ساعة Apple Watch 6  الجديدة  تحصل على تخفيضات

Apple Watch 6
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قبل أن تبيع Amazon Prime Day ساعة Apple Watch 6  الجديدة  تحصل على تخفيضات ,إذا كنت تبحث عن خصومات على ساعات Apple وخاصة ساعة Apple Watch 6  الجديدة، هناك خبر جديد لك، حيث أنه تم بيع Amazon Prime بخصومات تصل إلى 15 دولار على هذه الساعة الذكية من طراز 6  حيث يذكر أنه كان سعرها 384.99 دولارًا.

ومن الجدير بالذكر أن ساعة Apple Watch 6 المتطورة قد تم إصدارها الشهر الماضي،حيث أنها تتمتع بمزايا عديدة منها تعقب السعرات الحرارية بالإضافة إلى الأنشطة والتدريبات الخاصة بمقتنيها.

Apple Watch
Apple Watch

والآن الجديد أنها تتمتع بتطبيق للنوم والذي بدوره يساعدك على إنشاء وترتيب الروتين اليومي للحصول على نوم منتظم كلياً وأخذ قسطاً من الراحة في الليل.

كما ننوه إلى أن الساعة الذكية الجديدة هذه تتمتع بمزايا صحية حصرية مثل: تطبيق GCG الذي ينبهك عندما تكون ضربات القلب غير منتظمة بالإضافة إلى جهاز لمراقبة الأكسجين في الدم.

ومن أفضل المميزات التي تقدمها أنها تبقيك في وضع الاتصال حيث يمكنك إجراء العديد من المكالمات وأيضاً بإمكانك الرد على رسائلك النصية مباشرة وهي في يدك.



وبما أنه تم خفض سعر هذه الساعة وصولاً إلى 15 دولار ويعتبر هذا المبلغ لا يعد كثيراً ولكنه يعتبر بمثابة الخصم الأولي منذ إطلاق هذا الإصدار الجديد من ساعة Apple Watch 6.

وقد وجدت هذه الصفقة أنها الأفضل منذ الإصدارات القديمة،كما أنه لا توجد هناك توقعات خاصة بالسعر بأن يخفض أكثر من خلال Amazon Prime لذلك عليك باستغلال هذه الفرصة الآن.

كما أننا ومن خلال مقالاتنا نتحقق يومياً عن أكثر من 130 مليون من المنتجات لتحصل على أفضل الأسعار، يمكنك الاطلاع على مبيعات Apple Watch.

اذا كنت تبحث أكثر عن هذا الموضوع بإمكانك أن تجد جميع الصفقات الخاصة بالساعات الحديثة من خلال TechRadar، سنوفر لك العديد من المقالات بخصوص التحديثات الجديدة تابع كل جديد لنا.

إقرأ المزيد

مايكروسوفت تخطط للحصول على xCloud

قائمة بألعاب PS4 التي لن تعمل على PlayStation 5

اتصل مجانا بأي رقم هاتف بدون انترنت مكالمات مجانية دولية ومحلية

‫0 تعليق

اترك رد