Apple Watch Series 6 الساعة الذكية الأفضل في 2020

Apple Watch Series 6 الساعة الذكية الأفضل في 2020
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعد Apple Watch Series 6  الساعة الذكية الأفضل في 2020, بهامش ضخم و مميزات فريدة على عكس ساعة Nubia Watch الجديدة , من الغريب أن هذه الساعة ينطبق عليها بعض الميزات السابقة في السلسلة 5 و 4, و حتى السلسلة 3. تشتمل Apple Watch Series 6 على تحديثات صغيرة جداً و غير ضرورية للغالبية العظمى من المستخدمين, و هي ميزة العنوان, ومراقبة أكسجين الدم.

مميزات الساعة الذكية الأفضل في 2020:

  1. شاشة كبيرة ومشرقة
  2. نظام بيئي صلب مضاد للمناخ
  3. تتبع النوم المدمج

سلبيات Apple Watch Series 6:

  1. حتى الآن لا توجد وجوه مشاهدة الطرف الثالث من آبل واتش.
  2. تفتقد الساعة دعم هواتف Android.
  3. لا يمكن الإعتماد على مراقبة الأكسجين في الدم.

بخلاف حقيقة وجود خيارات ألوان جديدة مثل الأحمر والأزرق، فإنه يكاد يكون من المستحيل التمييز بين Series 6 وسابقتها. القول الوحيد هو أن مجموعة المستشعرات الموجودة في أسفل الساعة مختلفة لاستيعاب مستشعر الأكسجين في الدم في النسخة الجديدة.



تتمتع السلسلة 6 بشحن أسرع قليلاً، كانت تشحن من صفر إلى 100% في ما يزيد قليلاً عن ساعتين، بينما بلغت السلسلة 5 80%. هذا عثرة طفيفة إلى حد ما، لكنه مفيد بشكل هامشي لأن المزيد من الأشخاص سيتطلعون لشحنه في الفترات الفاصلة حتى يتمكنوا من الإستفادة من ميزات تتبع النوم الجديدة في watchOS 7.

المستشعر الجديد هو رؤى جديدة. لصناعات آبل:

يتكون جهاز استشعار أكسجين الدم الحديث من 4 مجموعات LED بالإضافة إلى 4 صمامات ثنائية ضوئية. تم دمج المستشعر الجديد في كريستال ساعة آبل الجديدة الذي تمت إعادة تصميمه و تطويره بالكامل، الآن يعمل مستشعر مستوى الأسجين في الساعة الأذكى في العالم بالتنسيق مع تطبيق Blood Oxygen.

يبدأ سعر الساعة الذكية الأفضل في 2020 من 399 دولار, إنها ليست بصفقة جيدة, لكن قيمتها تبرر تكلفتها العالية, رغم أننا نراها ليست إلا تحديث مكرر لذات العلامة التجارية.

إن محاولة تحليل الاختلافات بين إصدارات Apple Watch المختلفة صعبة مثل محاولة التمييز بين العشرات من الهواتف المختلفة قليلاً التي تصنعها سامسونج. بدلاً من تقديم خيارات واضحة بناءً على الميزات، تغرق Apple السوق بالعديد من الإصدارات المتشابهة جداً و عالية السعر أيضاً.

‫0 تعليق

اترك رد