على ضمانتي شحن Uc Pubg مجانا اليوم عن طريق ID فقط سر لا تعرفونة

على ضمانتي شحن Uc Pubg مجانا اليوم عن طريق ID فقط سر لا تعرفونة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن شحن شدات المجانية هو ببساطة عن طريق تحميل تطبيقات شحن شدات ببجي مجانا، طبعاً هذة الكل يعرفة ، لكن مالاتعرفونة أين أجد التطبيق الحقيقي ، أغلب تطبيقات شحن الشدات هي كاذبة وعملية الحصول على أفضل تطبيق شحن شدات والجواهر للاندرويد صعب جداً ، لأن أغلب من يشرح هذة التطبيقات يقسم لكم أنة تطبيق حقيقي لشحن شدات في لعبة Pudg Mobile.

أقرأ أيضاً

▪︎أداة تثبيت السلاح للألعاب بدون باند لهواتف Android ! أحصل على ثبات 100% بدون Root !

▪︎كيفية زيادة صوت سماعة الهاتف فوق الحد المسموح بة ! حل مشكلة ضعف مكبر صوت هاتف Android!

▪︎برنامج أختراق الواي فاي لهواتف أندرويد !! أستخدمة بطريقة قانونية لحماية شبكتك!

▪︎تطبيق نغمة رنين للهاتف ! أفضل رنات هاتف 2020 ! نغمات رنين حزينة MP3

▪︎طريقة أضافة الشحن السريع للهواتف التي لاتدعمة !!! تسريع الشحن الى 100% في 10 دقائق فقط !

أن تطبيقات شحن شدات ليس فقط تعطي شدات مجانا ، وأنما هي تعطينا بطاقات google play و Amazon و PayPal وكذلك جواهر فري فاير وهذا يسمى الربح من الانترنت الحقيقي بدون كذب ، حيث أن هنالك تطبيقات شحن شدات مجانا شرحنها سابقاً لكن ليس هنا المشكل وأنما أغلب من جربو هذة التطبيقات يقولون أنها كاذبة ، وهم في الأحرى لم يشتغلو عليها مطلقاً.

حيث أننا دائما نشرح عروض هذة التطبيقات وكيفية شحن شدات للعبة ببجي موبايل وغيرها من الألعاب ، كيف تحصل على شدات والجواهر والأرصدة مجانا وأنت لم تعمل على تطبيقات شحن الشدات ، هو في الحقيقة نسميها شحن شدات ببجي مجانا مجازاً حيث أنة لا يوجد شيئ مجاني مطلقاً ، لذلك عليكم البدأ من الآن تغير نظرتكم لهذة التطبيقات شحن شدات ببجي.

شحن شدات ببجي مجانا شحن شدات ببجي لايت

أذا كنت تريد الحصول على شدات ببجي موبايل أو جواهر فري فاير أو أرصدة كوكل بلاي و أمزون وباي بال لابد أن تشتغل بشكل جيد وتجمع النقاط المطلوبة لأن بدونها لن تربح الشدات والبطاقات والأرصدة، لذلك يجب التأكد من مصداقية هذة التطبيقات حتى تضمن حصولك على الشدات بعد جمع النقاط ، لذلك في هذة التدوينة على ضمانتي سوف تشحن شدات ببجي مجانا.

لذلك أسفل هذة المقالة وفي نهايتها يوجد رابط تحميل تطبيق لشحن شدات ببجي وجواهر فري فاير وربح بطاقات كوكل بلي وباي بال والكثير ، حيث أن هذا التطبيق لشحن الشدات الحقيقية بسيط جداً وفي النهاية سوف تحصل على الشدات بسرعة ، التطبيق يعطيك شدات وجواهر مقابل أكمال العروض التي هي كثيرة.

عروض الحصول على شدات وجواهر مجانا

عرض Daily Bonus

العروض داخل هذا التطبيق كثيرة منها عرض Daily Bonus الذي يعطيك نقاط كل يوم عليك الدخول الى هذا العرض يوميا لتحصل على نقاط فقط أضغط على Daily Bonus مباشرة تضاف النقاط الى حسابك على هذا التطبيق حيث أن هذا هو العرض الأول شحن شدات ببجي من خلال هذا التطبيق بعد جمع النقاط من خلال هذا العرض المجاني.

عرض Scratch & Win

نأتي الآن الى العرض الثاني وهو عرض Scratch & Win كل ماعليك فعلة هو الضغط على هذا العرض لتنتقل الى صفحة آخرى في التطبيق فيها صورة مطلية بلون معين وبأستخدام أصبعك قم بمسح اللون حتى تظهر الصورة مباشرة تحصل على نقاط بعد أظهار الصورة بالكامل ، وفي بعض الأحيان عند الضغط على Scratch & Win يظهر أعلان عليك أكمالة الى الأخير وتنتظر أنتهاء عداد الثواني حتى تتمكن من الحصول على النقاط وشحن شدات ببجي مجانا.

عرض Spin & Earn

هنالك عرض أخر في التطبيق والذي يسمى عجلة الحظ ، أن كان حظك جيد فيمكن تدوير عجلة Spin & Earn التي تعطيك النقاط مقابل تدويرها ، يمكن الدخول الى عرض Spin & Earn بين الفترة والأخرى لتجربة حظك وتحصل على نقاط والتي سوف تستبدلها بشحن شدات ببجي وجواهر فري فاير وكول أوف ديوتي، وربما يكون حظك جيدا في تدوير هذة العجلة وتحصل على نقاط كثيرة مجانا لكن بين وقت لآخر أدخل على عجلة الحظ حتى تشحن شدات ببجي مجانا.

عرض كود الدعوة 921382161

شارك كود الدعوة حتى تحصل على نقاط يمكن نسخ هذا الكود 921382161 وتشاركة مع العائلة ومع أصدقائك ومع الأشخاص القريبين منك وكلما سجل عدد من الأشخاص عن طريق هذا الكود يمكن أن تحصل على شدات مجانا ، لأن كل شخص يسجل عن طريق كود الأحالة سوف تحصل على نسبة من أرباحة وبعدها تجمع الدولارات وتشحن شدات ببجي موبايل.

وبعد أكمال جميع العروض أعلاه وتجمع النقاط يمكن الأن التوجة الى قسم الدفع داخل التطبيق والذي يسمى Withdraw بمعنى السحب ، حيث تجد طرق الدفع داخل التطبيق ومنها أستبدال النقاط برصيد PayPal أو شدات ببجي العالمية أو شدات ببجي لايت أو جواهر فري فاير أو كول أوف ديوتي ، هذا التطبيق حقيقي لشحن الشدات مجانا.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد