Samsung تكشف عن تحديثها الأمني الجديد الخاص بجهاز Galaxy A50

Galaxy A50
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شهدت شركة سامسونج مؤخرا العديد من التحديثات على هواتفها، ومع دخول أكتوبر أطلقت الشركة تحديث أمني جديد آخر مما لا يثير الدهشة، ومثل كل مرة تتمكن Samsung من هزيمة Google والاطاحة بها بتقديم تصحيحات الأمان الشهرية قبل تشكيلة Pixel. وفي هذه المرة، لم تطلق الشركة الكورية المصنعة للمعدات الأصلية في كافة أجهزتها بل إكتفت قفط بطرحه لهاتف Galaxy A50 ذي الآمان المتوسط في شهرنا الحالي.

ووفقا لما جاء في SamMobile، فان هذا التحديث جاء ليغطي متغير SM-A505FN من Galaxy A50 فقط. إلى جانب كل الاجراءات الأمنية التحسينات الذي قدمها هذا التحديث عوض القديم و من Android، يبدو أن الإصدار الجديد (إصدار البرنامج A505FNXXS5BTI9) لا يحتوي أية ميزات  جديدة مهمة، لأنه ببساطة جاء لهدف واحد ووحيد ألا وهو تقديم الآمان اللازم للمستخدم. 

أما فيما يخص حجم حزمة التحديث الإضافي فتأتي بحوالي 123 ميجا بايت، ونجد كل هذه التحديثات (FOTA) حاليًا في عدد محدود من البلدان الأوروبية، وعلى سبيل المثال فرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وإسبانيا، والبرتغال، وبولندا، ومناطق الشمال عامة.

Galaxy A50

بالنسبة لتثبيت التحديث الجديد، يُمكن للمستخدمين المحترفين استخدام الأدوات المعمول بها مثل Frija أو Samloader لتنزيل البرنامج الثابت الجديد الآن بكل سهولة وبدون انتظار طويل. لوحظ من قبل العديد من المستخدمين أن Galaxy A50 غير موجود في لائحة أول الهواتف من شركة Samsung التي ستحظى على تحديث One UI 2.5، ولكن من المستبعد جدًا ألا تقدم شركة Samsung تحديثات الميزات لهذا الهاتف الذكي المتوسط ​المشهور على كل حال.

من الجيد أن ننوه ونوضح بأن في كل أول اثنين من كل شهر، تنشر Google نشرة Android Security، والى الآن لم يتم تحديث بوابة Mobile Security الخاصة بشركة Samsung، ولذلك لا نملك كل المعلومات والتفاصيل حول الثغرات الأمنية والتحسينات التي يتم تصحيحها في هذا التحديث الأمني ​​لشهر أكتوبر 2020، الى ذلك الحين سنوافيكم بكل جديد من نشرات وحصريات ASB لهذا الشهر.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق تحديث نظام Android لكل الموبايلات - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدر (روم رسمي/روم معدل) - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد