قائمة بألعاب PS4 التي لن تعمل على PlayStation 5

Sony
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قائمة بألعاب PS4 التي لن تعمل على PlayStation 5

قائمة بألعاب PS4 التي لن تعمل على PlayStation 5 تكشف عنها سوني ،اليوم وأخيرا أوضحت الشركة العريقة سوني أن هنالك قائمة من ألعاب PS4 التي لن تعمل على PlayStation 5 .

كما أن من حسن الحظ قائمة الألعاب هذه صغيرة جداً بالرغم من أن معظم الألعاب التي تعمل تواجه بعض المشاكل البسيطة ، ولكن إذا كنت تمتلك  PS5 بعد شهر من الآن فنقول لك أن هناك بعض من الألعاب التي لن تتمكن من لعبها .

وهناك مقالة داعمة ل PlayStation وتتخذ مسمى التوافق مع الإصدارات السابقة ، تقول المقالة أن أغلب الألعاب في PS4 ستكون متاحة على PS5.

كما أضاف التقرير أن بعض من الألعب سوف تستفيد من Game Boost والتي بدورها تجعل اللعبة تعمل بمعدلات إطارات أعلى ولكن لم تحدد بعد ما هي الألعاب التي ستعمل من ضمنها .

كما نوه المقال أنه عليك إدخال القرص في محرك الاقراص الخاص ب PS5 أو بإمكانك تنزيله من مكتبة ألعابك الخاصة بحسب وحدة التحكم لديك بالإضافة إلى القدرة على التحكم به وتشغيله .

وهذه قائمة مبدئية من الألعاب التي لا يمكنك تشغيلها على PS5 :

  • DWVR
  • Just Deal With It!
  • Shadow Complex Remastered
  • Robinson: The Journey
  • We Sing
  • Hitman Go: Definitive Edition
  • Shadwen
  • Joe’s Diner

ولتعرف  أكثر عن هذا الموضوع من خلال البحث عنه سوف تجد أنه لا يوجد رابط مشترك مع الألعاب ، حيث بعضها يصنف ضمن الألعاب ذات الواقع الافتراضي والأصناف الأخرى مختلفة تماماً.

هناك عناوين مثل We Sing من المحتمل أن لا تكون قيد التشغيل ، لأن الناشر سوف يحدث هذه القائمة بقائمة جديدة من الأغاني الخاصة باللعبة من جديد ، ولكن بالنسبة ل Afro Samurai 2 فقد تم سحبها من جميع المتاجر فور صدورها .



كما أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل مثل هذه العناوين أنها غير قابلة للترقي .

كما أن مقالة الدعم هذه التي سبق ذكرها في أول المقال تحذر بعض المستخدمين من أن هناك بعض من الألعاب التي قد لا تعمل بنفس الجودة على PS5 .

وأضافت أته صحيح بإمكانك تشغيل بعض من ألعابك التي كانت في PS4 على نظام PS4 ، ولكنه ننوه أنه ولسوء الحظ يمكنها أن تفقد بعض من الوظائف التي كانت متوافرة على وحدة تحكم PS4 .

بالإضافة إلى أنه قد تظهر بعض من الأخطاء غير المتوقعة أثناء اللعب ، والمقالة الداعمة لم تضف العديد من التفاصيل حول هذا الموضوع لذلك سوف ننتظر آراء بعض المستخدمين في حال شرائهم PS5.

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد