الشحن السريع لكل هواتف الاندرويد الى 100% في 5 دقائق فقط

الشحن السريع لجميع الهواتف المحمولة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائماً ماتزعجنا عبارة “الشحن بواسطة كابل” أذا كان الشحن السريع لا يعمل ويعود ذلك الى مشكلة في كابل USB أذا كان غير أصلي فهو لا يدعم الشحن السريع وهنالك سبب آخر وهو الشاحن لا يدعم الشحن السريع هذا في حال الهاتف يحتوي على تقنية الشحن السريع.

أقرأ أيضاً

التطبيق الأفضل الذي يجب أن لا تحاول إزالته شاهد القنوات والأفلام مجاني وبدون أكواد

نغمات رنين مضحكة رنات موبايل MP3 تحميل نغمات رنين للجوال

ميزة Access Dots لمعرفة التطبيقات التي تتجسس عبر الكامرة للآيفون متوفرة للاندرويد أليك كيفة تشغيلها

أقوى تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد قفل التطبيقات بالبصمة قفل التطبيقات برقم سري

تحديث الهاتف إلى آخر إصدار Android مهما كان نوعة بدون أنتظار التحديث الرسمي

أما تسريع الشحن للبطارية في الهواتف التي لا يوجد فيها شحن سريع فهو يحتاج الى أطفاء الهاتف عند وضعة على الشحن وكذلك لابد من أستخدام كابل USB وشاحن أصلي وأن كان هنالك مشكلة في منفذ الشحن فأيضاً تجد الهاتف لا يشحن بسرعة وهنا تأتي فائدة تقنية الشحن السريع للهواتف التي لا تدعمة.

تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الأندرويد

لذلك نجد أن أغلب الهواتف القديمة وهواتف الفئة المتوسطة لا تحتوي على الشحن السريع لذلك يحتاج الهاتف الى وقت طويل نسبياً حتى تصل نسبة البطارية الى 100% ، لذلك هنالك طريقة لجعل الشحن السريع لكل الهواتف ، وذلك من خلال أستخدام تطبيق الشحن السريع وتسريع الشحن للاندرويد.

أذا كان الشحن السريع يفصل أو شحن سريع يو اس بي يمكن أستخدام التطبيق لتسريع شحن البطارية للهواتف ذات الشحن البطيئ لذلك الشحن السريع لا يضر البطارية أبداً بشرط أن لا ترتفع درجة حرارة الشاحن الاسلكي بسبب ضعف التهوية لأن أرتفاع درجة حرارة الشاحن يؤدي الى أرتفاع درجة حرارة الهاتف وهذا يضر بمكوناتة الداخلية.

الفرق بين الشحن السريع والعادي وهل الشحن السريع يؤثر على عمر البطارية

حيث أن الفرق بين الشحن السريع والعادي هو أن الشحن السريع يجعل البطارية تشحن بسرعة بوقت قصير ، أما الشحن العادي فيحتاج الى وقت أطول كالعادة ، وهنالك سؤال يفكر فية الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية وهو هل الشحن السريع يؤثر على عمر البطارية؟

تطبيق الشحن السريع لجميع الهواتف
تطبيق الشحن السريع لجميع الهواتف

بالطبع الشحن السريع لا يؤثر على البطارية ولا على عمرها مطلقاً ، لذلك أطمئن من هذة الناحية بشرط وجود تهوية جيدة للشاحن الاسلكي ، لذلك يمكن أن تجد رابط تحميل تطبيق الشحن السريع لهواتف الأندرويد موجود أسفل هذة التدوينة ، تطبيق شحن سريع لحل مشكلة بطئ الشحن للهاتف.

تنزيل تطبيق الشحن السريع لهواتف الاندرويد

في الوجهة الأساسية تجد الشحن السريع والمحافظة على البطارية ، لأن هذا التطبيق يحمي هاتفك من تقنية الشحن السريع وحل مشاكلها في حال أرتفاع درجة الحرارة بسبب الشحن السريع فهو يعمل على أيقافها ، كل ماعليك فعلة هو تشغيل التطبيق وقم بأيصال الشاحن بالهاتف عن طريق كابل USB وتركة بعض الوقت.

تجد أن هاتفك أصبح يدعم الشحن السريع ويصل الشحن الى نسبة 100% في 5 دقائق فقط ، يعمل هذا التطبيق على أضافة تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الأندرويد وكذلك حل مشاكل الشحن السريع ، تطبيق تسريع الشحن وحل مشكلة بطئ الشحن للهواتف الذكية.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : شحن شدات ببجي مجانا بدون رصيد الموسم الجديد شحن شدات Uc Pubg Mobile - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد