أهم تطبيقات تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من انستغرام

تطبيقات انستغرام
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أهم تطبيقات تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من انستغرام

أهم تطبيقات تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من انستغرام لعام 2020

يتعتبر تطبيق استغرام من أكثر التطبيقات تفضيلا في العالم حيث إنه يتيح لمستخدميه خاصية مشاركة صورهم اليومية وأيضا يمكنهم من إضافة الفيديوهات العديدة في العديد من أنحاء العالم .

وفي تقرير Statista كان عدد مستخدمي هذا التطبيق شهريا حوالي مليار مستخدم هذا العام بخلاف أو نزوله في العام 2017.

في كثير من الأحيان تتعثر  بالحصول على الصور ومقاطع الفيديو  والتي ترغب في حفظها على جهازك أو سطح المكتب من تطبيق الانستغرام .  ولكن للأسف ، لا يسمح Instagram بتنزيل ملفات الوسائط من نظامه الأساسي. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك العثور على هذه الصور أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك.

يتوافر العديد من التطبيقات المختلفة التي تتيح لك تنزيل الصور والفيديوهات من انستغرام، ولكن سنقدم لك بعضاً من التطبيقات السهلة التنزيل على أجهزتكم والتمتع بالفيديوهات والصور المتنوعة .

Regrammer

أول تطبيق يسمى ب: Regrammerالخاص بأجهزة iOS :

هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ،حيث يمكنك نسخ رابط الصورة أو الفيديو ويمكنك مشاهدته مباشرة في Regrammr  وبعد ذلك كل ما عليك فعله هو إعادة نشره.

يمكنك إعادة نشر وحفظ عدد غير محدود من مقاطع الفيديو والصور باستخدام هذا التطبيق، لاستخدام المزيد من ميزات التطبيق ، يحتوي Regrammer على إصدار احترافي.

ومن المميزات الخاصة بهذا التطبيق :

  • لا يلزم تسجيل الدخول
  • لا توجد علامة مائية على regrams الخاصة بك
  • لا حاجة للعملات المعدنية أو الرموز المميزة
  • إعادة نشر مقاطع فيديو IGTV

InsTake Downloader

تطبيق يسمى ب : InsTake Downloaderالخاص بأجهزة أندرويد :

يعد هذا التطبيق InsTake Downloader سهل ومتعدد الاستخدامات للغاية ، وهو أداة تنزيل شاملة لمنشورات Instagram لتنزيل وإعادة نشر المحتوى من Instagram.ويعد أحد أفضل برامج تنزيل Instagram ، فهو مليء بأحدث الميزات ويضم أكثر من 10 ملايين تنزيل على متجر Google Play، حيث إنه قادر على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص و IG TV ،كما أنه مجاني .

كما أنه لا توجد هناك شروط لتنزيل هذا التطبيق ما عليك سوى اتباع بضع خطوات سهلة وتنزيل أي شيء من Instagram ، حتى صور الملف الشخصي.

والآن إذا كنت من محبي تنزيل الصور والفيديوهات من الانستغرام هذه المقالة ستفيدك بعدد من التطبيقات المهمة لك ولأصدقائك.

 

 

‫4 تعليقات