حيلة بسيطة تسريع الانترنت للاندرويد 3G.4G/Wi-Fi فقط فعل هذا الزر

حيلة بسيطة تسريع الانترنت للاندرويد 3G.4G/Wi-Fi فقط فعل هذا الزر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سنتكلم اليوم عن مشكلة طالما عانيت منها وتعاني منها الآن وهي مشكلة ضعف الأنترنت سواء كان على بيانات الهاتف 3G.4G أو على الواي فاي ، أن تسريع الانترنت للاندرويد تحكمة عدة أسباب متعلقة بالهاتف أو الخدمة في دولتك بشكل عام ، لذلك عليكم متابعة هذة التدوينة الى نهايتها حتى تتعرفوا على حل مشكلة ضعف الأنترنت على هواتفكم.

لنبدأ بأسباب ضعف الأنترنت على الهاتف المحمول ، من الممكن تسريع الانترنت في الهاتف عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة والتي تساعد على تسريع الانترنت للاندرويد ، وهي تساعد في تسريع الانترنت للاندرويد وبدون برامج لذلك لا تحتاج منك معرفة بالهاتف أو شبكة الأنترنت ويمكن لأي شخص القيام بها.

خطوات تسريع الانترنت للاندرويد بدون برامج

1.العمل على تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف بشكل دوري فهذا يحسن بشكل ملحوظ سرعة الأنترنت على الهاتف

2 .يجب تحديث المتصفح الذي تستخدمة في تصفح الانترنت الى آخر أصدار سواء كان متصفح Google Chrome وغيرها من المتصفحات

3 .أستخدام برامج مكافحة الفايروسات على هاتفك للكشف عن أي برنامج قد يتجسس عليك لأن البرامج الخبيثة تسبب ضعف في الانترنت للهاتف وكذلك يجب تحديثها.

4. أن وجود عدد كبير من التطبيقات على الهاتف تستهلك الأنترنت لذلك عليك حذف التطبيقات الغير ضرورية أو العمل على أيقاف التطبيقات التي تستخدمها نادراً.

5. ‏وضع جهاز الراوتر الذي يبث الواي فاي في مكان مناسب حتى يعمل على تغطية المنزل أو المكان المتواجد بالأنترنت بشكل جيد

أسباب ضعف الأنترنت وأنقطاعة في بلدك

تعود أسباب ضعف الأنترنت في الكثير من الدول الى مزود الخدمة وتطبيق مايسمى بالأستخدام العادل ، حيث أن هذا المبدأ أستخدم في الكثير من الدول ويعود الى أسباب تجارية ولا تنفع المستخدم بأي شكل من الأشكال ، الأن يطبق مبدأ الأستخدام العادل على شبكة البيانات 3G.4.G ، أما الأسباب الأخرى لضعف خدمة الأنترنت فهي تعود الى ضعف البنية التحتية للاتصالات وكذلك هنالك سبب آخر وهو وجود فساد في منظومة الأنترنت وتهريب سعات الأنترنت ، أذا كان هنالك ضعف في الأنترنت نتيجة الأسباب أعلاه فلا يمكن تسريع الانترنت للاندرويد.

تطبيق تسريع الانترنت للاندرويد

يحتوي متجر كوكل بلاي على الكثير من التطبيقات لتسريع الانترنت البعض منها صادق والبعض الأخر كاذب ، وأنت كمستخدم عادي لايمكنك التفريق بين هذة التطبيقات وكيفية معرفتها وهل هي جيدة أم لا؟ لذلك سوف نساعدك ونضع لك في نهاية التدوينة رابط تحميل تطبيق تسريع الانترنت على الهاتف ، لذلك أنتقل الية وحملة على هاتفك ثم أعمل على تثبيتة.

تسريع الانترنت للاندرويد
تسريع الانترنت للاندرويد

عند فتح التطبيق فعل الزر كما في الصورة اعلاه،  وأعطي التطبيق صلاحيات الدخول ، الأن أضغط على APPS SETTINGS للدخول الى التطبيقات فهو يدعم قطع النت عن كل التطبيقات الموجودة في هاتفك ، كذلك يحتوي التطبيق على NETWORK SETTINGS وهو خاص بأعدادات الشبكة المتصل بها مثل أعداد DNS لتسريع الانترنت للاندرويد ، وهنالك أعدادات كثيرة داخل التطبيق البعض منها مدفوع.

يمكن لهذا التطبيق تسريع الانترنت في ببجي وكذلك تسريع الانترنت ايرثلنك ، مبدأ عمل التطبيق هو منع التطبيقات الموجودة على الهاتف من الأتصال بالأنترنت ، لأن التطبيقات التي نثبتها وكذلك تطبيقات النظام التي تأتي مع الهاتف تكون متصلة بشكل دائم بالأنترنت وهذا يساعد على تقليل سرعة الأنترنت لأن كل تطبيق يستهلك الأنترنت وتكون النتيجة هي ضعف الأنترنت بشكل كبير.

يستطيع هذا التطبيق تسريع الانترنت والتحكم في سرعة الانترنت على الهاتف من خلال قطع الانترنت عن التطبيقات سواء كانت بيانات الهاتف أو الواي فاي ، بكل بساطة أقطع الانترنت عن كل التطبيقات وتركة على التطبيق الذي تريد أستخدمة وبهذة الطريقة الرائعة يمكن تسريع الانترنت للاندرويد سرعة صاروخية.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ المزيد…

تسريع الهاتف والالعاب بأحترافية فقط فعل هذة الزر ويصبح الهاتف كالصاروخ

ميزة حظر المكالمات المزعجة متوفرة على هواتف iphone أليك كيفية تفعيلها !

افضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة 2020/2021

شركة Apple تتخلى عن فكرة الشاحن الاسلكي AirPower الى الابد

طريقة جديدة من Samsung عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم بها بجودة عالية والشاشة كاملة

‫0 تعليق

اترك رد