تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات برنامج حماية الهاتف من الاختراق والتجسس

تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات برنامج حماية الهاتف من الاختراق والتجسس
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الهاتف الذكي عرضة للأختراق بسبب تطور أساليب الهكرز ، وأغلب الناس الذين لديم هواتف محمولة سواء كانت قديمة أو حديثة لايولون أهتمام مطلقاً بحماية الهاتف من الفيروسات لان هذة الهواتف تكون بحاجة ماسة لتطبيق حماية الهاتف من القرصنة ، من المستحيل أن تعرف بأن هاتفك تعرض للأختراق بدون هذة التطبيقات.



أغلب الشركات الحماية قامت بتطوير تطبيقات جديدة لها القدرة على حماية الهاتف من الفيروسات ، الأنترنت هو بيئة خطرة على الهاتف لذلك يجب أن يكون لدى المستخدمين الوعي الكامل لحماية الهاتف من التنصت ، لذلك عليكم تثبيت أحد تطبيقات حماية الهاتف للاندرويد، حيث توجد الكثير من هذة التطبيقات التي تستطيع حماية الهاتف من الفيروسات.

تحميل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات للاندرويد

متجر Google Play يحتوي على العديد من التطبيقات لحماية من الاختراق والتجسس ، لكن المشكلة كيف تجد التطبيق الحقيقي لحماية الهاتف ، بعض التطبيقات هي وهمية وتدعي حماية الهاتف لذلك يجب العثور على أفضل تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات، لذلك أنزل الآن الى أسفل هذة الصفحة تجد رابط تحميل التطبيق الذي بصدد التكلم عنة ، حيث أخترنا لكم أفضل تطبيق حماية الهاتف.

تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات
تطبيق حماية الهاتف من الفيروسات

حيث يشكل هذا التطبيق نظام كامل يعمل على حماية الهاتف من الفيروسات بشكل مطلق ، عند تحميل أي تطبيق من الانترنت أو تحميلة من المتاجر الرسمية ، أنت لا تعرف هل هذا التطبيق يتجسس عليك أم لا ؟ لذلك جاء دور برنامج حماية الهاتف من الفيروسات، عند فتح التطبيق أضغط على NEXT لتعطي التطبيق الصلاحيات الازمة للعمل على الهاتف.

ميزة حماية الخصوصية Privacy protector للاندرويد

الأن أضغط على Scan ليقوم التطبيق بفحص الهاتف بحثاً عن الفيروسات والتطبيقات المشبوهة ، يقوم التطبيق بفحص شامل لجميع التطبيقات والملفات الموجودة في الهاتف ، حيث يحتوي هذا التطبيق على أداة Privacy protector لحماية الخصوصية ، أي تطبيق قد يستخدم الكامرا أو المايكرفون للتجسس على المستخدم لكن ميزة حماية الخصوصية يمكنها حمايتك من هذة التطبيقات.

ميزة حماية الهاتف أثناء الأتصال Wifi

عند الأتصال بشبكة الواي فاي سواء كانت شبكات Wifi عامة كالتي موجودة في الكوفي شوب والمطارات أو شبكة الواي فاي المنزالية ، في كلتا الحالتين أنت معرض للاختراق ، هذة الميزة تعمل على مراقبة حركة المرور للشبكة المتصل بها ، لذلك نعتبر هذا التطبيق هو حماية من الفيروسات سواء كنت على الشبكة أو في هاتفك ويقوم بأطلاق أشعار بوجود فايروسات أو شخص ما يحاول أختراق هاتفك.

يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات منها قفل التطبيقات App Lock ، ليس فقط هذا التطبيق يعمل على فحص ذاكرة الهاتف الداخلية وأنما يفحص بطاقة Scan SD Card للاندرويد ويعمل لها حماية من الفيروسات، هذا التطبيق يحمي هواتف الاندرويد بشكل كامل ، حيث أن هنالك الكثير من الأدوت موجودة داخل هذا التطبيق يمكن أن تكتشفها بنفسك بعد تحميل التطبيق من الرابط أدناه.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ المزيد…

برنامج لتحميل جميع فيديوهات قناتك على YouTube بضغطة واحدة !!! وحفظها في مكان آمن!

أزرار الصوت ليست فقط لرفع وخفض الصوت ! تعرف على مايمكن عملة بها سوف تنصدم !!!

تعرف على هذا الموقع العربي لشحن شدات ببجي مجاناً !!! جرب الآن وأشحن حسابك ببجي مجاناً

تطبيق قطع النت عن المتصلين بالشبكة ومعرفة من يسرق Wi-Fi!!! نسخة Pro روت وبدون Root

ميزة سرية أطلقتها فيسبوك لتجسس عليكم وتنتهك خصوصيتكم !!! تعرف عليها وقم بأيقافها الآن!

‫0 تعليق

اترك رد