تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي أزالة خلفية الصورة بثواني

تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي أزالة خلفية الصورة بثواني
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل ألتقطت صورة في مكان عام ؟ صورة جميلة وتعتز بها ، لكن مايوجد في خلفيتها هو بعض الأجسام أو الأشخاص الذي لاتريد وجودهم في الصورة ، أن تفريغ الصور بالفوتوشوب يعمل فقط على صور أحادية اللون وربما لا تمتلك كمبيوتر ، معك فقط هاتفك المحمول وترغب بتفريغ الصور من الخلفية والآن جاء دور تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي للهاتف الذكي.
التطبيق يعمل على تفريغ الصور بثواني بدون ترك أي شوائب على حواف الصورة فهو يعمل على تفريغ الصور بأحترافية، مهما كنت خلفية الصورة المراد تفريغ خلفيتها ، يعتمد هذا تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي ، فيمكن أزالة الخلفية بضغطة زر واحدة سواء كانت الخلفية ذات لون واحد أو صورة ملتقطة في مكان عام ، فيمكن تفريغ الصورة من الخلفية اون لاين بهذا التطبيق.

كيفية تحميل تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي !

أفضل تطبيق تفريغ الصور للاندرويد تستطيع تحميلة بعد النزول الى نهاية هذة التدوينة حيث تجد كلمة “أضغط هنا” أنقر عليها لتتوجة الى متجر المطور لتحميل التطبيق برابط مباشر.

تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي
تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي

التطبيق مجاني بالكامل وهو تابع لموقع تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي الذي شرحناة سابقاً ويمكن الرجوع آلية من خلال الرابط من هنا.

طريقة تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي للاندرويد

نفترض أصدقائي أنكم قمتم بتثبيت التطبيق على هاتفكم Android، بعد ذلك أفتح التطبيق وأضغط على كلمة “Upload Image”للدخول الى الأستديو لتحميل الصورة المراد أزالة خلفيتها عن طريق هذا التطبيق ، بعد أختيار الصورة أنتظر لعدة ثواني حتى يتمكن التطبيق من تفريغ الصورة عن طريق تقنية الذكاء الأصطناعي، وبعد أكمال أزالة خلفية الصورة أضغط على Download لتحميل الصورة المفرغة على هاتفك ، حيث تجدها في الأستديو.



الصورة الناتجة بعد تفريغها يمكن تغير خلفيتها بأستخدام تطبيقات تعديل الصور ، حيث أن تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي هو أكثر الأدوات المستخدمة في تفريغ الصور بدون الحاجة الى كمبيوتر ، وهي من أفضل الطرق لتفريغ الصور بالجوال وتغير خلفيتها مع الحفاظ على جودة الصورة الأصلية قبل تفريغها ، التطبيق أحترافي في تفريغ الصور png للاندرويد.

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ المزيد…

تطبيق نغمة رنين للهاتف ! أفضل رنات هاتف 2020 ! نغمات رنين حزينة MP3

تسريع الهاتف بدون روت وبضغطة واحدة فقط !!! والحصول على أكبر سرعة ممكنة في الألعاب!

كيفية زيادة صوت سماعة الهاتف فوق الحد المسموح بة ! حل مشكلة ضعف مكبر صوت هاتف Android!

أفضل برنامج للتعديل على الصور 2020 للأندرويد ! خدعة الصورة داخل حلزون !!!

تعرف على مخاطر الأتصال بشبكة Wi-Fi العامة ! وكيف تحمي نفسك من التوئم الشرير !!!

 

‫0 تعليق

اترك رد