تسريع ببجي موبايل للاندرويد برنامج تسريع ببجي للاندرويد تسريع ببجي للاجهزه الضعيفه

تسريع ببجي موبايل للاندرويد برنامج تسريع ببجي للاندرويد تسريع ببجي للاجهزه الضعيفه
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة Pubg Mobile هي اللعبة الرائدة على مستوى العالم , الشركة المالكة للعبة تطلق تحديثات مستمرة وأزداد حجم اللعبة بشكل كبير , هذا تسبب الى عدم قدرة الهواتف الضعيفة على تشغيلها بسلاسة.

لذلك من يمتلك هاتف ذكي ضعيف يجب أيجاد طريقة لتسريع ببجي موبايل للاندرويد , حيث أن الجهاز الضعيف تظهر علية مشكلة مزعجة وهي التقطيع والتي تؤدي الى عدم أنتظام حركة الاعب وهذا مايسمى ” الاك ” ولحل هذة المشكلة هو عن طريق برنامج تسريع ببجي للاندرويد.



دعونا نتعرف كيفية تسريع ببجي على الهاتف الضعيف ويمكن أن تنجح هذة الطريقة في تسريع ببجي على الهاتف المتوسط , يمكن أن تحصل على النسخة المعدلة من التطبيق الذي سوف نستخدمة في تسريع لعبة ببجي للاندرويد من الرابط أسفل هذة الصفحة.

كيفية تسريع ببجي للاندرويد

أن تطبيق تطبيق تسريع ببجي ليس الموجود على متجر كوكل بلي هذة النسخة المدفوعة والتي تدعم اللغة العربية حيث يوجد رابط التحميل الذي يتم تحديثة بأستمرار وعندما تفتح التطبيق ويطلب تحديث يمكن الددخول الى الرابط وتحمل أحدث نسخة لتفادي المشكل وأختيار افضل اعدادات تسريع ببجي.

تسريع ببجي موبايل

حيث يعتبر افضل تطبيق لتسريع ببجي في الوقت الراهن , فهو يحتوي تسريع ببجي من الاعدادات التابعة للتطبيق وهي طبعاً باللغة العربية . مهما كان نوع الهاتف يستطيع هذا التطبيق العمل علية بدون الحاجة الى روت , أن دعم اللغة العربية لهذا التطبيق يجعل العمل علية جدا بسيط.

تسريع ببجي من الاعدادات

فهو يساعد على تسريع حركة ببجي وكذلك تسريع تسريع بنق ببجي , وأيضاً يدعم تسريع الدوران في ببجي , ويمكن أن تختار أفضل الأعدادات لجهازك , عند فتح التطبيق يجب أن تختار نوع هاتفك المحمول هل هو Samsung وRealmeو VivoوAsur وOppo وغيرها من الهواتف.

بعد ذلك عليك أختيار أصدر اللعبة هل هي نسخة ببجي العالمية أو الكورية أو الصينية أو الفتنامية وغيرها من نسخ لعبة ببجي موبايل , الان تنتقل الى ضبط الرسومات الاساسية التي تختلف أعداداتها حسب نوع الجهاز , هذا التطبيق شامل في تحسين الرسومات بشكل دقيق فهو الاول من نوعة لأحتوائة على الرسومات المتنوعة والرسومات المتقدمة والرسومات التجريبية.



وبعد أكمال جميع الأعدادات لتطبيق تسريع ببجي موبايل أضغط على “تطبيق” للدخول الى اللعبة على هاتفك الضعيف حسب الأعدادات التي أخترتها , هذة الأداة بدون باند أطلاقاً لأنها محمية الملفات بطريقة آمنة ولايتم أكتشافها من قبل الشركة , تعمل الاداة بشكل تلقائي على أزالة التقطيع ولاك في كل نسخ لعبة ببجي موبايل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

شحن شدات ببجي مجانا كل يوم أقسم لكم أحصل على 600-1800 شدة مجانا

تطبيق افلام هندية جديد شاهد افلام هندية اكشن افلام هندية حزينة

أفضل متجر لتحميل كل شيئ من الانترنت فقط أكتب أسمة هنا

تسريع الهاتف وببجي بضغطة زر وداعا لمشكلة ضعف هواتف الأندرويد

اقوى تطبيق vpn للاندرويد لايفصل أبدا للحماية ورفع الحظر

 

‫0 تعليق

اترك رد