تطبيق قفل للاندرويد لا يمكن حذفه قفل التطبيقات قفل الصور والفيديوهات قفل واتساب

تطبيق قفل للاندرويد لا يمكن حذفه قفل التطبيقات قفل الصور والفيديوهات قفل واتساب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق قفل للاندرويد أهمية قصوى لمستخدم الأندرويد ، أذا كان هاتف لا يحتوي على تطبيق قفل فسيكون هاتفك معرض للعبث من قبل الأخرين حيث توجد الكثير من تطبيقات القفل مثلاً تطبيق قفل التطبيقات الذي يستخدم لقفل التطبيقات على الهاتف.

وكذلك تطبيق قفل الشاشة الذي يقوم بقفل شاشة الهاتف بالكامل ونضيف الى ذلك تطبيق قفل الصور والفيديو وهو أهم تطبيق لحماية خصوصيتك على هاتفك، لربما يستعير صديقك الهاتف الخاص بك وأذا كانت لم تستخدم تطبيق قفل للصور ومقاطع فيديو فهي معرضة للتسريب.



لذلك ينصح الكثير من التقنيين أستعمال تطبيق قفل برامج حتى تحمي كل التطبيقات الموجودة على هاتفك عن طريق تطبيق القفل الذي يجعلك تضيف باسورد للتطبيقات التي لا ترغب للأشخاص الدخول اليها ودائما مانبحث عن تطبيق قفل واتساب أو تطبيق قفل الماسنجر.

أقوى تطبيق قفل للاندرويد لا يمكن حذفه

لذلك لابد أن تجد تطبيق القفل احدث نسخه خالي من المشاكل تطبيق قفل لا يمكن حذفه حتى لا يستطيع المتطفلين الدخول الى الصور ومقاطع الفيديو خاصتك ، ويمكن عن طريق تطبيق قفل الفيديوهات والصور أن تضع باسورد لصورة معينة أو مقطع فيديو معين لتمنع الأشخاص من الدخول اليها.

قفل التطبيقات قفل الصور والفيديوهات قفل واتساب
تطبيق قفل للاندرويد

نحن نحتاج تطبيق قفل التطبيقات والمكالمات لأنة يساعدنا في حماية الهاتف الذكي الخاص بنا ، لكن كيف لي أن أحصل على أفضل تطبيق قفل للاندرويد لذلك لا يمكننا أن نثبت تطبيق قفل التطبيقات و تطبيق قفل الصور والفيديو وتطبيق قفل برامج وغيرها من التطبيقات القفل لأنها تحتل مساحة من ذاكرة الجهاز .

تنزيل تطبيق قفل للاندرويد

ولحل هذة المشكلة يمكن تنزيل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد من الرابط أسفل الصفحة ، هذا التطبيق يمكنة قفل كل شيئ على هاتفك بدون الحاجة الى تطبيق قفل التطبيقات فيمكن قفل ماتريدة فهو يدعم قفل التطبيقات وقفل جهات الأتصال وكذلك قفل الصور ومقاطع الفيديو وقفل مواقع التوصل الاجتماعي.

مميزات تطبيق القفل للاندرويد

  • قفل Photos الصور
  • قفل Videos الفيديو
  • قفل Gallery الأستديو
  • قفل Social Media مواقع التواصل الأجتماعي
  • قفل AppLock التطبيقات
  • قفل Contacts جهات الاتصال
  • قفل Audio الملفات الصوتية
  • قفل كل شيئ في الهاتف مستندات ملفات وغيرها

تقريبا هذا التطبيق يستطيع قفل كل التطبيقات في هاتفك وحمايتها بكلمة سر حيث يمكن قفل جهات الاتصال ، حيث أنة تطبيق قفل مجاني للاندرويد لحماية ملفاتك من صور وغيرها من الفضوليين ، وهو من أفضل تطبيق قفل المكالمات والتطبيقات للهاتف الذكي لا تحتاج الى تثبيت قفل التطبيقات الا هذا التطبيق فهو أسطوري.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

تطبيق قياس معدل ضربات القلب بالهاتف من أفضل تطبيقات قياس دقات القلب للأندرويد

زيادة ذاكرة الهاتف الداخلية الى 1TB وداعاً لمشكلة ذاكرة الهاتف ممتلئة

تسريع الهاتف والانترنت تسريع الشحن واطالة عمر البطارية تسريع المعالج للاندرويد

تطبيق ترجمة شاشة للطلاب يستحق التجربة ترجمة تعليقات YouTube وكل شيئ

شحن شدات وجواهر بأفضل طريقة حقيقية ومضمونة الجميع سيشحن مجانا Pubg Uc ID

 

 

‫0 تعليق

اترك رد