تشغيل أغنيتين في وقت واحد للاندرويد والآيفون تطبيق مشغل موسيقى مزدوج

تشغيل أغنيتين في وقت واحد للاندرويد والآيفون تطبيق مشغل موسيقى مزدوج
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سنتناول في هذة التدوينة طريقة تشغيل أغنيتين فى وقت واحد للاندرويد، حيث أن هنالك الكثير من التطبيقات المثيرة والتي تقدم خدمة معينة والتي تساعدنا كثيرا في حياتنا اليومية حتى تصبح أسهل ، وأن هذة التطبيقات جدا مفيدة ولا يوجد لدينا وقت لشرحها مثل تطبيق مشغل موسيقى مزدوج للاندرويد والآيفون ، هذا التطبيق يستطيع تشغيل أغنيتين في وقت واحدة.

أقرأ أيضاً

▪︎اليك الطريقة الافضل لتغير شريط الأشعارات الأندرويد بشريط أشعارات الايفون/أجعل مشغل الشبكة بأسمك!!!

▪︎هنا كل شيئ تبحث عنة/تطبيقات والألعاب مدفوعة/مشاهدة وتحميل الأفلام أجنبية

▪︎تطبيق مانع الأهتزاز وتسريع الفيديو من مايكروسوفت/يدعم الجودة العالية وتصدير الفيديو الى الذاكرة الخارجية

▪︎أحصل على رقم أمريكي حقيقي مجاناً/لتفعيل الواتساب والأتصال بكل دول العالم مجاناً

▪︎التنين لمشاهدة القنوات المشفرة/وبجودة 4K/أفلام أجنبية وعربية ومسلسلات /أحصل علية مع كود تفعيل مجاني

يمكن بأستخدام هذا التطبيق تشغيل أغنيتين على السماعات حيث تستطيع مشاركة السماعة المزدوجة الخاصة بك مع أصدقائك ومن المعروف أن السماعة الأذن السلكية أو الاسلكية تحتوي على 2 سماعة.

تشغيل أغنيتين في وقت واحد
تشغيل أغنيتين في وقت واحد

وبهذا التطبيق نشغل كل أغنية مختلفة على كل سماعة أذن ، فيمكن أن تشغل أغنية على السماعة اليسار وفي نفس الوقت تشغيل أغنية على السماعة اليمين وهذا يجعل شخصين يستمعون لأغاني مختلفة في نفس الوقت وبسماعة أذن واحدة.

كيفية تشغيل أغنيتين في وقت واحد للاندرويد والآيفون

أن تشغيل أغنيتين في وقت واحد ميزة جدا جميلة لهواتف الاندرويد والآيفون ، حيث أن هذة الميزة أصبحت متوفرة لنظام Android و IOS على حد سواء ، أن ذوق كل مستخدم في سماع الأغاني والموسيقى هو مختلف من شخص لآخر وعبر برنامج تشغيل أغنيتين في وقت واحد أصبح من السهل سماع أغنية مختلفة لكل منهما على نفس السماعة الأذن سواء كانت سلكية أو لا سلكية.

يمكن تحميل تطبيق تشغيل أغنيتين في وقت واحد من الروابط الموجودة أسفل هذة الصفحة ، وتعمل على هاتفك الذكي الأندرويد والآيفون بدون مشكل ، أذا كنت تمتلك سماعة أذن واحدة تستطيع الآن عبر تطبيق تشغيل أغنيتين في وقت واحد من الأستماع الى الأغاني حسب ذوقكما مهما كان نوع سماعة الأذن الخاصة بك سواء كانت سلكية أو لا سلكية يستطيع التطبيق تشغيلها في وقت واحد.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أصغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد