برنانح حماية البطارية للاندرويد من الشحن الزائد والحفاظ على البطارية وأطالة عمرها

برنانح حماية البطارية للاندرويد من الشحن الزائد والحفاظ على البطارية وأطالة عمرها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن وضع الهاتف على الشحن لفترات طويلة يضر بالبطارية وربما سمعت بحوادث أنفجار البطارية للهاتف ، لذلك من الضروري أستخدام برنامج حماية البطارية للاندرويد حتى تحافظ على البطارية من الشحن الزائد حتى تصمد معك لأطول فترة ممكنة ، ويمكن أن نتبع الخطوات التي نصحنا بها الخبراء حتى نجعل البطارية تدم بشحنة واحدة لأيام نعم يمكن أستخدام بعض الطرق للحفاظ على البطارية لأطول فترة ممكنة.



تسعى الشركات المصنعة على تصغير حجم البطارية مع زيادة سعتها حتى يتمتع المستخدم بتجربة جيدة على هاتفة الأندرويد ، حيث أستخدمت تقنيات جديدة في بطاريات الهواتف لحمايتها من أرتفاع درجة الحرارة ، لكن هل الشحن الزائد يضر البطارية ؟ نعم الشحن الزائد يضر في البطارية وبالتحديد عند وضع الشحن على الشحن في الليل وهذة عادة خطرة يجب الأبتعاد عنها.

تحميل برنامج حماية البطارية للاندرويد

لذلك من الممكن أستخدام برنامج حماية البطارية للاندرويد لكي تحافظ عليها من أرتفاع درجة الحرارة ، حيث يوجد في نهاية هذة التدوينة تطبيق لحماية البطارية للهاتف.

برنامج حماية البطارية للاندرويد
برنامج حماية البطارية للاندرويد

التطبيق يدعم اللغة العربية ، أفتح التطبيق وبعد ذلك قم بتوصيل الهاتف بالشاحن عن طريق كابل USB ، الآن أدخل الى الأعدادات لتحديد نسبة الشحن للبطارية مثلاً سوف نضعها على 80% ، ومن ثم نختار نغمة الرنين ومستوى الصوت.

كيف يحافظ برنامج حماية البطارية من الشحن الزائد

الآن عندما يصل الشحن الى النسبة التي أخترتها سوف يصدر الهاتف صوت عالي ينبهك بضرورة فصل الهاتف عن الشحن وبهذا التطبيق تحافظ على البطارية من الشحن الزائد ، أن برنامج حماية البطارية للاندرويد يحتوى على الكثير من المميزات التي تحمي البطارية من الشحن الزائد، لذلك أستخدم هذا التطبيق حتى تزيد من العمر الأفتراضي للبطارية .

في الوجهة الخاصة بالتطبيق تجد معلومات عن نسبة الشحن وكذلك درجة حرارة البطارية والتقنية المستخدمة فيها Li-ion ، لذلك يستطيع هذا التطبيق اطاله عمر البطاريه للاندرويد لأطول فترة ممكنة وكذلك المحافظة عليها من الشحن الزائد ، عندما تترك الهاتف على الشحن وتذهب الى النوم ، الهاتف يقوم بأصدار صوت عندما يصل الى نسبة الشحن التي وضعتها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ المزيد….

حل مشكلة ضعف الأنترنت وعدم أستقرارة وضاعف سرعة النت من 1 ميكا الى أقصى حد 2G.3G.4G

برنامج تسريع الهاتف وتنظيفه وزيادة الذاكرة الداخلية للأندرويد

توفير البيانات للاندرويد لأقصى مدة ممكنة طريقة تشرح لأول مرة

برنامج ترميم الصور القديمة بالهاتف فقط تلوين الصور القديمة اصلاح الصور القديمة

اجمل نغمات رنين الهاتف نغمات رنين عالية جدا نغمات حيوانات للموبايل

 

‫0 تعليق

اترك رد