيث يمكننا الرجوع أليها في أي وقت ، حيث أنها تمكننا من حفظ ذكريتنا مع الأصدقاء والعائلة ، ولا يتم حذفها الا أذا قمنا نحن بحذفها ، لذلك نحن لا نحتاج الى حفظ هذة الرسائل على واتساب بصورة دائمة لذلك جاء دور الميزة التي أعلن عنها واتساب وهي الرسائل ذاتية الاختفاء.



واتساب يقول أن هذة الرسائل ليست ضرورية وتبقى محفوظة في ملفنا الشخصي على واتساب ، لذلك أعلنا عن ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء وهي ميزة جديدة من تطوير WhatsApp وهو تابع لشركة Facebook ، كذلك أضاف واتساب أن هذة الميزة تمكن المستخدم من حذف الرسائل بعد مرور 7 أيام فقط ، لذلك على المستخدم تفعيل ميزة الرسائل ذاتية الأختفاء حتى تعمل على حسابة.

كيفية تفعيل ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء على واتساب

حسابات الفردية على WhatsApp

عندما يتم تبادل الدردشة ذات الطابع الفردي على واتساب ، يمكن لكلا الشخصين تفعيل ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء حيث تبقى رسائل الدردشة المتبادلة بينهما لمدة 7 أيام فقط وبعد ذلك تختفي تلقائياً والى الأبد ويمكن تفعيلها أو أيقافها من الأعدادات هذا بالنسبة للحسابات الفردية.

حسابات المجموعات على WhatsApp

أما تفعيل ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء للمجموعات فالمشرفون هم المسؤولين عن ذالك في تفعيلها من الأعدادات الخاصة بها ، حيث تساعد ميزة رسائل ذاتية الاختفاء على الحفاظ على خصوصية الافراد أكثر أذا كانو لايريدون الأحتفاظ بهذة الرسائل.

ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء
ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء

واتساب حدد الفترة الزمنية لأختفاء رسائل الدردشة وجعلها 7 أيام فقط ، حتى يكون الشخص مطمئنا بأن هذة الرسائل سوف تختفي ولن تبقى الى الأبد ، حيث أننا نتبادل الدردشات يومياً حيث أن الكثير منها ليس لة أهمية لذلك عن طريق ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء نتخلص منها الى الأبد هذا من جهة أما من جهة أخرى فأن هذة الفترة هي كافية للرجوع الى هذة الرسائل أن أحتجت الى الأطلاع عليها.

ماهي وظيفة ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء

على سبيل المثال قد يرسل أليك شخص عنوان مكان ما أو قائمة بالمواد التي عليك شرائها ، لذلك هي تبقى محفوظة في مكانها ويمكن الرجوع اليها أذا كنت تحتاجها على مدار 7 أيام ويمكن لها أن تختفي تلقائياً بعد ذلك ويبدو أن لن ترجع اليها مجدداً وبفعل ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء حيث يتم حذفها بعد مرور 7 أيام واتساب أشار الى أن هذة الميزة ستتوفر خلال هذا الشهر وتصل الى جميع الحسابات على واتساب.

المصدر

أقرأ المزيد..

تطبيق نغمات رنين حزينة ! رنات موبايل يبحث عنها الجميع !

أقسم بالله نت مجاني 2G,3G,4G على الشريحة SIM ! نت مجاني للطلبة !!! سارع قبل أغلاق الثغرة !

برنامج VClip Apk لشحن شدات Pubge مجاناً /شحن Royal Pass مجاناً

طريقة عمل بث مباشر لعبة ببجي على الفيسبوك ومن هاتفك فقط !!! يدعم كل نسخ Pubge Mobile

موقع للحصول على رقم أمريكي حقيقي لتفعيل WhatsApp بثواني !!!

‫0 تعليق

اترك رد