تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد طريقة جديدة لم تشرح من قبل

تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد طريقة جديدة لم تشرح من قبل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي متجر كوكل بلاي على الكثير من التطبيقات والالعاب المدفوعة والمجانية ، حيث أن تحميل التطبيقات والالعاب من متجر play store للاندرويد تحتاج الى طرق خاصة وغير معروفة للوصول اليها وتحميلها مجانا على هاتفك المحمول.

أقرأ أيضاً

▪︎ساعة Apple Watch 6  الجديدة  تحصل على تخفيضات

▪︎مايكروسوفت تخطط للحصول على xCloud

▪︎تطبيق حماية الهاتف من السرقة للاندرويد أياك أن تلمس هاتفي ياحرامي

▪︎قائمة بألعاب PS4 التي لن تعمل على PlayStation 5

▪︎شحن شدات ببجي مجانا عن طريق ID للأندرويد والآيفون

أننا تعودنا على تحميل التطبيقات والالعاب من خارج متجر كوكل بلاي حيث توجد الكثير من المتاجر لتحميل التطبيقات والألعاب للأندرويد بشكل مجاني ، لكن هنالك مشكل في هذة المتاجر لأن هذة التطبيقات تكون غير محدثة وربما تتوقف عن العمل.

حيث يتم رفع الكثير من التطبيقات والالعاب يوميا على متجر كوكل بلي حيث يعمل المطورون على تخفيض أسعار التطبيقات والالعاب والتي تسمى بالفترة التجربية وكذلك هنالك خيار ثاني يعملة المطورين لتطبيقاتهم المدفوعة وهي جعلها مجانا لعدة أيام.

تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا من متجر كوكل بلاي
تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا من متجر كوكل بلاي

هذة العروض المخفضة والعروض المجانية لتحميل التطبيقات والالعاب يصعب الوصول اليها عند دخول متجر Google Play لأنة يحتوي على المزيد من التطبيقات والألعاب، لأن هذة الفترة التجربية لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا لعدة أيام تساعدنا في تجربتها قبل شراءها.

كيفية تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد

حيث نستطيع الآن تحميل التطبيقات والالعاب من كوكل بلاي مجانا عبر هذة الميزة التي يوفرها أصحاب التطبيقات والالعاب ، دعونا نتعلم كيفية تحميل التطبيقات والألعاب في للاندرويد عبر تطبيق مجاني موجود أسفل الصفحة هذة رابط تحميل مباشر.

يحتوي التطبيق على جميع التطبيقات والألعاب التي لها فترة مجانية لتحميلها بدل البحث عنها على متجر كوكل بلي يمكن من خلال هذا التطبيق الحصول عليها مجانا وتجربتها لعدة أيام وكذلك يمكن أن تجد جميع العروض المخفضة للتطبيقات والالعاب.

يتم تحديث هذة العروض المجانية والمخفضة بأستمرار ، وبهذة الطريقة التي لا يعرفها أحد يمكن تحميل التطبيقات مجانا من متجر كوكل بلاي وبدون شراءها وتجربتها ، لذلك يعمل هذا التطبيق على توفير التطبيقات المدفوعة لفترة معينة وكذلك تجد التطبيقات التي على أسعارها تخفيضات.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : يوتيوب ينافس أمازون-YouTubeوAmazon منافسة-تغييرات على منصة جوجل-تغييرات على قوقل

  2. التنبيهات : إليك أفضل تطبيقات iPad لعام 2020-سنستعرض في مقالنا هذا اليوم أفضل تطبيقات iPad لعام 2020

اترك رد