لأول مرة شحن Uc Pubg Free وجواهر فري فاير مجانا فقط ضع ID حسابك

لأول مرة شحن Uc Pubg Free وجواهر فري فاير مجانا فقط ضع ID حسابك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحبا بكم اصدقائي في تدوينة جديدة على مدونة المطور للمعلوماتية ، في هذة التدوينة سوف نتعلم كيف نشحن شدات ببجي مجانا وكذلك شحن جواهر فري فاير ، كما تعلمون أن هنالك طرق عديدة لشحن شدات Pudg Mobile مجانا عن طريق ID فقط لا غير وكن على يقين أن هذة التطبيقات هي حقيقية لشحن الشدات والجواهر.

أقرأ أيضاً

معرفة موقع أي رقم هاتفي للاندرويد تحديد مكان الرقم المتصل المجهول

موقع تفريغ الصور اون لاين بالذكاء الأصطناعي وبنقرة واحدة فقط

كيفية تسريع الأنترنت عن طريق شركة Google أقوى سرعة نت في العالم

حل مشكلة الأنترنت للهاتف والى الأبد طريقة سرية لتسريع النت للأندرويد

كيفية حل مشكلة ضعف صوت سماعة الهاتف ! زيادة الصوت فوق الحد المسموح بة !

حيث شرحنا تطبيقات كثيرة لشحن شدات ببجي وجواهر فري فاير لكن الكثير مستاء من أنة لم يشحن حسابة عن طريق الايدي فقط، لذلك يجب أن يضع كل لاعب ببجي أو فري فاير في حسابة أن هذا التطبيقات وكذلك الالعاب التي نشحن بها حسابنا على ببجي وفري فاير تحتاج الى عمل بدون أن تعمل لا تحصل على شدات.



دائما نعيد ونكرر في كل الشروحات ، أكمل العروض لتحصل على شدات مجاني ، بدون فعل شيئ لن تشحن شدات ببجي مجانا، لذلك وقبل كل شيئ أكمل العروض وشارك كود الدعوة أن وجد وأشحن شدات ببجي الموسم الجديد بدون الحاجة الى شراء شدات برصيد ، كل العروض هي متشابهة في جميع تطبيقات شحن شدات ببجي مجانا.

شحن شدات ببجي مجانا

وأن كنت متلهف لشحن شدات ببجي يمكنك الآن عبر التطبيق الذي تجد رابط تحميلة أسفل هذة التدوينة، التطبيق سهل جداً ويمكن أستخدامة في شحن شدات ببجي مجانا عن طريق الايدي فقط، بعد تحميل التطبيق ثبتة على هاتفك وسجل بالتطبيق بالطريقة العادية حتى تتمكن من الحصول على الشدات والجواهر مجانا.

جمع النقاط من خلال تصفح المقالات وشحن شدات مجانية

يحتوي التطبيق على مجموعة من العروض لجمع النقاط وهي مختلفة عن العروض في التطبيقات التي شرحنها سابقاً ، لذلك يمكن جمع النقاط من خلال هذا التطبيق عز طريق قراءة المقالات ، بمجرد الدخول الى أي موقع يعرض مقال معين سوف تكسب نقاط أكثر من 15 نقطة هذا العرض بسط جداً ويمكن أستخدامة في جمع المزيد من النقاط لشحن شدات ببجي مجانا وكذلك شحن جواهر فري فاير مجانا.

جمع النقاط من خلال موقع التواصل الأجتماعي الخاصة بمطور التطبيق

في الواجهة الرئيسية للتطبيق تجد أيقونة قناة اليوتيوب وكذلك رابط مشاركة التطبيق أضافة الى حساب أنستكرام الخاص بمطوري التطبيق يمكن أستغلال هذة الحسابات ومتابعتها والحصول على نقاط مجانية أضافة الى وجود عجلة الحظ التي تستخدمها في جمع العديد من النقاط ، بالطبع هذة العروض جدا بسيطة لجمع النقاط والحصول على جواهر وشدات مجانا.

جمع النقاط من كود الدعوة 45268

تستطيع عبر نسخ الكود التالي 45268 ولسقة عند عمل حساب على التطبيق لتحصل على 30000 ألف نقطة ، وكل شخص يسجل عن طريق هذا التطبيق سوف تحصل على الأف النقاط ، يمكن أن تدعو أصدقائك عبر فيسبوك وواتساب وغيرها من وسائل التواصل لتجني مزيد من النقاط وتربح الشدات والجوهر مجانا.

هذا التطبيق يشحن شدات ببجي مجانا وكذلك يشحن جواهر فري فاير مجانا، لكن يجب في البداية أن تعمل على التطبيق وتشحن شدات ببجي كل موسم ، وهو من أصدق التطبيقات لجمع النقاط بطريقة معرفة كما ذكرنها أعلاه ، أكمل هذة العروض على أكمل وجة حتى تتمكن من جمع المزيد من النقاط وفي النهاية تحصل على الشدات.

رابط تحميل التطبيق غير متوفر

 

‫0 تعليق

اترك رد