شركة Apple تتخلى عن فكرة الشاحن الاسلكي AirPower الى الابد

شركة Apple تتخلى عن فكرة الشاحن الاسلكي AirPower الى الابد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لأول مرة أعلنت شركة Apple عن الشاحن الاسلكي الذي يحمل أسم ” AirPower ” في عام 2017 , لكن بعد عدت سنوات وتحديداً في عام 2019 تم تأجيل طرح الشاحن الاسلكي , لكن في عام 2020 ظهرت الكثير من الشائعات عن موقع أطلاق الشاحن الاسلكي ويبدو أن شركة Apple لا تريد تحمل المزيد من المشاكل.

سبب تخلي Apple عن الشاحن الاسلكي AirPower الى الابد

كان شاحن AirPower هو عبارة عن وسادة تستطيع شحن ثلاث أجهزة في وقت واحد , لكن المشكلة كانت في الملفات التي ترتفع درجة حرارتها , حيث شكل الشاحن الاسلكي هذا معضلة كبيرة لشركة Apple , لذلك جاء الوقت لتخلي عنة للابد , حاولت شركة آبل أكثر من مرة أختبار الشاحن الاسلكي لكن كان السبب هو أرتفاع درجة الحرارة عند شحن ألاجهزة الثلاثة معاً.

لذلك تم التعديل على الشاحن الاسلكي AirPower من قبل الشركة لكن كل المحاولات بأت بالفشل ولم تستطيع الشركة حل المشكلة الررئيسية الموجودة في الشاحن الاسلكي , حيث ظهرت الكثيرر من التسريبات أن الشاحن الاسلكي تم التخلي عنة الى الابد.



كانت التسريبات مصدرها جون يروسر والذي قال على حسابة على تويتر أن فكرة الشاحن الاسلكي AirPower تم حذفها من جدول أعمال شركة Apple في عام 2021 , وكل النماذج والاختبارات ألاولية تم أيقافها الى الابد , وربما تحاول شركة آبل حل مشكلة الجهاز في يوم من ألايام , وذلك بأصلاح مشكلة أرتفاع درجة الحرارة في الشاحن الاسلكي AirPower.

المصدر

أقرأ المزيد..

ميزة حظر المكالمات المزعجة متوفرة على هواتف iphone أليك كيفية تفعيلها !

معرفة موقع أي رقم هاتفي للاندرويد تحديد مكان الرقم المتصل المجهول

استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة

زيادة صوت سماعة الهاتف رفع صوت سماعة المكالمات رفع صوت لعبة ببجي

شحن شدات ببجي مجانا بدون رصيد الموسم الجديد شحن شدات Uc Pubg Mobile

‫0 تعليق

اترك رد