أفضل ألعاب تقمص الأدوار لأجهزة Android في عام 2020

العاب تقمص أدوار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أفضل ألعاب تقمص الأدوار لأجهزة Android في عام 2020

أفضل ألعاب تقمص الأدوار لأجهزة Android في عام 2020 ،هواة الألعاب من ذوي الاهتمامات المتنوعة من حول العالم يبحثون دوما عن ألعاب مميزة وخاصة تلك الألعاب التي تتقمص فيها الأدوار.

حيث أن هذه الألعاب تتطلب تكتيكات معينة ومهارة وذكاء من محبي هذه الألعاب لما فيها من إثارة وتشويق ليس كمثل باقي الألعاب العادية من السباقات والمحاكاة .

لذا هناك العديد من تطبيقات الألعاب التي تعتبر من بين الأفضل والتي يستطيع اللاعب أن يختار أيها أفضل من بين هذه التطبيقات للألعاب المتنوعة .

تقمص

ومن الجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة ، اللعبة ذات الشخصية الفردية أو ألعاب الحركة تتلاشى الآن ببطء ويتم استبدالها بألعاب من أنواع أخرى مثل لعبة تقمص الأدوار (RPG). ومن المثير للاهتمام ، أن ألعاب RPG كانت من الأنواع الأولى التي وصلت إلى مجال Android ، ولكن الجنون بدأ يؤثر على الألعاب مؤخرًا.



ألعاب لعب الأدوار هي تجربة تعتمد على قصة تكون مليئة بالعديد من الجوانب  المثيرة والتي تجذب  اللاعبين ،مثل  القصة الرائعة ، وصياغة الشخصيات ، ولعب الأحداث ، واللعبة عبارة عن مزيج من العديد من الشخصيات الأخرى التي تضيف الإثارة التي تشتد الحاجة إليها في اللعبة.

 

أبطال شعار النار: لعبة تقمص الأدوار

من بين أفضل ألعاب RPG المحمولة ، سلسلة Fire Emblem من Nintendo استبعدت ألعاب الجهاز الذكي على مدار الـ 25 عامًا الماضية ، ولا تزال قوية. تم تخصيص لعبة آر بي جي المليئة بالإثارة بدقة لشاشات اللمس وقد جلبت جميع الشخصيات من عالم Fire Emblem.

وفي قصة اللعبة ،يبدأ اللاعب رحلته من معركة مستمرة حيث سيكون هناك أبطال حاليون والعديد من الأبطال الآخرين الذين تم اختبارهم في المعركة مباشرةً من المشهد الطبيعي لكون Fire Emblem.

 

ارتفاع الظلام: أفضل لعبة لعب الأدوار

 Darkness Rises: Best Role Playing Game

اللعبة تحتوي على رسومات مكثفة ،ويمكنك المشاركة في اللعب وفي المعارك التي تحب التعامل معها ، كل هذه المميزات  تجعل من لعبة  Darkness Rises واحدة من أفضل ألعاب RPG على الإطلاق.

تسير قصة هذه اللعبة إلى حد ما على هذا النحو –  أن اللاعب هو منقذ العالم ، ومصير عالمك بين يديك ويجب عليك حمايته من الشياطين الذين أتوا من الجحيم. لذلك أنت تتجه إلى الجحيم من أجل هزيمة الشيطان وإنقاذ العالم.

 

مغامرات مانا: لعبة آر بي جي مجانية على الإنترنت

Adventures of Mana: Free Online RPG Game

تتميز لعبة RPG هذه من بين أفضل الألعاب الخيالية ، وهي تقع في بيئة درامية للغاية. تقف شجرة مانا ، التي نسجت القصة بأكملها حولها ، على قمة جبل. Illusia ، التي تعيش على الأثير السماوي. وفقًا لقول الأساطير ،  وأن أي شخص قادر على وضع يديه على الصندوق يحصل على القوة الأبدية لـ Dark Lord of Glaive.

يتم منح اللاعب دور أحد المصارعين الذين تم تصميمهم مع رفاقه لمحاربة الوحوش لتسلية سيد الظلام. لجعل اللعبة أكثر غرابة ، يتم إلقاء اللاعبين مرارًا وتكرارًا في ساحة المعركة للقتال.

والآن عزيزي القارئ أي من هذه الألعاب سوف تحملها على هاتفك ؟ يمكنك إخبار أصدقائك بهذه الألعاب الجديدة والحصرية لهذا العام .

 

‫0 تعليق

اترك رد